شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سعد سمير رمضان صبحي يعشق الأهلي ولم يأخذ رأيي قبل رحيله، أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، من عشاق النادي الأهلي جدًا، منذ أن كان صغيرًا،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعد سمير: رمضان صبحي يعشق الأهلي ولم يأخذ رأيي قبل رحيله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعد سمير: رمضان صبحي يعشق الأهلي ولم يأخذ رأيي قبل...

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، من عشاق النادي الأهلي جدًا، منذ أن كان صغيرًا. 

وتابع سعد سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رمضان صبحي بيعشق الأهلي وكان يتواصل معنا أثناء تواجده في إنجلترا، وكان يطمئن على الفريق واللاعبين". 

وأضاف سعد سمير: "صبحي لم يتواصل معي من أجل مشاورتي في قرار رحيله إلى بيراميدز، وقد يكون له أبعاد أخرى في قراره، ولكن في النهاية هو من عشاق النادي".

 

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعد سمير: رمضان صبحي يعشق الأهلي ولم يأخذ رأيي قبل رحيله وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعد سمیر

إقرأ أيضاً:

بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»

خضع الفنان حسن الرداد لجلسة تصوير جديدة، ظهر فيها بلوك مُختلف، وطريقة تصوير مُختلفة كثيرا عن ما كان يشاركه مع جمهوره في السابق، وذلك عقب ترشيحه لتجسيد شخصية «سفاح التجمع». 

المشاعر الجيدة تجذب النتائج الإيجابية فقط

وقال حسن الذي بدا جادا للغاية في تِلك الصور، التي ظهر فيها بالأسود: «المشاعر الجيدة تجذب النتائج الإيجابية فقط».

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

حسن الرداد يشارك في مهرجان العلمين 

وأعلن مهرجان العلمين، منذ ساعات، مشاركة الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، في فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية، لأول مرة، التي تشهد تنوعا فنيا كبيرا وعروضا ثقافية ومسرحية، وفعاليات للطفل من خلال مهرجان «نبتة»، بجانب مهرجان الرياضة والطعام.

وكشفت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على منصة «فيسبوك»، عن موعد العرض المسرحي للفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعنوان «التلفزيون»، ويقام على مدار 3 أيام، في الفترة من 8 حتى 10 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • شبانة: السوشيال ميديا صنعت "دراما" في موضوع رمضان صبحي
  • شبانة : السوشيال ميديا تصنع "دراما" بشأن غياب رمضان صبحي
  • فرنكفاروسي المجري يحدد شرط رحيل محمد بن رمضان للأهلي
  • هل يأخذ عموته يزن النعيمات معه إلى أبوظبي .. ؟
  • «التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟
  • النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا
  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • على سمير يكتب: ادعموهم للنهاية
  • مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرضا مسرحيا في مهرجان العلمين لأول مرة