شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن رئيس تمكين شباب القادسية يزور مجلس يوسف الهرمي، قام رئيس مركز تمكين شباب القادسية يوسف جراح الدوسري مؤخراً، بزيارة إلى منزل النائب السابق ومؤسس المركز يوسف الهرمي في مجلسه العامر، وذلك في إطار .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس "تمكين شباب القادسية" يزور مجلس يوسف الهرمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس "تمكين شباب القادسية" يزور مجلس يوسف الهرمي

قام رئيس مركز تمكين شباب القادسية يوسف جراح الدوسري مؤخراً، بزيارة إلى منزل النائب السابق ومؤسس المركز يوسف الهرمي في مجلسه العامر، وذلك في إطار الزيارات الميدانية التي تهدف إلى تعزيز التواصل الاجتماعي والرياضي والثقافي، من أجل تنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في تطور وارتقاء مستوى الشباب البحريني الطموح بما يتوافق مع توجيهات القيادة.

وأكد الدوسري، أن زيارة أعضاء المركز مجلس الهرمي، تعبر عن تقدير المركز لهذه الشخصية الفذة التي تعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية، وما يقدمه من فعاليات توعوية وتثقيفية تساهم في تعزيز الترابط المجتمعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس "تمكين شباب القادسية" يزور مجلس يوسف الهرمي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البيان الختامي لاجتماع مدريد: نؤكد على ضرورة تمكين الحكومة الفلسطينية من أداء جميع واجباتها في قطاع غزة والضفة الغربية بما في ذلك القدس الشرقية

البيان الختامي لاجتماع مدريد: نؤكد على ضرورة تمكين الحكومة الفلسطينية من أداء جميع واجباتها في قطاع غزة والضفة الغربية بما في ذلك القدس الشرقية

مقالات مشابهة

  • رئيس «كاف» يزور كينيا لمعاينة 3 ملاعب مقترحة لاستضافة أمم افريقيا 2027
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • افتتاح معسكر تمكين الطفل المصري «بكرة بينا» في مطروح
  • سحر السنباطي تفتتح معسكر تمكين الطفل المصري "بكرة بينا" بمحافظة مطروح
  • أعمال انعقاد الجمعية العمومية بنادى شباب القناطر الخيرية
  • أول رئيس إيراني يزور البصرة منذ 100 عام .. بزشكيان يختتم جولته في العراق
  • وزير الصحة يوجه بالتنسيق بين مبادرة «بداية جديدة» ومؤسسة شباب القادة
  • توجيهات بالتنسيق بين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» وبرامج مؤسسة شباب القادة
  • رئيس «مراكز الشباب» يتفقد مركزى سنديون وقها بالقليوبية
  • البيان الختامي لاجتماع مدريد: نؤكد على ضرورة تمكين الحكومة الفلسطينية من أداء جميع واجباتها في قطاع غزة والضفة الغربية بما في ذلك القدس الشرقية