شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 9.8 مليون درهم من خيرية الشارقة لذوي الدخل المحدود، الشارقة وام قالت جمعية الشارقة الخيرية إن إجمالي مساعداتها الشهرية بلغت خلال النصف الأول من العام الجاري 9.8 مليون درهم، استفاد منها .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 9.

8 مليون درهم من «خيرية الشارقة» لذوي الدخل المحدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

9.8 مليون درهم من «خيرية الشارقة» لذوي الدخل المحدود

الشارقة (وام)

قالت جمعية الشارقة الخيرية إن إجمالي مساعداتها الشهرية بلغت خلال النصف الأول من العام الجاري 9.8 مليون درهم، استفاد منها 6061 من المسجلين لدى الجمعية من فئة المعوزين وأصحاب الدخل المحدود.وأوضح محمد سُليم المنعي، مدير إدارة المساعدات، أنه تم تقديم المساعدة الشهرية للحالات المستحقة بمقرها الرئيسي وإداراتها الفرعية في المدام والذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن، وحل شهر يناير بأعلى نسبة مصروفات شهرية بقيمة 1.7 مليون درهم، يليه شهر فبراير بتكلفة 1.694 مليون درهم، ثم شهر مارس بقيمة 1.649 مليون درهم، بينما جاء إنفاق شهر أبريل بتكلفة 1.618 مليون درهم، فيما جاءت مصروفات المساعدات لشهري مايو ويونيو بتكلفة 1.5 مليون درهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 9.8 مليون درهم من «خيرية الشارقة» لذوي الدخل المحدود وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون درهم من

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم , مشروع التقاطع العلوي لطريق حائل/رفحاء، بحضور معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق، بتكلفة إجمالية بلغت 45 مليون ريال.
ويأتي هذا المشروع لرفع كفاءة شبكة الطرق في المنطقة، وتحسين ترابط الطرق ودعم الحراك التنموي الذي تشهده منطقة الحدود الشمالية في ظل رؤية المملكة 2030.

9
وتتمتع منطقة الحدود الشمالية بشبكة طرق تتجاوز 2500 كيلومتر، تربط بين المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة, وتواصل الهيئة العامة للطرق جهودها للارتقاء بهذه الشبكة، بما يتماشى مع مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق المنبثقة عن الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

مقالات مشابهة

  • 10.1 مليون درهم لمحدودي الدخل من «الشارقة الخيرية»
  • 10 ملايين درهم من «خيرية الشارقة» لمحدودي الدخل
  • الحسيمة تستفيد من مشاريع مائية كبرى بتكلفة 1671 مليون درهم
  • محافظ قنا: إقامة محطة طاقة شمسية بتكلفة 600 مليون دولار في نجع حمادي
  • شارقة الخير تدعم محدودي الدخل بقيمة 10.1 مليون درهم
  • بتكلفة 200 مليون جنيه.. افتتاح محطة رفع صرف صحي بالأقصر.. صور
  • بتكلفة 20 مليون جنيه.. البيئة والتنمية تسلمان المدفن الصحي الآمن في أسوان
  • عزيزي للتطوير العقاري تنشئ 12 مصنعا في كيزاد بتكلفة مليار درهم
  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه