لايف ستايل، الطريقة المثلى لحل مشكلة الشعر التالف،01 00 ص الإثنين 31 يوليه 2023 د ب أ إن الشعر يتعرض للكثير من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الطريقة المثلى لحل مشكلة الشعر التالف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الطريقة المثلى لحل مشكلة الشعر التالف

01:00 ص الإثنين 31 يوليه 2023

- د ب أ

إن الشعر يتعرض للكثير من عوامل الإجهاد مثل الأشعة فوق البنفسجية والصبغ واستعمال مجفف الشعر، مما يتسبب في تقصف الشعر وتلفه وفقدانه للمعانه وورنقه.

وقالت بوابة الجمال "هاوت.دي" الألمانية إنه يمكن علاج الشعر التالف بواسطة شامبو الإصلاح (Repair Shampoo)، حيث إنه يعمل على تقوية بنية الشعر، من خلال إمداده بالعناصر المغذية، كما أنه يعمل على ترطيب الشعر ويمنحه ملمساً ناعماً كالحرير، بالإضافة إلى أنه يُعيد للشعر لمعانه الجذاب.

ويرجع الفضل في ذلك إلى احتواء شامبو الإصلاح على مواد فعالة مفيدة لصحة وجمال الشعر مثل البيوتين والكيراتين والألو فيرا وزيت الأرجان وزبدة الشيا والجلسرين وبروتين الحرير وبروتين الأرز وخلاصة زهرة اللوتس.

وأكدت "هاوت.دي" على أهمية استخدام شامبو يخلو من السيليكون والبارابين والكبريتات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطريقة المثلى لحل مشكلة الشعر التالف وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان

نشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة له من زيارته للبنان، وعلق عليها بعبارة بسيطة "لبنان". 

ظهوره في هذا التوقيت جذب الانتباه، حيث جاءت الصورة تزامنًا مع الأحداث المتصاعدة في المنطقة الجنوبية من البلاد، مما جعل المتابعين يتفاعلون بشكل كبير مع المنشور.

تطورات أمنية في جنوب لبنان

 

في سياق متصل، شهدت المنطقة الجنوبية من لبنان عدة انفجارات قوية ترافقت مع أعمدة دخان كثيفة وومضات ضوء لافتة، حسب ما أفادت شبكة "سي إن إن" نقلًا عن مراسليها في لبنان. هذه التطورات دفعت الأنظار نحو المنطقة الحدودية، التي أصبحت ساحة للأحداث المتوترة.

الجيش الإسرائيلي يعلن عن عملية عسكرية محدودة

 

ومن جانبه، أصدر الجيش الإسرائيلي بيانًا يؤكد فيه بدء "عملية برية محدودة" في جنوب لبنان، مستهدفًا مواقع تابعة لحزب الله، والتي وصفها بأنها تشكل تهديدًا مباشرًا للمستوطنات الإسرائيلية القريبة من الحدود. 

وجاء في نص البيان أن العمليات تستهدف "أهدافًا إرهابية وبنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية"، مشيرًا إلى أنها تشمل عددًا من القرى اللبنانية القريبة من الحدود.

التوترات تزداد على الحدود الشمالية

 

حسب البيان الإسرائيلي، فإن العملية العسكرية جاءت نتيجة لتصاعد التهديدات على الحدود الشمالية، حيث تعتبر القيادة العسكرية الإسرائيلية أن هذه العمليات ضرورية لحماية أمن المستوطنات من المخاطر المتزايدة.

 العملية، التي تمت في ساعات الصباح الباكر، أثارت المزيد من القلق في المنطقة المحيطة.

 

مقالات مشابهة

  • الحويج: حل مشكلة المركزي وتعيين محافظ جديد سينهي الخلافات المالية ويسهم في اعتماد ميزانية موحدة
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • وزير التموين: وجود سعرين لسلعة واحدة يتسبب في مشكلة
  • سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة
  • لمواجهة مشكلة النفايات.. إعادة تدوير الملابس المستعملة تجتاح ألمانيا
  • حل مشكلة “السركالة” بطريق “لاكوت” هذا الأسبوع
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: لدي مشكلة نفسية بسبب سيرك مايو!!
  • شابة أمريكية تطلق تطبيقاً لحل مشكلة التجاهل في العلاقات
  • شرب الماء.. مفتاح لبشرة صحية وشعر قوي