شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن انتشار مكثف لقوات الشرطة الاتحادية بمناطق متعددة من جانب الكرخ بالعاصمة بغداد خوفا من استهداف محطات الكهرباء، ،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتشار مكثف لقوات الشرطة الاتحادية بمناطق متعددة من جانب الكرخ بالعاصمة بغداد خوفا من استهداف محطات الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتشار مكثف لقوات الشرطة الاتحادية بمناطق متعددة من...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتشار مكثف لقوات الشرطة الاتحادية بمناطق متعددة من جانب الكرخ بالعاصمة بغداد خوفا من استهداف محطات الكهرباء وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصدر بالبترول: استقبال شحنتين من الغاز الطبيعي لسد حاجة محطات الكهرباء

صرح مصدر مسؤول بوزارة البترول الثورة المعدنية إن الوزارة استقبلت شحنتين من الغاز الطبيعي المسال، لضخهم في الشبكة القوية للغازات الطبيعية لسد حاجة محطات كهرباء والمصانع.

الشحنة الأولى جاءت مع سفينة التغييز

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن» أن الشحنة الأولى جاءت مع سفينة التغييز، والشحنة الثانية جاءت بداية الأسبوع الحالي، التي يتم العمل على تحويلها للغاز وضخها في الشبكة القومية، وفق خطة الدولة الانتهاء من تخفيف أحمال الكهرباء، وأشار إلى أنه يتم استقبال باقي الـ21 شحنة تباعا واحدة تلو الأخرى.

وتفقد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية مركز التحكم القومي للغاز الطبيعي بشركة جاسكو، للتأكد من انتظام ضخ إمدادات الغاز للشبكة القومية للكهرباء والضغوط التي تعمل بها الشبكة، حيث يتم حاليا تنفيذ البرنامج المستهدف للانتهاء من تخفيف أحمال الشبكة القومية للكهرباء خلال أسبوعين، عقب الاتفاق على استيراد كميات من الغاز الطبيعي والمازوت لتأمين احتياجات محطات الكهرباء والمصانع، بجانب العمل على زيادة الكميات التي يتم إنتاجها من خلال زيادة الحقول المكتشفة وتنمية الحقول الحالية.

رؤية مجلس الوزراء واضحة لحل مشكلة تخفيف أحمال الكهرباء

وأكد بدوي على تنفيذ رؤية مجلس الوزراء واضحة لحل مشكلة تخفيف أحمال الكهرباء جذرياً من خلال توفير التمويل والعمل المتكامل مع وزارتى الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة والمالية واتخاذ الإجراءات اللازمة والداعمة لتحقيق ذلك.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى جراء استهداف طائرات الاحتلال لعناصر من الشرطة في رفح
  • نائب:مسودة قانون النفط والغاز مبهمة
  • مديرية الشرطة بغزة: استهداف عناصرنا جريمة مخالفة للقانون
  • مصدر بالبترول: استقبال شحنتين من الغاز الطبيعي لسد حاجة محطات الكهرباء
  • لإيقاف الجشع والاستغلال.. عمل المولدات الأهلية على طاولة البرلمان
  • لصوص يسرقون 3 ملايين دولار بعد عملية سطو في إيطاليا
  • تشغيل ثلاث محطات لتوزيع الكهرباء بمحافظة ظفار
  • انتشار أمني مكثف قبل بدء استئناف المتهم بدهس «طبيبة التجمع»
  • واشنطن تعلن تدمير موقعين للرادار بمناطق سيطرة الحوثيين
  • انقطاع الكهرباء.. صداع فى رأس مصر