صحافة العرب:
2024-09-19@02:57:39 GMT

بالأرقام .. جرائم طارق عفاش في المخا

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

بالأرقام .. جرائم طارق عفاش في المخا

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بالأرقام جرائم طارق عفاش في المخا، يمانيون 8211; متابعات تصاعدت التوترات العسكرية بين أدوات ومرتزقة تحالف العدوان بعد التحركات الأخيرة للخائن المرتزق طارق عفاش والتي تأتي يدفع .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأرقام .. جرائم طارق عفاش في المخا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأرقام .. جرائم طارق عفاش في المخا
يمانيون – متابعات تصاعدت التوترات العسكرية بين أدوات ومرتزقة تحالف العدوان بعد التحركات الأخيرة للخائن المرتزق طارق عفاش والتي تأتي يدفع وتوجيهات من قوى العدو لإنشاء معسكرات في رأس العارة المطلة على باب المندب خدمة لمخططات دول العدوان وأهدافها الاحتلالية للمرات الدولية الهامة. وأشار مراقبون الى ان المخطط يهدف لتوسع الخائن طارق عفاش باتجاه مديريات […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأرقام .. جرائم طارق عفاش في المخا وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. الدفاع المدني يكشف عدد الشهداء والمصابين حتّى الآن!

أعلن الدفاع المدني اليوم الأربعاء، في بيان له أنّ في ضاحية بيروت الجنوبية، عملت عناصره على إخماد النيران التّي اندلعت داخل منزلين في الغبيري، ومنزلين في حارة حريك، ومنزل في شارع بعجور، ومنزل في برج البراجنة، ومنزل في الرويس، ومنزل في حي السلم، ومنزل في خلدة. 
  واشار البيان إلى أن عمليات الإطفاء تتواصل داخل ٣ منازل في كل من حارة حريك والغبيري والشويفات".   وفي السياق عينه، أكّد البيان أنّه "توازيا يعمل العناصر على اخماد النيران داخل منزل في الرمل العالي واخر قرب السلطان محلة الجاموس".

أمّا في محافظة لبنان الجنوبي، فقد  تمكن عناصر الدفاع المدني بالتعاون مع الجمعيات المحلية من إخماد النيران التي اندلعت داخل ٩ منازل ومقر حسينية وسيارتين ومحل استديو في كل  من جويا، سلعا، ارزون، دردغيا، مدينة صور، مفترق العباسية والحوش وبلدة زبقين.

أيضاً، عمل الدفاع المدني على إخماد حريق داخل منزلين في الضهيرة والناقورة ونقل مصاب من الناقورة الى مستشفى اللبناني الايطالي.

وفي محافظة البقاع، عمل العناصر على إخماد حرائق داخل منزلين في الكرك، سيارة على طريق الفرزل، محل لبيع الأجهزة الخلوية في الفرزل.

وفي محافظة بعلبك الهرمل، تمكن العناصر من إخماد النيران التي اندلعت داخل مستودعات في النبي شيت، وأشار إلى أنّه وقع عدد من الإصابات البشرية وهما جريحان في رياق نقلا بواسطة سيارات مدنية.

أمّا في محافظة النبطية، أخمد الدفاع المدني النيران التّي اندلعت داخل ٦٠ منزلا ومحلات (من ضمنها متجر لبيع بطاريات الليثيوم في بلدة مجدل سلم) و١٥ سيارة وعشرات الدراجات النارية نتيجة انفجار الأجهزة اللاسلكية و جهازين للبصمات في العديد من المناطق ضمن محافظة النبطية.

 وعن الحصيلة النهائية لعدد الشهداء والجرحى، فأوضح البيان أنّ "عدد الجرحى في محافظتي الجنوب النبطية فهو ١٠٠ جريح و ٣ شهداء".    وأكّد الدفاع المدني أن عمليات الإطفاء والإسعاف لا تزال مستمرة لغاية الآن والاعداد غير نهائية وقابلة للارتفاع.  

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. الدفاع المدني يكشف عدد الشهداء والمصابين حتّى الآن!
  • بالأرقام.. إجمالي الاستهلاك المحلي من الغاز الطبيعي خلال 24 ساعة
  • بالأرقام. وزير الصحة يكشف عن آخر حصيلة لتفجيرات البيجر.. كم بلغ عدد الشهداء والجرحى؟
  • بالأرقام.. إنتر ميلان ينتظر كابوس "الاتحاد"
  • عاجل:- هل يطبقها وزير التعليم استراتيجية طارق شوقي؟.. تفاصيل
  • محمد علي حسن: زيارة بلينكن لمصر تأتي في توقيت مناسب للغاية
  • توجهات إماراتية لتسليم عدن لطارق عفاش
  • دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية
  • المصائب لا تأتي فُرادى.. ضريبة بنسبة 15 بالمئة على الفيس بوك في العراق
  • بالأرقام.. ارتفاع نسبة كبار السن في اليابان إلى مستوى قياسي