يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على فريق نوتينغهام فورست مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الإنجليزي سيمون هوبر صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة (15:30) بتوقيت غرينتش، على ملعب "سيتي غراوند - City Ground" بمدينة نوتينغهام.

وسيبدأ البرتغالي، نونو إسبيريتو سانتو (50 عاما) المدير الفني لنادي نوتينغهام فورست، بالتشكيلة الأساسية التالية لمواجهة ضيفه مانشستر سيتي:

Your Reds to face @ManCity ????

— Nottingham Forest (@NFFC) April 28, 2024

وأفاد موقع مانشستر سيتي على منصة "إكس"، بأن الفريق سيخوض مباراته رقم 300 تحت قيادة مديره الفني الإسباني بيب غوارديولا، في "البريمير ليغ".

واختار بيب غوارديولا (53 عاما) التشكيلة الأساسية التالية لفريقه لمواجهة مضيفه نوتينغهام فورست:

إليكم اختيارات بيب جوارديولا لمواجهة نوتنجهام فورست اليوم في الدوري الممتاز @PLinArabic ????#السيتيpic.twitter.com/lsT83oQS8z

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) April 28, 2024 إقرأ المزيد بعد الهدف "الطائر".. كيفين دي بروين يوجه رسالة لفريقي ليفربول وأرسنال إقرأ المزيد أحلام ليفربول بالفوز في اللقب تتلاشى.. وست هام يعمق جراح "الريدز".. فيديو

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري "البريمير ليغ" برصيد 76 نقطة، قبل هذه المباراة ولديه مباراة أخرى مؤجلة، ويتأخرا بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر أرسنال، قبل مباراته أمام توتنهام التي تجري في هذه اللحظات.

في المقابل، يشغل نادي نوتينغهام فورست، المركز السابع عشر على سلم الترتيب برصيد 26 نقطة.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند غوارديولا مانشستر سيتي نوتینغهام فورست مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”

بصم المهاجم الدولي الجزائري، ونادي نيويورك سيتي الأمريكي، منصف بقرار، على ثاني أهدافه هذا الموسم، مع فريقه في الدوري الأمريكي MLS.

وشارك مهاجم الخضر، في مواجهة فريقه أمام المنافس في الجولة 20 من الدوري الأمريكي، نادي أورلانو، كبديل بداية من الدقيقة 83 من الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدف فريقه الرابع، في الدقيقة 90+4، وساهم في فوز فريقه في هذه  المواجهة بنتيجة 4 مقابل 2.

ويعد هذا الهدف، الثاني لمهاجم الوفاق السابق، في دوري “MLS” الأمريكي، بعد أن سبق له التسجيل أمام نادي ريد بول، في الجولة 16 من ذات المنافسة.

وللإشارة، شارك بقرار هذا الموسم مع فريقه نيويورك سيتي الأمريكي، في 16 مباراة، في كل المنافسات، بواقع 1066 دقيقة، سجل من خلالها هدفين فقط.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • كشف طبى لـ 193 مواطنا فى المناطق السياحية بالفيوم
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب