بوابة الفجر:
2024-09-30@18:10:32 GMT

أول مايو.. طرح فيلم السرب فى دور العرض

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

يحتفل نجوم وصناع الفيلم المنتظر "السرب" بطرحه فى دور العرض يوم 1 مايو، حيث يطرح العمل فى جميع السينمات، ويؤرخ الفيلم إحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا.

حضور العرض الخاص لـ فيلم السرب

 

ومن المقرر أن يحضر العرض الخاص، عدد من نجوم الفيلم وهم: أحمد السقا ودياب ومحمد ممدوح وشريف منير وصبا مبارك وكريم فهمي، وعدد كبير من النجوم، بالإضافة إلى عدد من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة، والفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى.

 أبطال فيلم السرب

 

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، دياب، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

تفاصيل فيلم السرب

 

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

 فيلم السرب يعرض قوة الجيش المصري

 

يستعرض فيلم السرب قوة الجيش المصري وذكائه في أخذ حقه، وذلك بعد توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش، وهو ما يجعلنا نفتخر بالرئيس السيسي الذى يدافع عن شعبه مهما كلفه الثمن والحفاظ على أولاده في الخارج والداخل، وسيطر على البرومو عامل تشويق وإثارة واستعراض لقوة الجيش المصري وتضحيات أولادنا في إعادة الحق، فهناك أسباب تحمسنا لمشاهدة هذا العلم الضخم الذى يخلد إحدى بطولات أولادنا في فيلم "السرب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم السرب أحداث فيلم السرب برومو فيلم السرب فيلم السرب القوات الجویة تنظیم داعش فیلم السرب فى لیبیا

إقرأ أيضاً:

بـ 77 ألف جنية .. فيلم ولاد رزق 3 يأتي بالمرتبة الرابعة

جاء فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، في المرتبة الرابعة محققًا أمس السبت 77 ألفًا و937 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عروض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • الدفاعات الجوية تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة
  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • تايمز أوف مالطا: أبيلا شدد على وجوب انسحاب كافة القوات الأجنبية من ليبيا
  • بـ 77 ألف جنية .. فيلم ولاد رزق 3 يأتي بالمرتبة الرابعة
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • الأرصاد الجوية: اعتدال درجات الحرارة على أغلب مناطق ليبيا
  • مصر تحصل على حق تنظيم بطولة دولية للكيك بوكسينج
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟
  • مالطا تدعو إلى انسحاب القوات الأجنبية من ليبيا وتؤكد ضرورة التنفيذ الكامل لحظر الأسلحة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس