صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد إصابات فى صفوف الفلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق رام الله، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين، مساء الأحد، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية المغير شرق رام الله بوسط الضفة .، والان مشاهدة التفاصيل.

إصابات فى صفوف الفلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

..

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين، مساء الأحد، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية "المغير" شرق رام الله بوسط الضفة الغربية المحتلة.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية؛ ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلق خلالها الجنود الرصاص المطاطي، وقنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع؛ ما أدى لإصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين بحالات اختناق.

وأضاف الشهود أن جنود الاحتلال أغلقوا البوابة الحديدية المقامة على مدخل القرية، ومنعوا الدخول إليها أو الخروج منها، كما فتشوا مركبات المواطنين.

وتتعرض قرية "المغير" لانتهاكات مستمرة من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين؛ بهدف الاستيلاء على أراضيها لصالح الاستيطان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابات فى صفوف الفلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق رام الله وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطينيين في الخليل واصابة ثلاثة بينهم طفل بجنين ورام الله

الثورة نت/
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ، اليوم السبت، استشهاد المواطنين محمد إحسان ياقين مرقة وزهدي نضال أبو عفيفة، برصاص قوات العدو الصهيوني شمال الخليل الليلة الماضية.
وأفادت الوزارة، في بيان مقتضب، بأنها تبلغت من الهيئة العامة للشؤون المدنية باستشهاد المواطنين مرقة وأبو عفيفة، وأن الاحتلال احتجز جثمانيهما.

من جانبها ذكرت مصادر أمنية، أن الشابين مرقة وأبو عفيفة استشهدا قرب مستعمرتي “كرمي تسور” و”عتصيون” المقامتين على أراضي المواطنين شمال الخليل، مضيفة أن قوات الاحتلال داهمت منزليهما فجر اليوم، وحققت ميدانيا مع عائلتيهما.
وباستشهاد المواطنين مرقة وأبو عفيفة، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023 إلى 675 شهيدا.

كما أصيب مواطن طفل، ظهر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة جنين.
وقالت جمعية الهلال الأحمر، إن طواقمها تتعامل مع إصابة بالرصاص الحي بالفخذ، ويجري نقلها إلى المستشفى.
واضافت الجمعية إن طواقمها في جنين نقلت طفلا مصابا بالرصاص الحي في الرأس إلى المستشفى.

و في بلدة بيت ريما شمال رام الله أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت.
وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي ما أدى إلى إصابة شاب (34 عاما) بشظية رصاصة في القدم، نقل على إثرها إلى المستشفى.

مقالات مشابهة

  • استمرار العدوان الإسرائيلي الوحشي على جنين.. إخلاء منازل الفلسطينيين قسرا وسقوط شهداء
  • مواجهات فلسطينية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في رام الله ونابلس
  • استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل
  • استشهاد فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين
  • شهيدان برصاص الجيش الإسرائيلي بمخيم جنين.. والاحتلال يحتجز جثمانيهما
  • استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص جنود الاحتلال شمال الخليل
  • استشهاد فلسطينيين في الخليل واصابة ثلاثة بينهم طفل بجنين ورام الله
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت ريما شمال رام الله
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة طفل برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة جنين
  • بينهم طفل.. رصاص الاحتلال الإسرائيلي يصيب عددا من الفلسطينيين بالضفة الغربية