الشعر هو إحدى أهم مظاهر الجمال والثقة بالنفس ومع ذلك  قد يكون قدوم الوقت طويلًا بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يسعون لتحقيق طول الشعر المثالي لحسن الحظ، هناك خلطات منزلية فعالة يمكنك تجربتها لتسريع نمو الشعر بشكل طبيعي واحدة من هذه الخلطات هي مزيج قوي من المكونات الطبيعية التي يمكن أن تحفز نمو الشعر.

خلطات لتطويل الشعر بزيوت طبيعية

هناك خلطات منزلية فعالة يمكنك تجربتها لتسريع نمو الشعر بشكل طبيعي واحدة من هذه الخلطات هي مزيج قوي من المكونات الطبيعية التي يمكن أن تحفز نمو الشعر.

أحتاج إلى:

ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. ملعقة كبيرة من زيت الخروع. بضع قطرات من زيت اللافندر. بضع قطرات من زيت الورد. طريقة التحضير في وعاء صغير قم بخلط الزيتين  جوز الهند والخروع  حتى تحصل على مزيج متجانس. أضف بضع قطرات من زيت اللافندر والورد إلى الخليط. قم بتسخين الزيوت قليلاً حتى تصبح دافئة، ولكن تأكد من عدم تسخينها جدًا. كيفية الاستخدام قم بتطبيق الخليط بالتساوي على فروة رأسك، باستخدام أطراف أصابعك. عليك بتدليك فروة رأسك بلطف لمدة 5-10 دقائق لتعزيز تدفق الدم إلى الشعرة. يجب ترك الخليط على الرأس لمدة نص ساعة. قم بغسل شعرك بالشامبو والبلسم كالمعتاد. خلطة طبيعية لتطويل شعرك بسرعة في المنزل

فإليكِ خلطة فعالة وسهلة التحضير تساعد على نمو الشعر بشكل سريع وصحي الشعر ينمو بشكل طبيعي بمعدل واحد إلى ثلاثة سنتيمترات في الشهر، لكن يمكن تسريع هذه العملية باستخدام بعض المكونات الطبيعية والزيوت المغذية، وفي خلطة تطويل الشعر ستحتاجين:

ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. ملعقة كبيرة من زيت الخروع. ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو. بضع قطرات من زيت الزيتون  . بضع قطرات من زيت الورد طريقة التحضير والاستخدام

نقدم لكم طريقه تحضير وكيفية الاستخدام لخلطة تطويل الشعر وهي كالتالي:

قومي بتسخين زيت جوز الهند، زيت الخروع وزيت اللوز الحلو في وعاء صغير على نار هادئة. امزجي المكونات جيدًا حتى تتداخل. ضعي الخليط الناتج على فروة الرأس وافركيه جيدًا من الجذور حتى الأطراف. يفضل تدفئة الزيوت قليلًا بوضع منشفة دافئة على الشعر لمدة 30-45 دقيقة. هذا سيعزز امتصاص الزيوت الطبيعية في فروة الرأس. بعد انتهاء الوقت اغسلي شعرك بشامبو مناسب واستخدمي بلسم مغذي. يُنصح باستخدام هذه الخلطة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. هذه الخلطة غنية بالزيوت الطبيعية التي تعزز نمو الشعر وتغذي فروة الرأس  زيت جوز الهند يحتوي على الدهون الصحية التي تعزز صحة الشعر وتقويه، وزيت الخروع يحتوي على مكونات مغذية وفيتامينات تحفز عملية النمو، وزيت اللوز الحلو يحتوي على البروتينات والفيتامينات الأساسية لتعزيز قوة ونمو الشعر تابعنا الآن:

35.90.111.163

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زیت جوز الهند نمو الشعر

إقرأ أيضاً:

في الهند..يربطان والدتهما بإلى شجرة ويقتلانها حرقاً

أثارت حادثة مروعة في الهند ضجة واسعة في البلاد، حيث ربط رجلان هنديان والدتهما الستينية إلى جذع شجرة، ثم أضرما النار فيها حيّة حتى ماتت.

وفقاً لموقع "أن دي تي في" الهندي، ما زالت الشرطة في بلدة بلدة خمرباري تحقق في دوافع إقدامهما على هذه الجريمة المروعة. ومن المرتقب أن يمثلا أمام محكمة مدينة تشامباكنغار غداً، بعد الانتهاء من التحقيق معهما لدى الشرطة القضائية.

وكانت الشرطة قد تلقت نداء استغاثة عن عنف أسري وإضرام النار بامرأة مُسنة بعد تكبيلها. وبوصولها إلى مكان الحادث، كان الأوان قد فات حيث وجدوا الأم متفحمة دون أن يتدخل أحد من الجيران لإنقاذها.

وذكر ضابط شرطة القسم الفرعي في جيرانيا كمال كريشنا كولوي أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على المجرمين اللذين لم تكشف هويتهما. ونقلت الجثة إلى المستشفى لتشريحها وإجراء المزيد من التحقيقات حول هذه الجريمة.


خلافات عائلية والتحقيقات مستمرة

فيما أرجعت التسريبات وقوع الجريمة إلى خلافات عائلية، حيث عاشت المرأة مع ابنيها بعدما فقدت زوجها منذ حوالى عام ونصف العام. 
أفاد كولوي أن التحقيقات لكشف السبب الرئيسي للجريمة المروعة التي ارتكبها الإبنين بحق والدتهما، ومعرفة سبب إحجام شهود العيون عن التدخل خلال مشاهدتهم الجريمة دون أي ردة فعل لإنقاذ حياة الأم.

 

مقالات مشابهة

  • هبوط أسعار الأرز بعد تخفيف الهند قيود التصدير
  • طقس الخميس: نزول قطرات متفرقة مع استمرار  الأجواء الحارة في الجنوب 
  • بِصلية صاروخية كبيرة.. هذا ما استهدفه الحزب مساء اليوم
  • «الاتحاد للطيران»: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%
  • الزهم.. الأعراض والأسباب وطرق العلاج للتخلص من مشاكل الشعر
  • “الاتحاد للطيران”: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%
  • فوائد زيت جوز الهند للبشرة: الجمال الطبيعي والعناية الفائقة
  • انطلاق أول برنامج لتطوير أفلام «Screenlife» في أبوظبي
  • في الهند..يربطان والدتهما بإلى شجرة ويقتلانها حرقاً
  • اقتصاد بريطانيا ينمو بوتيرة أبطأ من المتوقع