الأسبوع:
2024-06-27@12:29:06 GMT

مهربة جمركيا.. ضبط 51 سيارة مجهزة طبيا

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

مهربة جمركيا.. ضبط 51 سيارة مجهزة طبيا

أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث التهرب من الضرائب والرسوم بقطاع الأمن الاقتصادي، فى مجال ضبط حالات التهرب من الضرائب لسيارات "ذوى الاحتياجات الخاصة"، عن ضبط 51 سيارة مجهزة طبيا مهربة جمركيا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جميع صور الجرائم، لا سيما في مجال مكافحة جرائم التهرب من الضرائب والرسوم لما لها من مردود سلبى على الاقتصاد القومي للبلاد.

اقرأ أيضاًضبط 3 أشخاص روجوا لاستخراج الشهادات الجامعية باستخدام الذكاء الاصطناعي

«شقق وعربيات وشركات».. ضبط شخصين لغسلهما 20 مليون جنيه من تجارة العملة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية التهرب من الضرائب سيارات المعاقين سيارة مجهزة طبيا

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنظم مؤتمرا طبيا بعنوان «اليوم العلمي للجينوم»

نظم مركز البحوث الطبية والطب التجديدى المؤتمر الطبي بعنوان «اليوم العلمي للجينوم» في دورته الثانية، بحضور وزراء التعليم العالي والبحث العلمي، والصحة والسكان، والشباب والرياضة، واللواء طبيب خالد شكري مدير إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة.

جاء ذلك استمرارا لحرص القوات المسلحة على تطوير منظومة التعليم والتأهيل الطبي رفيع المستوى داخل الصروح الطبية بالقوات المسلحة، بالتعاون مع كبرى المؤسسات الدولية الرائدة بمختلف المجالات الطبية.

بدأت فعاليات المؤتمر بكلمة اللواء طبيب أمين فؤاد شاكر مدير مركز البحوث الطبية والطب التجديدي، نقل خلالها تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور، مؤكداً أن مشروع الجينوم هو أكبر مشروع علمى فى تاريخ مصر الحديثة وهو حجر الأساس للطب الشخصى والدقيق ومحور كافة الأبحاث الطبية خلال السنوات المقبلة.

وألقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة كلمة أشار خلالها إلى التعاون المثمر مع وزارة الدفاع لإستخدام الجينوم الرياضى فى عملية إختيار وتطوير أداء أبطال الرياضة المصرية فى العديد من الألعاب الرياضية.

فيما أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان إلى أن تنفيذ مشروع الجينوم يعد طفرة علمية هائلة، وأن المشروع منارة لكافة الباحثين المهتمين بأبحاث الجينوم ويتيح الفرصة لدراسة العينات داخل مصر والتنبؤ بالأمراض التى تضر بالمجتمع المصرى وإيجاد الحلول لها.

كما أشار الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى إلى أهمية المؤتمر الذى يواكب التطوير المستمر فى مجال حيوى من المجالات الطبية المتقدمة فى علوم الطب الحديث «الطب الشخصى» مشيداً بجهود مركز البحوث الطبية والطب التجديدى للقوات المسلحة فى إنجاز مهام المشروع وتطويره المستمر بالتعاون مع كبرى الجامعات والمراكز البحثية.

وتضمن المؤتمر عقد العديد من الجلسات العلمية والمحاضرات لنخبة من الخبراء المتخصصين لإستعراض أحدث ما توصل إليه العلم فى مجال أبحاث الجينوم.

حضر فعاليات المؤتمر عدد من قادة القوات المسلحة ونخبة من الأساتذة والخبراء المتخصصين فى المجالات الطبية المختلفة من القوات المسلحة ووزارة الصحة والسكان وعدد من رؤساء الجامعات وعمداء كليات الطب وعدد من الخبراء الأجانب.  

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تنظم مؤتمراً طبياً بعنوان اليوم العلمى للجينوم
  • القوات المسلحة تنظم مؤتمر طبيا بعنوان "اليوم العلمي للجينوم"
  • القوات المسلحة تنظم مؤتمرا طبيا بعنوان «اليوم العلمي للجينوم»
  • بالأرقام.. أبرز جهود الحكومة للإسراع في إنجاز مشروعات الهيدروجين الأخضر
  • البنتاغون: الوزير أوستن حث نظيره الإسرائيلي على مضاعفة جهود حماية المدنيين والعاملين في مجال الإغاثة في غزة
  • ضبط بضائع منتهية الصلاحية ومهربة بأمانة العاصمة
  • جامعة الأقصر تشيد بدور كلية الحاسبات لدعم جهود الدولة في مجال الابتكار
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • بقيمة 6.2 مليار جنيه.. الرسوم والضرائب المحصلة بجمارك بورسعيد خلال مايو 2024
  • المشدد 5 سنوات لصاحب شركة تصنيع ملابس بسبب التهرب الضريبي في القليوبية