قرر مجلس ادارة النادى الاوليمبى برئاسة الكابتن ناصر الشاذلى تجديد التعاقد مع الكابتن أحمد سمير مديرا فنيا للفريق الاول لكرة القدم بالنادى للموسم الجديد وإعلان ثقة المجلس فى قدرات الكابتن أحمد سمير لتولى مهام الفريق ومواصلة تكوين فريق قوى خاصة بعد تجربة تصعيد عدد من اللاعبين بقطاع الناشئين الى الفريق الاول فى الموسم الاخير والمنافسة حتى الاسبوع الاخير على صدارة المجموعة بدورى القسم الثانى 

يذكر أنه بتجديد التعاقد مع الكابتن أحمد سمير لتولى قيادة الفريق والاعلان مبكرا قد أغلق الباب فى وجه الكثيرين ممن لهم الطموح فى قيادة الاوليمبى او العودة له من جديد 

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الناشئين الفريق الأول النادى الاوليمبى دوري القسم الثاني

إقرأ أيضاً:

محامي فرد الأمن يتقدم بجنحة تشهير ضد الكابتن أحمد حسن: أساء لسمعته

قام المستشار علي فايز محامي " عبد الله " فرد الامن المعتدى عليه امام عاشور برفع جنحة مباشر ضد الكابتن احمد حسن نجم منتخب مصر بناء على طلب موكله.

كابتن أحمد حسن شهر به وأساء لسمعته

واشار "فايز"  في تصريح خاص إلى "الفجر" أن موكله يتهم كابتن "أحمد حسن " بالاساءة والتشهير بسمعته واساءة استغلال مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع ڤيديو على صفحته يتهم فيه عبد الله إنه حصل على اموال من امام عاشور يوم الواقعة المعروفة بحادثة المول وهذا الإدعاء لم يحدث.

وهو تشهير وادعاء باطل ضد موكلي

وتم الادعاء مدنيًا في الدعوى بمبلغ مليون وواحد جنيه بخلاف العقوبة الجنائية.
 

تستمع جهات التحقيق  لأقوال جديدة يدليها فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور على فرد بإحدى المولات الشهيرة بالشيخ زايد في اتهامه لـ أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق بالإساءة.

فرد الأمن: أحمد حسن هاجمني 

وقال "عبدالله" فرد الأمن، أن اللاعب أحمد حسن حاول التواصل معه للتصالح، ثم فوجئ بهجوم عليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنه أخذ مبلغ مالي من اللاعب إمام عاشور للتصالح، وهذا لم يحدث.

اتهامه للاعب أحمد حسن

واتهم فرد الأمن في أقواله الجديدة لاعب منتخب مصر أحمد حسن، بالإساءة له في واقعة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

تحرير محضر ضد اللاعب أحمد حسن

وحرر فرد الأمن محضرا ضد لاعب منتخب مصر أحمد حسن، اتهمه بالإساءة له.

تعويض ب5 مليون
 

قام المستشار علي فايز محامي "عبد الله مصطفى" فرد الأمن المعتدى علييه من إمام عاشور وأخرين في القضية رقم 2684 لعام 2024 جنح اول زايد بالجيزة، بطلب تعويض بمبلغ 5 مليون جنيه على سبيل التعويض.

مطالبة ب 5 مليون جنيه

وأكد " فايز" في تصريح خاص إلى "الفجر" أن موكله تعرض للضرب المبرح والإعتداء على حقوق الجسد والاعتداء على فرد أمن أثناء تأديه عمله إضافة إلى مجموعه من السباب واللعان واستعراض القوة تجاه موكلي وكل شيء مصور وموثق بالكاميرات.
 

مقالات مشابهة

  • محامي فرد الأمن يتقدم بجنحة تشهير ضد الكابتن أحمد حسن: أساء لسمعته
  • جوميز يرفض التعاقد مع أحمد حجازي
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • ناديان بروشن يستهدفان التعاقد مع سويلم المنهالي
  • بورفؤاد يعلن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة الفريق في الموسم الجديد
  • المنشاوي يصدر قرارا بتجديد تكليف الدكتور علي حسين مديرا لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية بجامعة أسيوط
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • القطاع السياحي بالجهة موضوع اجتماع سمير كودار واللجنة الموضوعاتية المؤقتة عن مجلس المستشارين المكلفة بتقييم السياسات العمومية
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية