شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شرائح الهجن الإلكترونية حاضرة في النسخة الخامسة لمهرجان ولي العهد للهجن، المناطق واس شكلت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخامسة لجنة تضم مختصين لتركيب الشرائح الإلكترونية الخاصة بالهجن قبل .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرائح الهجن الإلكترونية حاضرة في النسخة الخامسة لمهرجان ولي العهد للهجن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرائح الهجن الإلكترونية حاضرة في النسخة الخامسة...

المناطق-واس

شكلت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخامسة لجنة تضم مختصين لتركيب الشرائح الإلكترونية الخاصة بالهجن قبل انطلاق فعاليات المهرجان بعد غدٍ الثلاثاء، وذلك على ميدان الطائف لسباقات الهجن.

ويُعد تركيب الشرائح الإلكترونية من الإجراءات الدقيقة والمهمة عن الهجن، لاحتوائها على كامل المعلومات التعريفية الشاملة، من ناحية الملكية والسن الحقيقي والتدرّج في العمر ولونها، بالإضافة إلى أنها تتيح للمالك مراقبة حالة مطيته الصحية مع الجهات الطبية.

وشددت اللجنة على أهمية أن يكون لجميع الهجن المشاركة شرائح إلكترونية صادرة من الاتحاد السعودي للهجن، مؤكدةً أنه في حال عبث المشارك بالشريحة والرقم الخاص بها فسيتم فرض العقوبات على المشارك بحسب جدول العقوبات.

وتتم عملية التركيب على أربع مراحل، تبدأ بقسم المالك على ملكية المطية وسنّها الصحيح، ومن ثم دفع الرسوم، وتعبئة الاستمارات الخاصة بكل مطية، وأخيراً تركيب الشرائح، حيث يكون موقع تركيب الشريحة في بداية امتداد رقبة المطية عادةً، ليمنح المالك كوداً خاصاً بها لإضافة المعلومات في الموقع الإلكتروني لاتحاد الهجن.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرائح الهجن الإلكترونية حاضرة في النسخة الخامسة لمهرجان ولي العهد للهجن وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر تعلق على إعلان إثيوبيا بدء المرحلة الخامسة لملء سد النهضة

الجديد برس:

عبّر وزير الموارد المائية والري المصري، هاني سويلم، عن قلقٍ مصري من المرحلة الخامسة لملء سد النهضة، قائلاً إن “الملء الخامس للسد يقلقنا كمتخصصين”.

وطالب الوزير سويلم بتطبيق القانون الدولي فيما يتعلق بقضية السد، الذي تبنيه إثيوبيا منذ عام 2011، مُضيفاً، في تصريحات تلفزيونية: “نحن نتحرك لحماية حقوق مصر وحقوق المصريين في ملف المياه، ونعمل على حسن إدارة الموارد المائية”.

وأكد عزم الوزارة على تطوير المنشآت المائية ومنظومات الري في مصر، واستمرار بناء المنشآت المائية ووصول المياه إلى المزارعين.

وكشف الوزير سويلم عن توجه مصري إلى زيادة الاستثمارات المصرية في دول حوض النيل، في ظل ترؤس مصر رئاسة وزراء المياه الأفارقة.

في هذا السياق تستعد إثيوبيا لبدء المرحلة الخامسة من ملء سد النهضة، وسط مخاوف مصرية من أن يؤثر ذلك في إيراداتها من مياه النيل.

مقالات مشابهة

  • مصر تعلق على إعلان إثيوبيا بدء المرحلة الخامسة لملء سد النهضة
  • «الإمارات للدراجات» على قمة طواف فرنسا للمرة الخامسة
  • مؤرخ بريطاني: الجمهورية الفرنسية الخامسة قد تنهار هذا الأسبوع
  • «هتوفر في المكالمات والإنترنت».. 8 معلومات عن شرائح الاتصالات الإلكترونية المدمجة
  • طاجن اللحمة الدايت بزيت الزيتون
  • 5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • طريقة عمل فاهيتا الدجاج بالمشروم
  • "سندباد" و"دكان الأحلام" و"حدوتة بعد النوم".. مسرحيات النسخة الثانية لمهرجان العلمين
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن