شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن خروج برمان وصالح والظنحاني من قائمة المنتخب في معسكر النمسا، دشن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أول من أمس، معسكره الخارجي المقام حالياً في النمسا استعداداً للمشاركة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خروج برمان وصالح والظنحاني من قائمة المنتخب في معسكر النمسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خروج برمان وصالح والظنحاني من قائمة المنتخب في معسكر...

دشن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أول من أمس، معسكره الخارجي المقام حالياً في النمسا استعداداً للمشاركة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

وتأكد غياب لاعب وسط نادي العين أحمد برمان عن المعسكر نتيجة إصابته مع ناديه وحاجته للعلاج والراحة، وكذلك غياب لاعبي نادي الشارقة الحسن صالح وخالد الظنحاني، حيث أثبتت الفحوص الطبية التي أجريت لهما من قبل الجهاز الطبي للمنتخب إصابتهما وحاجتهما للعلاج والراحة. وغادر اللاعبان معسكر المنتخب باتجاه مقر معسكر النادي لإكمال برنامجهما العلاجي.

وشهدت تدريبات اليوم الأول التي قادها البرتغالي باولو بينتو مشاركة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لهذا المعسكر الذي يستمر حتى العاشر من شهر أغسطس المقبل.

من جهة أخرى حرص الجهاز الفني على أن تكون الحصة التدريبية الأولى خفيفة وعبارة عن جري حول الملعب وتدريبات استشفاء بهدف منح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس، خصوصاً أن غالبيتهم شاركوا مع أنديتهم قبل أيام قليلة في المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خروج برمان وصالح والظنحاني من قائمة المنتخب في معسكر النمسا وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نيذرلاند وتركيا تكملان عقد ربع النهائي على حساب رومانيا والنمسا

ميونيخ (ألمانيا) «أ.ف.ب»: أكملت نيذرلاند وتركيا عقد المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من كأس أوروبا 2024 لكرة القدم بفوز الأولى الصريح على رومانيا 3-0، في حين أقصت الثانية النمسا 2-1 في ميونيخ ولايبزيج تواليا في ختام الدور ثمن النهائي.

وسيلتقي الفائزان في ربع النهائي السبت على الملعب الأولمبي في برلين.

أما المباريات الثلاث الأخرى في هذا الدور، فتجمع ألمانيا المضيفة مع إسبانيا وفرنسا مع البرتغال غدا الجمعة، وانجلترا مع سويسرا السبت.

في المباراة الأولى، تناوب على تسجيل أهداف نيذرلاند كل من كودي خاكبو (20) والبديل دونيل مالن (83 و90+3).

ونجحت نيذرلاند حاملة لقب 1988 في ألمانيا أيضًا، في بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ 2008 وهو الدور عينه الذي وصلته في مونديال قطر 2022، قبل أن تخرج بركلات الترجيح أمام الأرجنتين التي أحرزت اللقب لاحقا.

وقال نجم المباراة خاكبو عقب النهاية: سعداء جدا للفوز، خضنا مباراة جيدة... خصوصا بعد الخسارة الأخيرة أمام النمسا، كنا بحاجة للقيام بردّة فعل واعتقد أن اليوم كان خطوة جيدة في الاتجاه الصحيح.

وتابع: من الرائع أنني تمكنت من كسر التعادل في وقت مبكر، ومن ثمّ خفّ التوتر. شعرنا بالسيطرة على المباراة. على أرض الملعب، لم نكن نشعر أننا سنتلقى هدف التعادل 1-1.

ولم تكن انطلاقة المباراة مثالية بالنسبة للمنتخب النيذرلاندي إذ عانى بمواجهة الهجمات المرتدة للمنتخب الروماني الباحث عن تكرار فوزه على المنتخب النيذرلاندي بعد تصفيات كأس أوروبا 2008، وكانت أولى فرص المباراة بعد مرور 11 دقيقة عندما تلقى ممفيس ديباي كرة بينية قبل أن يتدخل الحارس الروماني فلورين نيتا لإبعاد أي خطورة.

ردّت رومانيا بعد أربع دقائق من تسديدة لدنيس دراجوش مرّت فوق القائم (15).

ولم يتأخر المنتخب البرتقالي لانتزاع التقدم عن طريق خاكبو بطريقة رائعة بعد أن تلقى الكرة على الجهة اليسرى قبل أن يتوغل نحو المنطقة ويطلق قذيفة في الزاوية القريبة (20).

وهذا الهدف الثالث لخاكبو في النهائيات القارية الحالية مع تمريرة حاسمة، ليتساوى مع ثلاثة لاعبين آخرين في صدارة ترتيب الهدافين هم جورج ميكوتادزه (جورجيا)، جمال موسيالا (ألمانيا) وإيفان سخرانس (سلوفاكيا).

