امتثل الدولي المغربي محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز، اليوم، لطلب عقد جلسة معه من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، في الشكوى المقدمة ضده من جانب الأهلي واللاعب حسين الشحات بحجة مخالفته اللوائح واللجوء للقضاء المصري من أجل الحصول على حقه.

وكشفت مصادر باتحاد الكرة عن أن  الشيبي حضر الجلسة بشخصه وكذلك بصحبة محاميه المستشار هاني بكري، الذي تقدم للمستشار رئيس لجنة الانضباط بالعديد من المستندات والدفوع والتي تؤكد عدم مخالفة الشيبي للوائح الفيفا وأنه من الطبيعي اللجوء للنيابة العامة المصرية التي ارتأت تحويل الموضوع للقضاء المصري العادل في هذا الشأن الذي يخرج من كونه أمرا رياضيا لاعتداء تعرض له بعد نهاية المباراة الرسمية.

صباح الكورة.. طلب عاجل من الأهلي قبل النهائي الافريقي وتصرف غير أخلاقي من رونالدو وموقف مودريتش من ترك ريال مدريد اليويفا يكشف النقاب عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي تشامبيونزليج ماذا قال الشيبي أمام لجنة الانضباط بشأن واقعة حسين الشحات؟

المصدر شدد على أن اللاعب خلال الجلسة تحدث عن أنه سبق وتعرض للاعتداء أثناء مباراة السوبر المصري في الإمارات من جانب ٣ لاعبين من لاعبي الأهلي من بينهم حسين الشحات ومع ذلك لم يتخذ نفس الخطوة لأن ما حدث كان أثناء المباراة ويندرج تحت بند السلوك غير الرياضي أما ما حدث بعد مباراة استاد الدفاع الجوي فهو اعتداء بالضرب والسب والتهديد خاصة وأن كلا اللاعبين لم يكن بينهما أي شيء خلال اللقاء نفسه، وتوجه إليه اللاعب الشحات بعد نهاية اللقاء على دكة البدلاء وتعدى عليه والواقعة مصورة بالكامل.

شدد المصدر على أن الشيبي قال في التحقيق إنه انتظر للحصول على حقه من جانب اتحاد الكرة ولجنة المسابقات في الاعتداء عليه ولكن لم ينصفه القرار مثلما تجاهلت واقعة التعدي عليه في الإمارات كذلك، وبالتالي لجأ للطريقة القانونية المتاحة أمامه للحصول على حقه كمواطن مغربي يثق في القانون المصري وإنصافه وعدالته، والنيابة هي من حولت الدعوى إلى القضاء وهذا هو اختصاصها في النهاية، ومؤكدا على ثقته في القضاء المصري وأن يحصل على حقه المهدر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد السوبر السوبر المصري المصري إمام لجنة المسابقات لجنة الانضباط حسین الشحات على حقه من جانب

إقرأ أيضاً:

أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل

نظمت لجنة الطفولة بأسقفية الشباب مؤتمرها السنوي، لأطفال المرحلة الابتدائية في بيت مارمرقس بالعجمي في الإسكندرية، وذلك في الفترة من 27 حتى 30 يونيو الماضي. 

حضر المؤتمر  الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة، وشارك فيه 500 طفل وطفلة من 30 إيبارشية وقطاعًا رعويًا، واستهدف تعريف الطفل بصلوات الأجبية، وتدريبه على حياة الصلاة، وتضمن إلى جانب المحاضرات، درس الكتاب المقدس، وورش عملية، وبعض الألعاب لتطبيق هدف المؤتمر بطرق مبتكرة.

كما قدّم فريق أبناء القبطان التابع لإيبارشية أسيوط عروضًا مسرحية، عن شخصيات كتابية عاشت حياة الصلاة الدائمة وهما: إبراهيم أبو الآباء ونحميا، إلى جانب تقديم مجموعة من الترانيم المؤلفة من قبل خدام اللجنة، التي تهدف لتبسيط الإيمان والعقيدة.

وتمت إذاعة المؤتمر على صفحة لجنة الطفولة بموقع «فيسبوك»، وكذلك مختلف صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للجنة ذاتها، كما جرى رفع محتوى المؤتمر بالكامل على قناة «يوتيوب» الخاصة بلجنة الطفولة «Tofola YB».

مقالات مشابهة

  • قرارات جديدة من «التعليم» بشأن واقعة امتحانات لجنة الدقهلية
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • الاتحاد السوداني يحول ناديي الوادي والمريخ للجنة الانضباط والأخير يرد
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)