تابع عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح انطلاق فعاليات المراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية بقاعات مكتبة مصر العامة وعدد من المدارس وسط مدينة مرسى مطروح وسط حضور طلابي كبير بحضور إسماعيل جاتو وكيل المديرية.

منطقة مطروح الأزهرية: لا شكاوى في ختام امتحانات النقل للمرحلتين (الابتدائية- الإعدادية) وسط فرحة الأهالي .

. تسليم 24 منزلا بدويا مجانيا في براني بمطروح


ويأتي تنظيم المراجعات النهائية تنفيذا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ووفقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأكد شحاتة لأبنائه الطلاب ضرورة تحقيق أقصى استفادة من خبرات صفوة المعلمين والموجهين المشاركين في منظومة المراجعات النهائية وتدوين كافة النقاط الخاصة بالشرح والتحليل للتمارين والأسئلة لكافة أجزاء المنهج مع الالتزام بالتركيز والمتابعة الدقيقة في سبيل أن تؤتي تلك المنظومة التربوية ثمارها بتحقيق نتائجها المرجوة بالمساهمة الإيجابية في الارتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب.

وأوضح وكيل الوزارة أن الحضور الكبير للطلاب بالقاعات يعكس نجاح المراجعات النهائية التي تم تنفيذها بالفصل الدراسي الأول بكافة مدن محافظة مطروح، مشيرا إلى أن تلك المراجعات تعد امتدادا لذلك، مضيفا أن كثافة الحضور الطلابي مع انطلاق مراجعات الفصل الدراسي الثاني توضح حرص الطلاب الشديد على تحقيق أقصى استفادة من المراجعات النهائية والتي تشمل بالشرح والتفصيل مواصفات الورقة الامتحانية وكيفية حل التمارين والأسئلة بسبل مبسطة ويسيرة.

وقدم الشكر والتقدير لأسامة المرسي مدير عام مكتبة مصر العامة عرفانا بمنظومة التعاون المثمرة مع تعليم مطروح لإنجاح المراجعات النهائية خلال العام الدراسي الحالي.

واختتم تصريحاته مؤكدا مواصلة تنظيم تعليم مطروح للمراجعات النهائية وذلك دعما لأبنائنا الطلاب وتخفيفا للأعباء عن كاهل أولياء الأمور وفي سبيل الارتقاء بمستوى أبنائنا الطلاب لتحقيق نتائج متميزة بالشهادتين الإعدادية والثانوية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات تعليم مطروح المراجعات النهائیة

إقرأ أيضاً:

مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الإدارة العامة للعلاقات العامة "إدارة التوعية" بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، اليوم،  أنشطة توعية لطلاب مدرسة السادات الابتدائية بمطروح بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة للتنمية البشرية".

حيث تم تنفيذ عدة أنشطة لطلاب المدرسة من "ندوة بطابور الصباح وندوات بالفصول ومسرح عرائس ونشاط أسرة المياه وقصة سلمي وورشة رسم" حول أهمية ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحي، والتأكيد على الأضرار الكبيرة التي يسببها الإسراف في استخدام المياه، والتي تتحملها الدولة، بالإضافة إلى الضغط الكبير على شبكات الصرف الصحي نتيجة سوء استخدام الصرف الصحي.

كما سعت الحملة إلى مكافحة بعض التصرفات السلبية التي تسيء للمحافظة، من خلال برنامج توعية مكثف يهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على الموارد المائية وتقليل الهدر، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي بعدة مدارس
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» لطلاب المدارس في القاهرة
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد انطلاق العام الدراسي الجديد بكليات الجامعة ومعاهدها
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد مدارس إدارة الجنوب
  • "عاشور" يشهد انطلاق العام الدراسي في جامعتي حلوان الحكومية والأهلية
  • وزير التعليم العالي: انطلاق العام الدراسي في 111 جامعة غدا (حوار)