تكنولوجيا، معضلة أمام إيلون ماسك؟ آبل ترفض الاسم الجديد لتويتر،تويتر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر معضلة أمام إيلون ماسك؟ آبل ترفض الاسم الجديد لتويتر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

معضلة أمام إيلون ماسك؟ آبل ترفض الاسم الجديد لتويتر

تويتر لنظام التشغيل "آي أو إس" iOS، الأمر الذي قد يشكل معضلة أمام إيلون ماسك الذي يجتهد لنشر العلامة التجارية الجديدة للمنصة.

ومع أن ماسك تمكن بسهولة من تغيير اسم تويتر إلى "إكس" في متجر "غوغل بلاي"، فإن قوانين متجر "آب ستور" تحول دون ذلك، وفق "البوابة العربية للأخبار التقنية".

إلا أن عالم البيانات نيك شريف أشار في منشور له في "إكس"/ تويتر إلى أن "الوضع في نظام "آي أو إس" مختلف لأن آبل لا تسمح لأي تطبيق أن يكون اسماً مكوناً من حرف واحد".

ومع أنه قد يصل طول أسماء التطبيقات في متجر "آب ستور" إلى 30 حرفاً، غير أنه يجب ألا يقل طولها عن حرفين، وإلا فسوف ترفض آبل اسم التطبيق.

التخلي عن الطائر الأزرق

وقد غيّر ماسك في وقت سابق من العام الحالي اسم أعمال تويتر إلى "إكس كورب" X Corp أو اختصاراً "إكس".

كما أدى تغيير اسم تويتر إلى "إكس" أيضاً إلى جعل متصفح الويب "إيدج" التابع لشركة مايكروسوفت يعرض تحذيرات أمنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معضلة أمام إيلون ماسك؟ آبل ترفض الاسم الجديد لتويتر وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تویتر إلى

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد بقبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام المصريين

استقبل محمد جبران وزير العمل، بمقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة السفير محمد زعزوع سفير مصر الجديد في دولة قبرص والذي سوف يتولى مهام عمله يوم 16 أكتوبر 2024 المُقبل، وذلك في إطار حرص الوزير جبران على التواصل ، والتعاون في الملفات المُشتركة المُرتبطة بقضايا العمل. 

وزير التعليم العالي: الجامعة الألمانية الدولية تقدم برامج تخدم سوق العمل وزير العمل يهنئ الشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف

وحضر اللقاء، د. رشا عبدالباسط ،رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية ، والسيد هشام فؤاد عضو مجلس إدارة الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للمرافق العامة، نائب رئيس الإتحاد الدولي للخدمات. 

وفي بداية اللقاء أكد وزير العمل على جاهزية الوزارة في توفير العمالة المصرية المُدربة وفي كافة المجالات، بحسب احتياجات سوق العمل القبرصي ، موضحًا وجود إتفاقية بشأن تنقل الأيدي العاملة بين البلدين في هذا الشأن ، وهو الأمر الذي يتطلب تكثيف الجهود المُشتركة، من أجل فتح أسواق العمل في قبرص أمام العمال المصريين مع التأكيد على أن الوزارة لها دور كبير في التدريب والمتابعة وتوعيه الشباب بحقوقهم وواجباتهم قبل السفر للعمل بالخارج.

 ومن جانبه أشاد السفير محمد زعزوع ، بجهود وزارة العمل في مجال التدريب المهني بما تمتلكه من "منظومة متكاملة" في هذا المجال. وأشار إلى أهمية التعاون في كافة مجالات العمل بين البلدين ،خلال الفترة المُقبلة.


 

مقالات مشابهة

  • معضلة الحل في السودان!
  • بلد أوروبي آخر يدخل معضلة البيجر .. هل هو مصدر الأجهزة؟
  • سلوب.. الاسم الجديد للمحتوى غير المرغوب فيه المُنشأ بالذكاء الاصطناعي
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد بقبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام المصريين
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • البيت الأبيض ينتقد إيلون ماسك “غير المسؤول” بسبب تعليقه على اغتيال بايدن وهاريس
  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس