شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تسريب مشاهد يتسبب في إلغاء تصوير “المهمة المستحيلة” في إسطنبول، أدى تسريب م شاهد لفريق الفيلم العالمي الشهير 8220;المهمة المستحيلة 8221; خلال تواجدهم في إسطنبول، إلى إلغاء مشروع تصوير أجزاء من العمل الفني .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسريب م شاهد يتسبب في إلغاء تصوير “المهمة المستحيلة” في إسطنبول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسريب مشاهد يتسبب في إلغاء تصوير “المهمة المستحيلة”...

أدى تسريب مشاهد لفريق الفيلم العالمي الشهير “المهمة المستحيلة” خلال تواجدهم في إسطنبول، إلى إلغاء مشروع تصوير أجزاء من العمل الفني في المدينة.

وكان النجم الهوليوودي توم كروز والمخرج الشهير كريستوفر ماكاري، وصلا إلى إسطنبول قبل أيام لتصوير الجزء الثاني من سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة”، حيث قاما بعملية استكشافية في البازار المسقوف (Kapalı Çarşı)، أحد أبرز المعالم التاريخية والسياحية في المدينة.

وخلال جولتهم الاستكشافية التي حرص الكادر الفني على إخفائه عن وسائل الإعلام، قام أحد أصحاب المحلات التجارية في البازار المسقوف بتسريب صور ومشاهد “ماكاري”.

على إثر ذلك قرر كادر الفيلم إلغاء مشروع تصوير أجزاء منه في إسطنبول، وسط جهود من وزارة الثقافة والسياحة التركية لإقناعهم بالعدول عن القرار، تزامناً مع سخط من أصحاب باقي المحلات التجارية في البازار المسقوف تجاه مسرّب المشاهد.

وقد قام طاقم الفيلم مؤخراً بزيارة إلى البازار المسقوف Kapalıçarşı الأيقوني لاستكشاف مواقع التصوير وتمهيد الطريق لبعض لقطات الإثارة التي ستضخ الأدرينالين لدى المشاهدين.

والأحد الماضي، شوهد المخرج الحائز على جائزة الأوسكار “ماكوري” برفقة طاقم العمل، وهم يتجولون في الممرات الصاخبة في البازار التاريخي، استعداداً لتصوير مشاهد الإثارة فيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسريب مشاهد يتسبب في إلغاء تصوير “المهمة المستحيلة” في إسطنبول وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب شاهد تسريب شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المهمة المستحیلة فی إسطنبول

إقرأ أيضاً:

صحفي: مستثمرون عرب يقاضون تركيا

أنقرة (زمان التركية) – عطلت الحكومة التركية مشروع قناة إسطنبول الجديدة، بعد ردود الفعل المعارضة.

وأثار تجميد الحكومة للمشروع سخط المستثمرين العرب.

من جانبه ذكر الصحفي، مراد مراد أوغلو، أن العديد من المستثمرين الأجانب وفي مقدمتهم المستثمرين العرب وخصوصا السعوديين يعملون على رفع دعوى قضائية ضد تركيا بسبب تجميد المشروع، مفيدا أن هذا الأمر قد يجعل تركيا تواجه مشكلات.

يُذكر أن رجال الأعمال الأجانب استثمروا ملايين الدولارات في الأراضي الواقعة بمحور المشروع، حيث اعتقد المستثمرون أن قيمة الأراضي سترتفع عقب الانتهاء من المشروع، استنادا على تصريحات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

وأثارت التطورات بالأشهر الأخيرة صدمة المستثمرين، ففي حال عدم تنفيذ المشروع سيتكبد المستثمرون العرب خسائر كبيرة بسبب الأراضي التي تم شرائها بتكلفة مرتفعة عن المعتاد.

وكان عمدة بلدية إسطنبول الكبرى، أكرم إمام أوغلو، قد صرح بأن لن يسمح “بهذه الإساءة لإسطنبول” وعكست استطلاعات الرأي معارضة قطاع كبير من سكان المدينة للمشروع.

 

Tags: أكرم إمام أوغلوالمستثمرون العرب والاستثمار في تركيابلدية إسطنبول الكبرىحزب العدالة والتنميةرجب طيب أردوغانمشروع قناة إسطنبول

مقالات مشابهة

  • جحيم الجنة الموعودة.. الهجرة غير الشرعية باب الاتجار بالبشر وسماسرة الأحلام المستحيلة
  • صحفي: مستثمرون عرب يقاضون تركيا
  • 650 ألف مبنى معرضين للخطر في إسطنبول
  • تسريب يكشف عن معالج ثوري لهاتف سامسونغ Galaxy S26 قبل إطلاق Galaxy S25
  • ماك بوك برو 2024..تسريب مواصفات الجهاز المنتظر
  • تسريب مواصفات بطاقتي إنفيديا RTX 5090 و RTX 5080
  • “إعصار هيلين يتسبب في مقتل ما لا يقل عن 90 شخصاً في الولايات المتحدة”
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • فيروس ماربوغ يتسبب في وفاة 6 أشخاص في رواندا
  • فيروس ماربوغ يتسبب بوفاة 6 أشخاص في راوندا