فن، بالضفيرة ياسمين صبري تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة،نشرت الفنانة ياسمين صبري، فيديو من كواليس أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالضفيرة.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالضفيرة.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة

نشرت الفنانة ياسمين صبري، فيديو من كواليس أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت ياسمين صبري مرتدية فستان باللون الأسود، واضعة إكسسوارات باللون الذهبي، بدت بتسريحة الضفيرة مما منحها مظهرا جذابا و غير تقليدي، ووضعت بعض لمسات المكياج التى ارتكزت على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة معلون بشرتها. https://www.instagram.com/reel/CvVWyFFo0zi/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

آخر أعمال ياسمين صبري

أما عن آخر أعمال ياسمين صبري، شاركت في فيلم البعبع، التي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وحقق الكثير من المشاهدات، وتدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولى على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان فيمنزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

فيلم البعبع

ويضم فيلم البعبع العديد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

107.167.122.21



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالضفيرة.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طرح محال تجارية بمنطقة مطار إمبابة وسوهاج الجديدة للبيع بالمزاد العلني

أعلن جهاز تنمية مناطق مثلث «ماسبيرو – مطار إمبابة – مجرى العيون»، عن طرح 14 محلاً تجارياً بمساحات تتراوح بين (15م2 و39م2 أسفل العمارات بمنطقة مطار إمبابة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم 6 نوفمبر 2024، بجهاز مدينة الشيخ زايد.

محلات في محافظة سوهاج

وقرر جهاز تنمية  مدينة سوهاج الجديدة، طرح 14 محلا بأنشطة خضراوات وفاكهة، و2 ثلاجة بمساحات تتراوح بين (65 م2 : 113م2  بسوق الجملة بالحي الخامس بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم 21 اكتوبر 2024، بجهاز مدينة سوهاج الجديدة.

جدير بالذكر أنه تم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بجهازي تنمية مدينة الشيخ زايد وسوهاج الجديدة، وأنه يمكن للراغبين في دخول المزادين المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية.

مقالات مشابهة

  • الإثنين.. مجلس النواب يناقش تعديلات قانون صندوق مصر السيادي
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • مزاد لبيع محال تجارية بمنطقة مطار إمبابة وسوهاج الجديدة
  • طرح محال تجارية بمنطقة مطار إمبابة وسوهاج الجديدة للبيع بالمزاد العلني
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها