صحافة العرب:
2024-10-05@16:27:14 GMT

العدد 4033 – 31 تمـوز 2023

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

العدد 4033 – 31 تمـوز 2023

شاهد المقال التالي من صحافة سوريا عن العدد 4033 – 31 تمـوز 2023، هــنـــــاكما يمكنكم تحميل صفحات الجريدة من خلال الضغط على الصورة أدناه … .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العدد 4033 – 31 تمـوز 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العدد 4033 – 31 تمـوز 2023

هــنـــــا

كما يمكنكم تحميل صفحات الجريدة من خلال الضغط على الصورة أدناه …

العدد 4033 – 31 تمـوز 2023 صحيفة الوطن.

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العدد 4033 – 31 تمـوز 2023 وتم نقلها من صحيفة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تمـوز 2023

إقرأ أيضاً:

حضور كامل العدد في افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية

بحضور جماهيري كبير، تم افتتاح عروض مسابقة أفلام شباب مصر ضمن فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، الذي يترأسه الناقد السينمائي الأمير أباظة، حيث جاء وسط حضور كبير من الجمهور السكندري، وطلاب الأفلام المشاركة في المسابقة.

تفاصيل مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية

شارك في المناقشات بفعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي عدد من الشخصيات السينمائية البارزة، منهم مدير التصوير الدكتور حسين بكر رئيس المركز القومي للسينما، الذي أشاد بجودة الأفلام التي تمثل التجارب الأولى لصناعها، وقدم بعض الملاحظات لتطويرها.

كما تحدث المخرج محمد محمود رئيس مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، مع صناع الأفلام حول أهمية التواصل والاندماج مع السينمائيين المشاركين في المهرجان، لتبادل الخبرات، مشيدا بحسن اختيار الأفلام المشاركة.

وشارك أيضا في المناقشات الإعلامية منى حجاب، والمخرج الدكتور مدحت مكاوي، والمخرج أحمد صالح ، بالإضافة إلى الناقدتين نرمين جودة وإسراء سيف، ومدير التصوير جوزيف كرم.

أبرز المشاركين فى مسابقة أفلام شباب مصر

تضم المسابقة إبداع طلاب من مختلف الجامعات والمعاهد المصرية، حيث يشارك طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بفيلم "أغدا ألقاك"، وطلاب الجامعة العربية المفتوحة بفيلم "صندوق الموسيقى"، بينما يقدم طلاب معهد الكينج مريوط فيلم "نفسي"، كما يشارك معهد الإسكندرية العالي للإعلام بفيلم "iDoser"، والمعهد العالي للدراسات المتطورة بفيلم "وحيد في المدينة".

من بين الأعمال المشاركة أيضاً، فيلم «دواير» من جامعة بني سويف، وفيلم «بين 2» من طلاب جامعة Eslsca، إلى جانب أفلام أخرى مثل «نتمنى لكي التوفيق هذه المرة» و«فاضل دقيقة» لطلاب جامعة فاروس، و«رحيل" من طلاب المعهد العالي للسينما بالقاهرة، وفيلم «بينج بونج» من الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام.

كما يشارك طلاب جامعة المنصورة بفيلم «رحلة صغيرة»، إلى جانب أفلام «إلى أبي الذي لا أعرفه» من مدرسة سينما الجزويت، و«عتمة»، و«صدى من غير صوت»، و«النص المليان»، و«ورقة خمسة»، و«وضع يد»، و«بلا جواب»، و«الرحلة اللي تودي».

مقالات مشابهة

  • صدور العدد الجديد من مجلة الأزهر مع ملف خاص عن المولد النبوي الشريف
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • الاحتلال قصف منشآت مدنية وطاقة في الحديدة بأسلحة مصنعة في بريطانيا
  • حصيلة كوفيد في أسبوع: إصابة واحدة جديدة دون وفيات إضافية
  • صدور العدد 62 من مجلة “الحيرة من الشارقة”
  • بعد إعلان خلو مقعده.. ما مصير مقعد النائب الراحل حمادة قرشي؟
  • حضور كامل العدد في افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية
  • الإحصاء: 121.1 ألف معلم بالتعليم الثانوي العام والأزهري خلال عام 2023/2024
  • مجلة تراث الإماراتية تًصدر عددها الـ300
  • "ليالى مصر".. حفل أنغام يرفع شعار كامل العدد