صحافة العرب:
2024-07-08@07:03:27 GMT

الاثنين .. عودة الأجواء الحارة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الاثنين .. عودة الأجواء الحارة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاثنين عودة الأجواء الحارة، سواليف يطرأ ارتفاع على الحرارة حيث تعود الأجواء ما بين حارة نسبياً إلى حارة في أغلب المناطق، وحارة جداً في .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاثنين .. عودة الأجواء الحارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاثنين .. عودة الأجواء الحارة

#سواليف

يطرأ ارتفاع على #الحرارة حيث تعود #الأجواء ما بين #حارة نسبياً إلى حارة في أغلب المناطق، وحارة جداً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، و #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

و يُتوقع بمشيئة الله أن يتجدد تأثر المملكة بكتلة هوائية حارة نسبياً قادم الأيام، بحيث تميل درجات الحرارة للارتفاع يوم الإثنين و تُصبح أعلى من مُعدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، و يكون #الطقس حاراً نسبياً في مُعظم مناطق المملكة، و لكنه حار إلى شديد الحرارة في مناطق الأغوار و البحرالميت و العقبة.

نهاراًترتفع درجات الحرارة مجدّداً، لتصبح أعلى من المعدلات العامة بحدود 2-3 درجات مئوية.

ويكون الطقس صيفيّاً حارّاً نسبيّاً الى حار في عموم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي جنوب المملكة تكون الرياح صباحاً جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

في خليج العقبة:

الرياح: شمالية خفيفة السرعة. حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-15 سم). درجة حرارة سطح مياه البحر: 28 درجة مئوية.التوصيات ينصح بتجنب التعرض المباشر والطويل لأشعة #الشمس عدم ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة ولو لفترة قصيرة عدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال او الانفجار داخل المركبات المغلقة لفترات طويلة ينصح بشرب كميات كافية من المياه والمرطباتليلاًيكون الطقس معتدلاً مع ساعات الليل المتأخر وفي الصباح الباكر.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاثنين .. عودة الأجواء الحارة وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس معتدلة السرعة

إقرأ أيضاً:

طقس السبت..استمرار الاجواء الحارة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم السبت، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس محليا حار بكل من الجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية، والمنطقة الشرقية، ومناطق الأطلس المتوسط، والسهول الغربية للأطلس.

ويرتقب نزول أمطار جد خفيفة بالسواحل الأطلسية الشمالية خلال الصباح، فضلا عن تشكل سحب منخفضة فوق سهول المحيط الأطلسي، والسايس، والواجهة المتوسطية وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وذلك خلال الصباح والليل.

وسيلاحظ تناثر غبار محلي بكل من المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما غرب الواجهة المتوسطية، وبالمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، والسواحل الوسطى والجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين 22 و27 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد، وبجنوب المنطقة الشرقية وبأقصى الجنوب، وستكون مابين 15 و22 درجة بباقي أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار ستشهد انخفاضا شمال وشرق البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وبالساحل الأطلسي.

مقالات مشابهة

  • طقس الاثنين: استمرار الأجواء الحارة  مع هبوب رياح قوية
  • الاثنين .. أجواء صيفية اعتيادية
  • عاجل| الأرصاد تُحذر من موجة حارة جديدة تضرب البلاد
  • الأرصاد تتوقع عودة تدريجية لارتفاع الحرارة منتصف الأسبوع.. وتحذر المصيفين من ارتفاع الأمواج
  • هتوصل لـ 40 درجة.. الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة الجديدة
  • الأرصاد: عودة الموجة الحارة ودرجات الحرارة تلامس الخمسين في الشرقية
  • طقس السبت..استمرار الاجواء الحارة
  • محلل طقس: عودة الموجة الحارة على القطاع الشرقي نهاية الأسبوع
  • السبت .. انحسار الكتلة الهوائية الحارة وأجواء صيفية اعتيادية
  • موعد تراجع الكتلة الحارة