وترك الهدف تأثيرا سلبيا على الفريق الروماني الذي تراجع إلى الخلف، مقابل شبه سطوة لرجال المدرب رونالد كومان.

وواصل النيذرلانديون تهديد المرمى الروماني بحثا عن هدف ثان، لكن رأسية فان دايك ارتدت من القائم (58)، قبل أن يتصدى نيتا لتسديدة خاكبو (62) وسط قلق نيذرلاند من أي عودة لرومانيا، إلا أن الأخيرة افتقدت للنوعية والقدرة على اختراق الدفاع النيذرلاندي.

وشهدت الدقيقة 64 إلغاء هدف لخاكبو من مسافة قريبة بعد العودة إلى تقنية الحكم المساعد "في أيه آر" بسبب التسلل.

وجاءت الضربة القاضية لآمال المنتخب الروماني قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي بعد مجهود رائع لخاكبو المتألق الذي شقّ طريقه بصعوبة في عمق منطقة رومانيا قبل أن يمرر لدونييل مالن الذي تابعها بسهولة داخل المرمى (83).

وأنهى مالن الذي كان قد سجّل هدفا عكسيا في مباراة النمسا أي آمال للمنتخب الروماني بعد أن سجّل في الوقت بدل عن الضائع من هجمة مرتدة مستغلا تقدم المنتخب الروماني مسجلا ثاني أهدافه في المباراة والبطولة بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني (90+3).

تركيا تقصي النمسا

وأقصت تركيا النمسا الحصان الأسود للبطولة بالفوز عليها 2-1 في مباراة كان بطلها قلب دفاعها مريح ديميرال صاحب الثنائية.

وسجل مدافع الأهلي السعودي هدفي تركيا (1 و59)، وردت النمسا بهدف ميكايل جريجوريتش (66).

وثأرت تركيا لخسارتها الثقيلة أمام النمسا 1-6 في مباراة ودية في مارس الماضي.

وخاضت تركيا المباراة من دون قائدها المؤثر هاكان تشالهانأوجلو الموقوف لحصوله على بطاقتين صفراويين في دور المجموعات فحل بدلا منه كان ايهان، في حين لعب جناح ريال مدريد الإسباني الشاب أردا جولر في مركز رأس الحربة.

وفي النمسا، قاد المخضرم ماركو ارناوتوفيتش خط المقدمة بمساعدة من مارسيل سابيتسر وكريستوف باومجارتنر.

ولم تمض دقيقة على بداية المباراة حتى تمكنت تركيا من افتتاح التسجيل عندما رفع جولر ركلة ركنية فشل الدفاع النمساوي في تشتيتها فتهيأت أمام ديميرال فتابعها من مسافة قريبة في سقف الشباك.

وكادت النمسا تدرك التعادل مباشرة عندما سدد باومجارتنر كرة قوية من مشارف المنطقة مرت بمحاذاة القائم.

وعزز مدرب النمسا الألماني رالف رانجنيك الجبهة الهجومية مطلع الشوط الثاني من خلال إشراك ميكايل جريجوريتش صاحب ثلاثية في مرمى تركيا قبل أربعة اشهر.

وضغط المنتخب النمساوي في مطلع الشوط الثاني وكاد يدرك التعادل عندما انفرد ارناوتوفيتش بالحارس التركي الذي تصدى لمحاولته ببراعة.

لكن تركيا نجحت بإضافة الهدف الثاني عبر ديميرال أيضا الذي ارتقى فوق الجميع ليسدد كرة رأسية داخل الشباك من ركلة ركنية رفعها جولر (59).

وللمفارقة سجل ديميرال هدفين في أول 47 مباراة دولية له، قبل أن يسجل العدد ذاته في مباراته ال48.

ونجح جريجوريتش في تقليص الفارق عندما وصلته الكرة على القائم البعيد اثر كرة رأسية لشتيفان بوش من ركلة ركنية فسددها في سقف الشبكة (66).

وأطبق المنتخب النمساوي على منافسه وكاد باومجارتنر يدرك التعادل لكنه سدد رأسية فوق العارضة (83).

وتصدى حارس تركيا ميرت جونوك ببراعة لكرة رأسية لباومجارنتر في الثواني الأخيرة ليتحاشى فريقه خوض الوقت الإضافي.

مقالات مشابهة

  • نيذرلاند وتركيا تكملان عقد ربع النهائي على حساب رومانيا والنمسا
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتخطى النمسا في دور الـ16
  • لاعبو الهلال يجرون فحوصًا طبية اعتيادية
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • يورو 2024… بيلينغهام ينقذ إنكلترا من خروج مبكر امام سلوفينيا
  • اسم مفاجأة يدخل حسابات الثلاثي فوق السن في قائمة المنتخب الأوليمبي