شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مجلس قبائل دهم يتمكن من رفع الحصار الحوثي على مديرية السيل بالجوف، تمكن مجلس قبائل دهم من رفع الحصار الحوثي البربري على مديرية السيل في محافظة الجوف فور تشكليه بعد حصار دام لأكثر من نصف شهر منذ مقتل القيادي .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس قبائل دهم يتمكن من رفع الحصار الحوثي على مديرية السيل بالجوف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس قبائل دهم يتمكن من رفع الحصار الحوثي على مديرية...

تمكن مجلس قبائل دهم من رفع الحصار الحوثي البربري على مديرية السيل في محافظة الجوف فور تشكليه بعد حصار دام لأكثر من نصف شهر منذ مقتل القيادي الحوثي عقيل المطري ومرافقيه .وقالت مصادر محلية أن مليشيات ‎الحوثي قامت برفع الحصار الذي فرضته على مديرية السيل على خلفية مقتل القيادي الحوثي عقيل المطري والذي ينتحل منصب رئيس عمليات المنطقة السادسة في الجوف .وأضافت المصادر ان رفع المليشيات الحوثية لهذا الحصار كليا على قرى بني نوف يأتي بعد يوم واحد فقط من إشهار مجلس قبائل دهم برئاسة الشيخ يحيى الهندوس .وأعلنت قبائل دهم يوم أمس الأول عن تأسيس مجلس التربط القبلي بين كل القبائل لحلول كل المشاكل القبيلة واصلاح الخلافات القبلية والثارت ومواجهة المشروع الكهنوتي الحوثي برئاسة الشيخ يحيى الهندوس .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس قبائل دهم يتمكن من رفع الحصار الحوثي على مديرية السيل بالجوف وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مخاوف من صدام كبيرعلى خلفية قضية عشال


وافادت مصادر بان قبيلة الجعادنة تلقت عدة اتصالات من قبائل أبين لتعزيز كافة القطاعات كخطوة احترازية للتصدي لحملة أمنية تهدف لرفع نقاط اقامتها القبائل وفي اكثر من مكان .
وقال حسن عشال احد اقرباء المختطف ان تعزيزات قبلية من كافة قبائل ابين لتعزيز القطاعات التي اقامتها القبائل حتى خروج المقدم علي عشال.
وبحسب المصادر فان تعزيزات قبلية من قبيلة آل حنش سوف تعزز قطاع الجعادنة وسط أنباء تتحدث عن اقتراب قوة مما يسمى بمرتزقة الانتقالي تتجه لرفع نقاط القبائل بالقوة ما قد يؤدي الى انفجار الوضع عسكريا بين قبائل ابين ومسلحي الانتقالي المحسوبين على الضالع

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعتقلون شيوخ قبائل وقادة في المؤتمر
  • دوامة أزمات حضرموت: الصراع يتصاعد… ولا ينفجر
  • قبائل أبين تعزز الجعادنة ضد الانتقالي ومليشياته
  • قطاع قبلي جديد في تضامناً مع داعي قبائل أبين وسط تحذيرات للإنتقالي بسرعة اطلاق المعتقلين
  • مخاوف من صدام كبيرعلى خلفية قضية عشال
  • قبائل أبين تشدد حصارها على عدن وسط مخاوف من انقطاع تام للكهرباء عن المدينة
  • أطباء بلا حدود : الوضع كارثي في مخيم زمزم والمجتمعات تعيش تحت الحصار والتجويع
  • الابن سفير في الشرعية مقرب من ”بن مبارك” والأب رئيس مجلس القضاء لدى الحوثي (تفاصيل)
  • الرهوي يلتقي رئيس المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار
  • غيتس يحذر من انتشار جائحة مقبلة لن يتمكن العالم من مواجهتها