شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بن غاطي كانال مشروع عقاري ينجز قبل الموعد المحدد، حصلت شركة بن غاطي للتطوير ، على شهادة إنجاز مشروع بن غاطي كانال قبل ال موعد المحدد له نهاية العام الجاري. ويأتي ذلك بعد إطلاق المشروع في 22 من .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «بن غاطي كانال».

. مشروع عقاري ينجز قبل ال موعد المحدد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«بن غاطي كانال».. مشروع عقاري ينجز قبل الموعد المحدد

حصلت «شركة بن غاطي للتطوير»، على شهادة إنجاز مشروع «بن غاطي كانال» قبل الموعد المحدد له نهاية العام الجاري. ويأتي ذلك بعد إطلاق المشروع في 22 من يونيو 2022، وإنجازه بشكل كامل في أقل من سنة، وبأعلى معايير الجودة والتشطيبات.

يقع المشروع في منطقة «الخليج التجاري» في دبي، التي تُعد من أرقى المناطق الحيوية والفاخرة، وتحتوي على عدد كبير من الأبراج السكنية والتجارية، فضلاً عن القناة المائية، ومرسى اليخوت، والفلل العائمة والحدائق. تبلغ القيمة الإجمالية للمشروع نصف مليار درهم، ويتكوّن من 22 طابقاً سكنياً و293 وحدة سكنية بأنظمة ذكية وتصميم وتشطيبات فخمة.

وتتكوّن الوحدات في المشروع من مجموعة شقق فاخرة مكونة من استوديو، وشقق مكونة من غرفة وغرفتي نوم وصالة، كما يحتوي المشروع على نادٍ رياضي، وحوض سباحة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بن غاطي كانال».. مشروع عقاري ينجز قبل الموعد المحدد وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على انطلاق مشروع رأس الحكمة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات العربية المتحدة، قائلا :"أكبر مشروع في تاريخ مصر ويوفر ٧٥٠ الف فرصة عمل".

السيسي وبن زايد: مشروع رأس الحكمة يعزز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة

وأضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن هذا المشروع عملاق، وهذا استثمار يستهدف ملايين السائحين ونقلة نوعية في مصر حقيقية.

 محمد بن زايد يعشق مصر

وتابع عمرو أديب، أن محمد بن زايد يعشق مصر وسمعته وشوفته وشوفت حبه لمصر الكبير والذي يصل لدرجة العشق الحقيقي.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

وخلال فعاليات إطلاق المشروع، شاهد الرئيسان عرضاً مرئياً حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضاً توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

وأعرب الرئيسان عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على تنفيذ المشروع من الجانبين المصري والإماراتي خلال الفترة الماضية، مؤكدين أهميته في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، كونه يمثل نموذجاً للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات.

مقالات مشابهة

  • عاجل| تفاصيل الشركاء لتطوير مشروع رأس الحكمة في مصر
  • مقرر مساعد بالحوار الوطني: مشروع رأس الحكمة يعكس رؤية مصر في جذب الاستثمارات
  • السيسي ومحمد بن زايد أطلقا مشروع رأس الحكمة
  • انتهاء تجهيزات مشروع سوق المزارعين بالإسكندرية
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • أستاذ اقتصاد: مشروع رأس الحكمة أثبت ثقة المستثمر في الاقتصاد المصري
  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • وزارة الاستثمار الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر
  • وزارة الاستثمار تدعم الاستثمارات الإماراتية في مشروع رأس الحكمة في مصر
  • "أبوظبي التنموية القابضة" تعين "مدن" مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة"