شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يرد على عدم الدفع بالحارس البديل في مباريات الكأس من يجتهد يلعب، 01 29 ص الإثنين 31 يوليو 2023 مارسيل كولر علق السويسري مارسيل كولر، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يرد على عدم الدفع بالحارس البديل في مباريات الكأس: من يجتهد يلعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يرد على عدم الدفع بالحارس البديل في مباريات...

01:29 ص | الإثنين 31 يوليو 2023

مارسيل كولر

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بمحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، في التشكيل الأساسي لمباراة الفريق أمام الداخلية، في لقاء الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر، وعدم منح الفرصة لمصطفى شوبير، الحارس البديل.

وقال كولر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة الداخلية: «موضوع إن أنا ألعب بالحارس الأساسي في الدوري، والحارس البديل بالكأس، دا موجود في أوروبا فعلا، لكن أنا مش مقتنع بيه، وبلعب باللي بيجتهد أكتر في التمرين».

محمد الشناوي يتفوق على حساب الداخلية بهدفين دون رد

ودفع مارسيل كولر بمحمد الشناوي في التشكيل الأساسي للفريق خلال مباراة الداخلية، التي حسمها الأحمر لصالحه بهدفين دون رد، وتأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

وصعد الأهلي للدور ربع النهائي ليضرب موعدًا مع المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي يقام في السادسة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد برج العرب، على أن يصعد الفائز للدور نصف النهائي لمواجهة فريق إنبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يرد على عدم الدفع بالحارس البديل في مباريات الكأس: من يجتهد يلعب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

خطة اغتيال ‘‘عبدالملك الحوثي’’ جاهزة بمساعدة أحد مقربيه.. ووضع اسم البديل لقيادة المليشيات

خطة اغتيال ‘‘عبدالملك الحوثي’’ جاهزة بمساعدة أحد مقربيه.. ووضع اسم البديل لقيادة المليشيات

مقالات مشابهة

  • خطة اغتيال ‘‘عبدالملك الحوثي’’ جاهزة بمساعدة أحد مقربيه.. ووضع اسم البديل لقيادة المليشيات
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي