تكنولوجيا، عرض لفترة محدودة Infinix نزلت موبايلها الجديد بأقل من 3000 جنيه اقتنص الفرصة،أطلقت شركة انفينيكس Infinix في شهر فبراير الماضي، هاتف Infinix Smart 7 في الهند، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عرض لفترة محدودة.. Infinix نزلت موبايلها الجديد بأقل من 3000 جنيه- اقتنص الفرصة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عرض لفترة محدودة.. Infinix نزلت موبايلها الجديد بأقل...

أطلقت شركة انفينيكس Infinix في شهر فبراير الماضي، هاتف Infinix Smart 7 في الهند، وكان الجهاز في البداية متاحًا في إصدار واحد فقط، بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وسعة تخزين 64 جيجابايت، والآن، أطلقت العلامة التجارية نسخة جديدة بسعة تخزين 128 جيجابايت من الجهاز.

وأدرج موقع  Flipkart، هاتف Infinix Smart 7 لنسخة 4 جيجابايت / 128 جيجابايت مع سعر ₹ 10،999 (أي ما يعادل 4070 جنيها مصريا)، ومع ذلك، يتم بيع الهاتف الذكي حاليًا بسعر ₹ 7،999 (أي ما يعادل 2960 جنيها مصريا)، وهو متاح بخيارات الألوان Night Black و Emerald Green و Azure Blue.

مواصفات Infinix Smart 7 

يتميز هاتف Infinix Smart 7 بشاشة عالية الدقة بسعة 6.6 بوصة تتمتع بقمة سطوع تصل إلى 500 شمعة / متر مربع وفتحة نوتش، كما يتميز بماسح البصمات الموجود على الجزء الخلفي للحفاظ على الأمان.

يأتي Infinix Smart 7 مزودًا بمعالج Unisoc SC9863A لتوفير أداء قوي  بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بميزة توسيع الذاكرة العشوائية الفريدة التي تزيد من ذاكرته الحقيقية بما يصل إلى 3 جيجابايت تقريبًا. يتم تشغيل الجهاز بواسطة بطارية بسعة 6000 مللي أمبير ساعة مذهلة تضمن الاستخدام الطويل الأمد. 

على الجزء الخلفي ، ستجد كاميرا بدقة 13 ميجا بكسل مع عدسة AI ، بينما يتسع الجزء الأمامي لكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجا بكسل.

يأتي الهاتف المجهز بنظام Android 12 OS مع واجهة المستخدم XOS 12 مثبت مسبقًا ، جنبًا إلى جنب مع فتحة بطاقة SIM المزدوجة وفتحة بطاقة microSD ومنفذ USB-Type C ودعم dual 4G VoLTE و Bluetooth 4.2.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عرض لفترة محدودة.. Infinix نزلت موبايلها الجديد بأقل من 3000 جنيه- اقتنص الفرصة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طارق فهمي: "الإخوان" جماعة محدودة الأفق

أكد الدكتور طارق فهمي أستاذ العلوم السياسية، أن القضية الفلسطينية كاشفة لما يجري على اعتبار أنها مرتكز رئيسي من مرتكزات السياسة الخارجية المصرية كما أنها قضية أمن قومي لمصر، موضحًا أن مصر ركزت على الدور العربي بعد ثورة 30 يونيو.

 

وأضاف "فهمي"، في حواره مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور"، أن لمصر دور في ليبيا والسودان والقضية الفلسطينية والأشقاء في دول الخليج، مؤكدًا أن جماعة الإخوان الإرهابية استندت على مشروع النهضة وهو مشروع وهمي.

 

وتابع: "بصرف النظر عن التوقيت الذي طُرح فيه ولا يوجد للجماعة مجموعة مفكرين، بعكس الجماعة الإسلامية التي كان بها مجموعة مفكرين مثل كرم وزهدي وناجح إبراهيم".

وشدد على أن جماعة الإخوان محدودة الأفق ولم يكن لديها شيء، ولما طُرح المشروع الخاص بالنهضة تساءلنا عن ضوابطه ومعاييره، وكانت الجماعة تنظر لمصر على أنها دولة ممر للخلافة، وكان هذا الأمر كارثيا لأنه أكد أن الإخوان لا تفهم سيكولوجية المواطن المصري البسيط، فمصر دولة كبيرة لها معطياتها الراسخة بعكس ما كانت تنظر إليه جماعة الإخوان".
 

وأكد الدكتور طارق فهمي أستاذ العلوم السياسية، أن ثورة 30 يونيو حدث مفصلي وجزء منه مرتبط بالتغيير الكبير الذي تم في مصر، وكان له ارتدادات وانعكاسات على الإقليم، كما أعاد الحكم للمصريين بعدما جرى العام الذي حكمت فيه جماعة الإخوان الإرهابية، مشددًا على أنه بعد 30 يونيو كانت الامور تمضي في أجواء مختلفة، جزء منها كان حالة الجدال حول ما دار في مصر.

ثورة 30 يونيو
وتابع: "كان السؤال الكبير، هل ثورة 30 يونيو أو التغيير الكبير الذي طرأ في مصر آنذاك سيحدث نوعا من التغيير الجذري أوالمفصلي أو الهيكلي في بنية النظام الإقليمي العربي أو في محيطه أو أن ما حدث سيقتصر على الدولة المصرية؟"، موضحًا أننا دخلنا مرحلة اتسمت بعدم إدراك ما جرى في مصر وهذا أمر طبيعي.

مقالات مشابهة

  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • قرار بشأن تنحي بايدن يربك حسابات الأمريكيين| شاهد
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • اعتماد أغلى دواء في العالم لعلاج الهيموفيليا ببريطانيا.. ما أعراض المرض؟
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة ميناء عبدالله
  • عضو  بـ «الشورى»: المملكة صاحبة أهم مشروع تحول اقتصادي بأقل معدلات تضخم بين دول مجموعة العشرين
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • أحمد موسى يذيع تسجيلا صوتيا لإرهابي إخواني يستغل أزمة الكهرباء للتحريض على الفوضى
  • طارق فهمي: "الإخوان" جماعة محدودة الأفق
  • خلطة سحرية لإزالة بقع القهوة القديمة من السجاد.. حضريها بأقل تكلفة