شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نسمة محمد الثالثة على الثانوية العامة بالشعبة الأدبية استقبلت الخبر بالسجود لله شكرًا، قالت الطالبة نسمة محمد سليمان جسار الطالبة بمدرسة قاسم أمين الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق طنطا في محافظة الغربية، والحاصلة علي المركز الثالث علي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نسمة محمد الثالثة على الثانوية العامة بالشعبة الأدبية: استقبلت الخبر بالسجود لله شكرًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نسمة محمد الثالثة على الثانوية العامة بالشعبة...
قالت الطالبة نسمة محمد سليمان جسار الطالبة بمدرسة قاسم أمين الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق طنطا في محافظة الغربية، والحاصلة علي المركز الثالث علي مستوي الجمهورية في الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، آنها سجدت لله شكرًا عندما تلقت اتصال يبلغها بحصولها علي هذا المركز.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن والدها كان يساعدها هي وشقيقتها التوأم في المذاكرة والمراجعات وتنظيم أوقاتهم بين الدروس وأوقات المراجعة والصلاة، موضحه أن فرحتها ستكتمل غدا عند سماع خبر تفوق شقيقتها التي تعبت واجتهدت معها في هذا العام.

فيما قال والدها الدكتور محمد جسار دكتور صيدلي، أن الطالبة نسمة متفوقة منذ الصغر فكانت دائما تحصل علي المراكز الأولي كل عام، مضيفًا إنه كان يتوقع هذا التفوق الكبير، مشيرًا الي ان قيادات وزارة التربية والتعليم قاموا بالاتصال بهم وتهنئتهم.

وأكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن النسبة العامة للنجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023، بلغت 78.8%، موضحة أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى ظهر غدا الإثنين لإعلان تفاصيل النتيجة بشكل كامل وأسماء الأوائل، موضحا أن عدد أوائل الثانوية العامة وصل إلى 30 طالبا وطالبة.

وجه الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، رسالة لطلاب الثانوية العامة قائلا: أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء..أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، رسالتي لأبنائي الطلاب، نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم، وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياه العمليه ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل.  

وتابع الوزير: رسالتي لأولياء الأمور، ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب و الطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزاره التربية والتعليم وزملائي المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل. 

وينشر "اليوم السابع" رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، قبل ساعات من إعلانها رسميا، حيث من المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2023، غدا الاثنين 31 يوليو الحالي، ويمكن للطلاب الدخول والتسجيل على الرابط التالى للحصول على النتيجة فور إعلانها على اليوم السابع" 

الثالثة بالشعبة الأدبية في الثانوية العامة (1) الثالثة بالشعبة الأدبية في الثانوية العامة (2)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نسمة محمد الثالثة على الثانوية العامة بالشعبة الأدبية: استقبلت الخبر بالسجود لله شكرًا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التربیة والتعلیم الیوم السابع

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: عدد سكان العاصمة يتجاوز 11 مليون نسمة

كتب- محمد نصار:


شهد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، ندوة "المسألة السكانية بين الزيادة والنقصان" التي عقدتها لجنة الصحة والسكان بالمجلس القومي للمرأة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري".


جاء ذلك بحضور منى البطراوي، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، والمستشار سناء خليل، نائب رئيس المجلس القومي للمرأة.


وأشار محافظ القاهرة، إلى أن القضية السكانية تحظى باهتمام كبير من أجهزة الدولة لكونها تتعلق بشكل مباشر بنتائج وعوائد الخطط التنموية والمشروعات القومية والخدمية التي تواصل الدولة تنفيذها لتحسين جودة ومستوى معيشة المواطن في مختلف القطاعات، مشيرا إلى دعم المحافظة لجهود الجهات الشريكة العاملة والمعنية بهذا الملف وعلى رأسها المجلس القومي للمرأة.


وأكد محافظ القاهرة، أن المحافظة تسعى لإيجاد حلول غير تقليدية في التعامل مع المشكلة السكانية خاصة وأنها محافظة جاذبة للسكان للبحث عن فرص عمل، والتعليم، مشيرًا إلى أن العاصمة من أكثر المحافظات كثافة في عدد السكان، حيث يتجاوز عدد سكانها 11 مليون نسمة، ويتردد عليها يوميًا عدد يقارب عدد السكان.


وأشار محافظ القاهرة، إلى أن جهود الدولة في تفريغ العاصمة ونقل الوزارات، وإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة كان أحد وسائل التعامل مع القضية السكانية بالقاهرة، كما كان لشبكة الطرق التي تم تنفيذها الأثر الكبير في تخفيف الزحام.


وأكد محافظ القاهرة، أهمية دور المجلس القومي للمرأة في التوعية بتنظيم الأسرة، والاهتمام بخلق جيل واعٍ، واستمرار تكثيف التوعية بمخاطر الزيادة السكانية وتأثيرها على شتى المجالات، مع تكثيف حملات التوعية والندوات الإرشادية بصحة الأم والجنين، لخروج جيل قوي يفيد نفسه وبلده.


كما أكد محافظ القاهرة، أهمية دور المجلس القومي للمرأة في المساعدة على التوعية بأهمية تحسين خصائص المجتمع وتنمية الوعي لدى المرأة والاهتمام بقضاياها، والتشديد على أهمية الحوار المجتمعي، والذي يتم خلاله مناقشة القضايا التي تهم الأسرة المصرية في مختلف المجالات، مع تكامل الأدوار بين الجهات المختلفة لتوعية المواطنين.


مقالات مشابهة

  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع
  • رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2024
  • التربية والتعليم: تدريس البرمجة في المرحلة الثانوية عمليًا
  • دراسة إضافة التربية الدينية إلى مجموع الثانوية العامة
  • محمد عبد اللطيف: معلمو مصر أكفاء وموهوبون.. والتعليم سيكون جيد جدًا
  • وزير التعليم: جميع فصول طلاب الثانوية العامة مجهزة تكنولوجيًا بأعلى مستوى
  • وزير التعليم يوضح تفاصيل إعادة هيكلة الثانوية العامة
  • محافظ القاهرة: عدد سكان العاصمة يتجاوز 11 مليون نسمة
  • جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر تستقبل دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة والدبلومات
  • بالفيديو.. كيف استقبلت رابطة الأهلي بالسعودية اللاعبين استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي؟