شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن رقم قياسي في قطر للمشي على أطول حبل مضيء بالعالم، حقَّق الرياضي والمغامر الشهير، يان روس، وهو بطل العالم في رياضة المشي على الحبال المعلَّقة، رقماً قياسياً في قطر، وذلك بعد مشيه على أطول حبل مضيء .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رقم قياسي في قطر للمشي على أطول حبل مضيء بالعالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رقم قياسي في قطر للمشي على أطول حبل مضيء بالعالم
حقَّق الرياضي والمغامر الشهير، يان روس، وهو بطل العالم في رياضة المشي على الحبال المعلَّقة، رقماً قياسياً في قطر، وذلك بعد مشيه على أطول حبل مضيء بالعالم ضمن مبنى واحد، حيث اجتاز مشياً على قدميه المسافة ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رقم قياسي في قطر للمشي على أطول حبل مضيء بالعالم وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب تقفز لمستوى قياسي عقب خفض الفائدة الأميركية

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق اليوم الأربعاء، بعدما خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة 50 نقطة أساس. وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 2592.39 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1817 بتوقيت جرينتش. وصعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2598.60 دولار عند التسوية.
وبدأ البنك المركزي الأميركي ما يُتوقع أن يكون تيسيرا ثابتا للسياسة النقدية بخفض تكاليف الاقتراض نصف نقطة مئوية اليوم الأربعاء.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة بعد ارتفاعها لأعلى مستوى لها على الإطلاق يوم الاثنين.
واستقر البلاتين عند 981.10 دولار للأوقية، فيما انخفض البلاديوم 3.2 بالمئة إلى 1081 دولارا.

أخبار ذات صلة الذهب على استقرار وسط ترقب لقرار الفيدرالي بشأن الفائدة الذهب يتراجع قبل قرار الفائدة الأميركية المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب تقفز لمستوى قياسي عقب خفض الفائدة الأميركية
  • سفير مصر ببوليفيا يرفع علم مصر على وادي القمر بأعلى منطقة سياحية بالعالم
  • رقم قياسي لبايرن ميونخ
  • سيغموند تفوز بأطول مباراة في جولة المحترفات في آخر 13 عاماً
  • انخفاض أسعار النفط بالعالم
  • توماس فريدمان: دور أميركا بالعالم كان صعبا لكنه اليوم أصعب بكثير
  • “ما وجدته في السعودية لم أره في أي مكان بالعالم”.. صديقة رونالدو تكشف أسرارها
  • موغو... سروال للمشي مسافات طويلة بأقل مجهود
  • أديب عن محاولة اغتيال ترامب الثانية: سيحقق رقم قياسي
  • بوقت قياسي.. شرطة ميسان تطيح بقاتل أحد عناصرها بملاحفة أمنية