شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل فقد برشلونة الأمل نهائيًا في مسألة بقاء ديمبيلي …؟!، تحدث الصحفي أدريا ألبيتس عن موقف برشلونة من الرحيل المرتقب لنجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي تجاه باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل فقد برشلونة الأمل نهائيًا في مسألة بقاء ديمبيلي …؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل فقد برشلونة الأمل نهائيًا في مسألة بقاء ديمبيلي …؟!

تحدث الصحفي أدريا ألبيتس عن موقف برشلونة من الرحيل المرتقب لنجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي تجاه باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أدريا قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التالي:

“ديمبيلي يفكر بجدية في إمكانية الذهاب إلى باريس سان جيرمان”.

“ماتيو أليماني وتشافي هيرنانديز تحدثا معه بالفعل، لأنهما كانا مقتنعين برغبة اللاعب في تجديد عقده”.

“البارسا يقترح على عثمان تجديد عقده لمدة 4 سنوات أخرى”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل فقد برشلونة الأمل نهائيًا في مسألة بقاء ديمبيلي …؟! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضياء الدين داود: مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية واجب وطني على الجميع

أكد النائب ضياء الدين داود، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن إرادة التطبيق واحتياج مصر لعدالة إجرائية حقيقية، أصبح ضرورة لفض الاشتباك بين نصوص قانون عام 1950 ومشروع لجنة الإصلاح التشريعي، موضحا: «عندما دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني تمت الاستجابة، والحوار الوطني طرف خيط جديد لاستشراف بارقة نور في تغيير الأوضاع».

الأكسجين السياسي يزيد بضمانات إضافية

وشدد «الدين داود »، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، على أن الأمر ليس مسألة نصوص، لكن مسألة إرادة سياسية في هذه الدولة، مؤكدا أن الأكسجين السياسي يزيد بضمانات إضافية وترجمة الدساتير لنصوص، لافتا إلى النصوص منتج بشري يمكن أن تأخذ منه ويرد من الجميع.

وتابع: «مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية واجب وطني على الجميع»، منوها إلى أنه في الفترات السابقة، كان هناك مناقشات على مشروع قانون 2017، موضحا أن اللجنة الدستورية والتشريعية تمسكت بحضور الجميع، واجتماعي نقابتي الصحفيين والمحامين أكدا وجود ملاحظات.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الدولي للصحفيين: موضوع المساواة بين الجنسين في الصحافة بالوطن العربي مسألة "مُعقّدة"
  • طقس الغد… أجواء صيفية معتدلة وفرصة لهطل زخات عشوائية على المنطقة الساحلية
  • الإدارة والعدل ناقشت مسألة الأرباح غير المشروعة في القطاعين الطبي والاستشفائي
  • ضياء الدين داود: مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية واجب وطني على الجميع
  • مع أو ضد.. شباب عرب يناقشون في باب حوار مسألة التطبيع
  • المونيتور: لهذا السبب.. من مصلحة أنقرة والقاهرة تحقيق استقرار اقتصادي في ليبيا
  • المفتي عبدالله: المقاومة سر بقاء لبنان
  • أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري
  • شبانة : بقاء بيرسي تاو مع الأهلي فائدة كبرى
  • الراعي: بقاء لبنان رهن بتغيير المسار الانحداري بانتخاب رئيس يعود بنا إلى جوهر الشراكة الوطنيّة