أعلن الفنان السعودي، محمد عبده، عن تأجيل نشاطاته الفنية المتوقع انعقادها كافة، فضلاً عن عدم ارتباطه بأي نشاطات جديدة مستقبلية حتى إشعار آخر، من أجل الحفاظ على صحته، والتركيز على تنفيذ أعمال غنائية جديدة، كما ذكرت شركة روتانا للصوتيات. وذكرت الشركة في منشور عبر منصة "إكس": إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده.

. تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة في إدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان ستؤجل جميع النشاطات التي كانت مقررة له، فضلاً عن عدم الارتباط بأي نشاطات جديدة مستقبلاً حتى إشعار آخر يعلن عنه".

"روتانا" ذكرت أن "القرار يأتي حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب، كما أشارت. ولفتت إلى أنه سيتفرغ خلال هذه الفترة إلى أعماله الخاصة، كما سيضاعف حضوره في الاستديوهات لتنفيذ أغان جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها مجرد صدورها".

كما أشار بيان شركة "روتانا" إلى أن "هذه الفترة ستكون فترة راحة ونقاهة لكي يتواجد مع عائلته وأهله ويمنحهم وقتاً أكثر، وطمأنت روتانا جمهور " أبو نورة" واعدة إياهم بـ"لقاء" قريب، من دون التأخر عنهم لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره، حسب البيان ذاته".

الجدير بالذكر أن الفنان محمد عبده قد مر بوعكة صحية جعلته يعتذر عن حفلات العيد، وظهر عبر برنامج تفاعلكم وطمأن الفنان جمهوره على حالته الصحية، وذكر أنه مصاب بالإنفلونزا، وهو لا يحب الظهور للجمهور وهو بهذه الحالة.

وأضاف: قد أكون أخذت الفيروس من أجواء مكة والزحام، ودائماً ما أقول لمنسقي الحفلات أن يبتعدوا عن أوقات العيد، لأن الشخص يكون مرهقاً. وقال: تلقيت العديد من المكالمات التي تطمئن على صحتي، ومقدر لهم كل هذه المشاعر المحبة، وأعتذر من الذين لم أستطع الرد عليهم أو التواصل معهم وأطمئنهم على صحتي.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: محمد عبده

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي

أكد النجم الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز، قائد فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم السابق، على أنه متحفِّزٌ لتجربته الجديدة مع فريق القادسية السعودي، كاشفًا عن دعم لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب بلاده، تحرُّكَه إلى الدوري السعودي.

القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد

وأعلن نادي القادسية السعودي، بشكل رسمي اليوم الخميس، عن ضم المدافع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز قادمًا من صفوف ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الميرنجي.

وكتب الحساب الرسمي لفريق القادسية السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم الخميس: «انتهى الإنتظار.. قائد الأبطال في القادسية».

انتهى الإنتظار .. قائد الأبطال في #القادسية ????????❤️#ناتشو_قدساوي pic.twitter.com/MVi7ccDoax

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) June 27, 2024

واختتم النادي السعودي: «مرحبًا بدرع الفرسان».

أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى صفوف القادسية السعودي

وقال ناتشو في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه، اليوم الخميس: «لم أرغب في أن أدخل يومًا ما مباراةً، ألعب فيها ضد ريال مدريد تحت أي بندٍ من البنود.كنت أبحث عن تجربةٍ جديدةٍ، لذا كان عرض القادسية مناسبًا».

وأضاف الدولي الإسباني: «الدوري السعودي يملك عديدًا من اللاعبين المعروفين مقارنةً بأعوامٍ مضت، ولا أعلم إن كان لويس دي لا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، سيستدعيني بعد انضمامي إلى القادسية، لكني وجدت منه الدعم الكامل في فترتي، ولدي كل الاحترام لقراراته السابقة والمقبلة».

ناتشو بقميص #القادسية .. كل زين وكل صعب وكل عالي ????#ناتشو_قدساوي pic.twitter.com/uHRPr2mxj3

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) June 27, 2024

وبيَّن النجم الاسباني، أنه يرغب بالاستمتاع مع منتخب بلاده في بطولة اليورو التي تجرى حاليًّا في ألمانيا.

واختتم: «نحن منتخبٌ قوي، سواءً رشَّحونا أم لا، لا يعنينا الأمر، المهم لنا أن نمثِّل إسبانيا خير تمثيلٍ حتى النهاية».

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • بهاء سلطان يستعد لإصدار أحدث أغانيه "أما أتكلم" بالتعاون مع روتانا
  • "ديسكو 90”.. محمد فؤاد على موعد مع جمهوره اللبناني
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية "رحماكي"
  • كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر ضمن جولته العالمية الجمعة المقبلة