يتطلع المهاجم الإنجليزي المخضرم هاري كين لاعب بايرن ميونيخ لتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد في الدوري الألماني، المسجل باسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد أن هز الشباك مرتين في فوز فريقه 2-1 أمس السبت على إينتراخت فرانكفورت.

أحرز كين (30 عامًا) هدفًا في كل شوط في شباك فرانكفورت ليرفع رصيده إلى 42 هدفًا في جميع المنافسات هذا الموسم بينما زاد رصيده الشخصي عن 400 هدف في المستوى الأول على صعيد الأندية والمنتخب.

يلا كورة لايف دون ولا مليم.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد دريمز بث مباشر دون تقطيع | نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2024 شاهد بالبث المباشر الزمالك Zamalek اليوم.. مشاهدة الزمالك × دريمز Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الكونفدرالية 2024 هاري كين يقترب من رقم ليفاندوفسكي في "البوندسليجا"


وفي الدوري الألماني هذا الموسم أحرز كين 35 هدفًا في 31 مباراة حتى الآن أي أقل بستة أهداف من الرقم القياسي في البطولة وهو 41 هدفًا الذي سجله ليفاندوفسكي في موسم 2020-2021.

وردًا على سؤال حول إمكانية التفوق على الرقم القياسي للأهداف مع تبقي ثلاث مباريات لفريقه في الموسم الحالي قال هاري كين: "هذا ممكن. لكني بحاجة إلى دفعة بالتأكيد".

وأضاف كين: "ربما يتعين علي إحراز بعض الأهداف الأسبوع المقبل.. الأمر يعتمد بالطبع على المباريات القليلة المتبقية. وكان من الجيد الإضافة للرصيد اليوم بهدفين ومساعدة الفريق".

وسيلتقي بايرن مع ضيفه ريال مدريد الإسباني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل قبل أن يحل ضيفًا على شتوتارت في "البوندسليغا" السبت القادم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبرت ليفاندوفسكي الدوري الالماني هاری کین

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • الأخدود يقترب من ضم محترف النصر
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • 15 مليون جنيه في الموسم.. نجم جديد يوقع مع الزمالك قريباً
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • بيولي يقترب من قيادة اتحاد جدة