شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جهاز الشروق البدء فى تنفيذ منظم ضغوط وتدفقات المياه بقطاع شرق، أعلن المهندس على سعد رئيس جهاز مدينة الشروق عن البدء فى تنفيذ بوستر منظم ضغط وتدفق مياه الشرب كحل عاجل للمناطق المرتفعة المناسيب، ومنها منطقة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جهاز الشروق: البدء فى تنفيذ "منظم ضغوط وتدفقات المياه" بقطاع شرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جهاز الشروق: البدء فى تنفيذ "منظم ضغوط وتدفقات...
أعلن المهندس على سعد "رئيس جهاز مدينة الشروق" عن البدء فى تنفيذ "بوستر" (منظم ضغط وتدفق مياه الشرب) كحل عاجل للمناطق المرتفعة المناسيب، ومنها منطقة الإسكان العائلى وبعض مناطق العمارات المجاوره لها، وتعتبر تلك المرحلة من أهم مراحل مشروع الإتزان الهيدروليكى والخاص بتوزيع حصة مياه الشرب بين مناطق القطاع الشرقى. 

وأوضح رئيس الجهاز بأن مهمة "البوستر" الواقع بمنطقة الإسكان العائلى ستكون عباره عن ربط بين خطى التغذيه قطر ( 300مم ، 600مم ) ونقل المياه إلى رافع الخزان الرئيسى (ج) بالعائلى لتكتمل منظومة الإتزان، مضيفاً بأنه جارى تنفيذ الأعمال المدنيه من حفر وبناء غرفة "البوستر" وعزل القواعد والشده الخشبية للأعمال المسلحة، كما تم توفير القطع اللازمة للأعمال الميكانيكية والكهروميكانيكية.

كما وجه المهندس "على سعد" بسرعة إنهاء الأعمال حتى يمكن الإستفاده من "البوستر" وضبط الضغوط بشبكه مياه الشرب بمدينة الشروق.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جهاز الشروق: البدء فى تنفيذ "منظم ضغوط وتدفقات المياه" بقطاع شرق وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة

تفقد  المهندس أحمد شعبان، المكلف بمباشرة مهام واختصاصات رئيس مجلس أدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر صباح اليوم محطة اليسر لتحلية المياه  لمتابعة سير العمل  مؤكدا علي الإلتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة داخل المحطة، ومتابعة أعمال صيانة الكهرباء مع شركة شنايدر 
كما تفقد المعمل الخاص بالمحطة، مؤكدًا الالتزام بالمعايير القياسية والصحية لضمان جودة مياه الشرب التي يتم ضخها للمواطنين . 

وأكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها، ومشيرة إلى أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة  المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

 وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قد انتهت من إجراء الاختبارات التحريرية  لوظائف قارئ ومحصل ووظيفة محاسب

حيث يتم اجراء الاختبارات بمركز تدريب الشركة  تحت إشراف كامل على لجان الاختبارات من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، واستمرت  الاختبارات التحريريه على مدار يومين .

  

الجولة 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • البدء في رفع كفاءة حديقة بيرم التونسي بطريق الكورنيش بحي وسط
  • القاهرة الجديدة تسرع وتيرة تنفيذ 5328 شقة ضمن "سكن لكل المصريين"
  • «التنمية المستدامة» بمطروح يتابع خطة تنفيذ مشروع إدارة المياه بـ«المتوسط»
  • منال عوض: رئيس الجمهورية مهتم بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر
  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تنفيذ 25 مبنى خدميا بمواقع «سكن لكل المصريين»