صحافة العرب:
2024-07-08@01:50:01 GMT

النايض: ناقشت مع باتيلي مخرجات “6+6”

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

النايض: ناقشت مع باتيلي مخرجات “6+6”

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن النايض ناقشت مع باتيلي مخرجات “6+6”، التقى المرشح الرئاسي عارف النايض رئيس تكتّل إحياء ليبيا، بعبد الله باتيلي المبعوث الخاص للأمم المتّحدة. وذكر المكتب الإعلامي للنايض في .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النايض: ناقشت مع باتيلي مخرجات “6+6”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النايض: ناقشت مع باتيلي مخرجات “6+6”

التقى المرشح الرئاسي عارف النايض رئيس تكتّل إحياء ليبيا، بعبد الله باتيلي المبعوث الخاص للأمم المتّحدة.

وذكر المكتب الإعلامي للنايض في بيان عبر “تويتر”، أن اللقاء ناقش مخرجات لجنة 6+6، وإقرار تلك المخرجات مؤخّرا من قبل مجلس الدّولة ومجلس النّواب، وملاحظات البعثة الفنيّة عليها.

وشدد اللقاء على أهمّيّة احترام المؤسّسات اللّيبيّة، ومخرجات اللّجنة 6+6، والبناء عليها بشكل إيجابي، للوصول إلى قوانين انتخابات واضحة وقابلة للتّطبيق العملي، ومن ثَمّ التّرتيب لحكومة تسيير أعمال موحّدة، تجهّز لإجراء الانتخابات الرّئاسيّة والبرلمانيّة بشكل عاجل.

وأكد البيان على أهمّيّة الحوار الوطني المكثّف بين كافّة القوى السّياسيّة والمجتمعيّة، للوصول لترتيبات عمليّة ناجعة، تقي البلاد من مخاطر الانزلاق إلى الصّراع، وتوصل 2.8 مليون ناخب وناخبة، لحقوقهم المشروعة في اختيار قياداتهم، وتحترم إرادتهم.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النايض: ناقشت مع باتيلي مخرجات “6+6” وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب أيمن محسب: رئيس الوزراء بصير بمتطلبات الشعب

أكد النائب الوفدي الدكتورأيمن محسب، عضو مجلس النواب، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بصير بمتطلبات الشعب، وعلى عناية منها، لأنها كانت متوافة كلها مع مخرجات الحوار الوطني.

النائب أيمن محسب يطالب الحكومة بتقديم برنامج يتضمن رؤى واقعية للتعامل مع التحديات الراهنة النائب أيمن محسب: الدولة استجابت لتوصيات الحوار الوطني في اختيار الحكومة الجديدة(فيديو)

وقال "محسب" خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إن معظم تلك المتطلبات أجيز في بيانه الذي لقى أكثر من 90% من تطلعات النواب، وجميعها تتوافق مع مخرجات الحوار الوطني.

وأشار إلى أن مخرجات الحوار الوطني هي متطلبات الشعب المصري وروشتة حقيقية، وهذه الطلبات التي أفردها رئيس الوزراء في نقاط عديدة بحديثه عن الأمن القومي لحدود مصر والقضاء على الإرهاب، وتحدث عن الرقابة على الأسواق والاهتمام بالاستثمار الأجنبي المباشر، والدعم واستمرار دعم المواطن البسيط ومهمة بناء الإنساء فيما يتعلق بالتعليم والصحة.

وأعرب محسب عن تفاؤل نواب شعب مصر بالحكومة الجديدة، لافتا إلى أن هناك طلبات ملحة من الحكومة الجديدة وعلى رأسها مواجهة التضخم والتصدى لارتفاع الأسعار، بجانب ملف الصحة وعدم قدرة المستشفيات على استيعاب عدد المرضى من المصريين والأجانب.

مقالات مشابهة

  • مصدر حكومي: مدبولي سوف يسلم رئيس مجلس النواب برنامج الحكومة الجديدة
  • وزير الخارجية المصري: ندعو المجتمع الدولي إلى دعم مخرجات مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • وزير الخارجية والهجرة: مصر لن تدخر أي جهد لمساعدة السودان في الخروج من أزمته
  • برلمانية: هناك جدية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • مجلس النواب يعدّل موعد جلسة بيان الحكومة.. اعرف التفاصيل
  • النائب أيمن محسب: رئيس الوزراء بصير بمتطلبات الشعب
  • «الجيل الديمقراطي»: مخرجات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة
  • عادة ليلية تسبب السكتة القلبية.. ما التفاصيل؟
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا