شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأولى بشعبة الأدبى بأسوان حلمى ألتحق بالجامعة الأمريكية وجدتي قدمت لى كل الدعم المعنوي، عبرت الطالبة هاجر محمد إبراهيم عن سعادتها البالغة فور تلقيها اتصال من مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان، وإبلاغ أسرتها بكونها الأولى على مستوى .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأولى بشعبة الأدبى بأسوان.

. حلمى ألتحق بالجامعة الأمريكية وجدتي قدمت لى كل الدعم المعنوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأولى بشعبة الأدبى بأسوان.. حلمى ألتحق بالجامعة...

عبرت الطالبة هاجر محمد إبراهيم عن سعادتها البالغة فور تلقيها اتصال من مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان، وإبلاغ أسرتها بكونها الأولى على مستوى الجمهورية بمحافظة أسوان من مدرسة النور للمكفوفين.

وأكدت الطالبة هاجر محمد إبراهيم، لـ"الأسبوع" أنها كانت تنتظر هذا النجاح، وتتوقعه، وخصوصا لأنها توقفت عن ممارسة كل هواياتها وبالأخص موهبة الغناء بالرغم من أنها تتميز بصوت جميل.

وأضافت هاجر محمد إبراهيم الأولى على مدرسة النور للمكفوفين، أنها تهدى هذا النجاح لجدتها والدة أمها "وداد محمد حسن "، لأنها هى التى اهتمت بتعليمها، كونها مديرة مدرسة النور للمكفوفين سابقا.

وأشارت هاجر الأولى جمهوريا بأنها كل اسرتها دعمتها فى الاجتهاد والمذاكرة وأن والدتها معلمة وكانت تقوم بتوجيهها للأسس السليمة للمذاكرة.

وأضافت هاجر بأن والدها محمد إبراهيم مدير التعليم الفندقى بمديرية التربية والتعليم بأسوان وإنها لديها أخ أصغر منها.

ومن جانبه أوضح على إبراهيم مدير مدرسة النور للمكفوفين بأسوان وعم هاجر شقيق والدها، بأنه كان يتوقع حصول هاجر على المركز الأول جمهوريا، خصوصا لإنه التربية الخاصة باسوان تحظى بإدارة متميزة من مدير التربية الخاصة بالمديرية فى كافة الأنشطة ليس المواد التعليمية فحسب.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأولى بشعبة الأدبى بأسوان.. حلمى ألتحق بالجامعة الأمريكية وجدتي قدمت لى كل الدعم المعنوي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد إبراهيم: لا أعرف سبب رحيلي عن الزمالك حتى الآن

قال محمد إبراهيم لاعب نادي البنك الأهلي، انه تربى داخل نادي الزمالك وهو صاحب الفضل عليه بعد الله فيما وصل إليه حتى الآن.

الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد

وأضاف خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"عندما غادرت نادي الزمالك كنت موقع خمس سنوات ورحلت في الموسم الرابع إلى مصر المقاصة، لانني شعرت بحاجتي للمشاركة في المباريات".

وأضاف:"ربنا كرمني في مصر المقاصة، وقدمت ٦ أشهر مع كابتن إيهاب جلال ووصل عروض كثيرة لي بعدها".

وأختتم:" لم أطلب الرحيل عن الزمالك ولم أفتعل أي مشاكل ولا أعلم سبب رحيلي حتى الآن، الجماهير حتى الأن تسألني عن سبب رحيلي عن الفريق".

مقالات مشابهة

  • نقوش على قبر محمد المكي إبراهيم
  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك
  • محمد إبراهيم يكشف سر عودته من الإحتراف بالبرتغال
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر
  • محمد إبراهيم: لا أعرف سبب رحيلي عن الزمالك حتى الآن
  • محمد المكي إبراهيم يتوقع الحرب الحالية قبل عشر سنوات
  • إبراهيم عيسى يطالب بتقليل القرارات الضاغطة على المعيشة: “الدعم زتونة المواطن اليومية”
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • 20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات