شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن النايض وباتيلي يشددا على أهمية احترام المؤسسات الليبية ومخرجات 6+6، أخبارليبيا24 شدد رئيس تكتّل إحياء ليبيا خلال لقائه المبعوث الأممي عبدالله باتيلي على أهمّية احترام المؤسّسات اللّيبيّة، ومخرجات .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النايض وباتيلي يشددا على أهمية احترام المؤسسات الليبية ومخرجات 6+6، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النايض وباتيلي يشددا على أهمية احترام المؤسسات...

أخبارليبيا24

شدد رئيس تكتّل إحياء ليبيا خلال لقائه المبعوث الأممي عبدالله باتيلي على أهمّية احترام المؤسّسات اللّيبيّة، ومخرجات اللّجنة 6+6.

وأكد الجانبان على ضرورة البناء على مخرجات اللجنة بشكل إيجابي، للوصول إلى قوانين انتخابات واضحة وقابلة للتّطبيق العملي، ومن ثَمّ التّرتيب لحكومة تسيير أعمال موحّدة، تجهّز لإجراء الانتخابات الرّئاسيّة والبرلمانيّة بشكل عاجل.

وتطرق النايض وباتيلي إلى أهمّيّة الحوار الوطني المكثّف بين كافّة القوى السّياسيّة والمجتمعيّة، للوصول لترتيبات عمليّة ناجعة، تقي البلاد من مخاطر الانزلاق إلى الصّراع، وتوصل 2.8 مليون ناخب وناخبة، لحقوقهم المشروعة في اختيار قياداتهم، وتحترم إرادتهم.

وبحث رئيس التكتل والمبعوث الأممي مخرجات لجنة 6+6، وإقرار تلك المخرجات مؤخّرا من قبل مجلس الدّولة ومجلس النّواب، وملاحظات البعثة الفنيّة عليها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النايض وباتيلي يشددا على أهمية احترام المؤسسات الليبية ومخرجات 6+6 وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدبيبة: منحت الإذن بعمل الأساتذة السودانيين بالجامعات الليبية

وجه رئيس حكومة الوحدة المؤقتة عبد الحميد الدبيبة وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم في حكومته بضرورة تسهيل الإجراءات المتعلقة بالتلاميذ والطلاب السودانيين واستقبالهم في المؤسسات التعليمية.

وقالت حكومة الدبيبة في بيان إنه وجه وزارة العمل والتأهيل بمنح إذن العمل للأساتذة السودانيين الراغبين في التدريس بالجامعات الليبية، وفقا للاحتياج الفعلي من الوزارة.

وأكد الدبيبة دعمه للشعب السوداني والعمل محليا ودوليا من أجل إنهاء الصراع في البلد الشقيق، وفق البيان.

وجاء ذلك خلال استقبال الدبيبة، الأحد، وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي السوداني محمد حسن دهب والوفد المرافق له من رؤساء الجامعات السودانية.

 

الوسومالدبيبة السودان ليبيا

مقالات مشابهة

  • شلوف: الدول الأوروبية تحاول استعادة دورها في ليبيا في ظل الجهود الأمريكية للعودة إلى الساحة الليبية
  • وزير المالية يجدد التأكيد على أهمية دعم صندوق النقد الدولي لبناء المؤسسات المالية في اليمن
  • المبعوث الأمريكي: ناقشتُ مع النايض آخر التطورات في ليبيا
  • نورلاند يناقش مع النايض آخر التطورات في ليبيا ويصرح: نتشارك تطلعات الليبيين في تجديد الزخم لعملية سياسية تقود نحو الانتخابات
  • 48 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 860 مليونا في صندوق الدولة
  • علماء الأوقاف والأزهر بالفيوم يواصلون رسالتهم عبر برنامج (المنبر الثابت) :"احترام النظام العام في ضوء الشرع الحنيف"
  • ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 624 ألف يورو في سيارة على الحدود التونسية الليبية 
  • الجزائر وتونس تشددان على حل الأزمة الليبية بعيدا عن التدخلات الخارجية
  • الدبيبة: منحت الإذن بعمل الأساتذة السودانيين بالجامعات الليبية
  • عبده مباشر: إنسانية السيسي أكبر من وظيفته ويحرص على احترام الجميع