شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن كأس الملك سلمان السد يصدم للهلال وينفرد بالصدارة، وجه نادي السد القطري صفعة قوية لعملاق الكرة السعودية، الهلال ، بهزيمته بنتيجة 2 3 بفضل هدف في الوقت المُحتسب بدل من ضائع لمباراة الجولة الثانية .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان.

. السد يصدم للهلال وينفرد بالصدارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان.. السد يصدم للهلال وينفرد بالصدارة

وجه نادي السد القطري صفعة قوية لعملاق الكرة السعودية، الهلال، بهزيمته بنتيجة 2/3 بفضل هدف في الوقت المُحتسب بدل من ضائع لمباراة الجولة الثانية من المجموعة A في البطولة العربية للأندية المقامة حالياً على الأراضي السعودية.

أقيمت المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها، لحساب الجولة الثانية من المجموعة التي تضم الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي.

وأخفق السد والهلال في تحقيق الفوز خلال الجولة الافتتاحية من كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 الأسبوع الماضي، حيث تعادلا مع الوداد وأهلي طرابلس.

واستطاع الفريق الملقب بـ "عيال الذيب" حسم القمة ليخطف الصدارة بفضل ثلاثية حملت توقيع "بغداد بونجاح وطارق سلمان وغونزالو بلاتا"، في حين سجل ثنائية الهلال في هذه المباراة، البرازيلي ميشائيل ديلغادو والنجم السعودي سالم الدوسري من ركلة جزاء.

((1))

وبهذا الفوز رفع السد رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بفارق نقطتين عن الوداد وأهلي طرابلس، في حين تجمد رصيد الهلال بنقطة واحدة في ذيل الترتيب.

دخل الهلال المواجهة بضغط كبير على مرمى السد لافتتاح التسجيل، وهو ما نجح فيه خلال الدقيقة 9 بواسطة مهاجمه ميشائيل ديلغادو الذي هز شباك مشعل عيسى برشم حارس مرمى السد بهدف أول بعد تبادل كروي جميل.

وكان الهلال مدعوماً بأعداد كبيرة من الجماهير التي ساندته في هذه المواجهة، عكس نادي السد، لكن تألقه في بداية اللقاء كان مؤقتاً، فسرعان ما استعاد الفريق القطري عافيته وتمكن من انهاء الشوط الأول متعادلاً 1/1 قبل أن يتقدم بهدف ثان مطلع الشوط الثاني.

شهدت الدقيقة 14 أول محاولة حقيقة بالنسبة لنادي السد، قادها خورخي بوعلام، غير أن عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال كان في المكان والتوقيت المناسبين.

وفي الدقيقة 27 سدد ياسر الشهراني تسديدة قوية من خارج منقطة الجزاء، لم تذهب بعيداً عن مرمى الفريق القطري.

وكان المهاجم الجزائري بغداد بونجاح على مقربة من تعديل الكفة لنادي السد بضربة رأسية بديعة في الدقيقة 31، غير أن كرته علت العارضة بقليل.

وعند الدقيقة 35 هدد المدافع كاليدو كوليبالي القادم من تشيلسي الإنجليزي مرمى السد بضربة رأسية، حولها مدافع الفريق القطري بصعوبة إلى الركنية.

وانتظر السد الدقيقة 39 ليُعدل النتيجة بضربة رأسية جميلة من الجزائري بغداد بونجاح مستغلاً تمريرة حاسمة من زميله علي أسد الله.

الفريقان حاولا إضافة هدف ثان في الشوط الأول دون جدوى، ليفرض التعادل الإيجابي نفسه خلال هذا الشوط الذي انتهى بلا غالب ولا مغلوب.

مع بداية الشوط الثاني نجح السد في إضافة الهدف الثاني عن طريق المدافع طارق سلمان بضربة رأسية في الدقيقة 50.

الهلال ضغط بقوة على مرمى السد محاولاً إدراك التعادل، ليتحصل على ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية "الفار" ترجمها سالم الدوسري لهدف التعادل في الدقيقة 67.

الدقيقة 81 عرفت تهديداً حقيقاً من السد بواسطة مهاجمه المتألق بغداد بونجاح، غير أن الحارس عبد الله المعيوف كان في المكان المناسب.

وواصل السد مده الهجومي لينجح في خطف هدف الفوز بواسطة مهاجمه الإكوادوري غونزالو بلاتا وينتهي اللقاء لصالح السد 3-2.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان.. السد يصدم للهلال وينفرد بالصدارة وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان بغداد بونجاح فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر

شمسان بوست / مأرب:

في مشهد مؤثر يعكس عمق العطاء الإنساني رسم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية لوحة فنية من العطاء في محافظة مأرب حيث وزع 15000 كرتون تمور على 15000 أسرة من الأسر المتضررة من السيول والأمطار والرياح


إن هذه المبادرة الإنسانية النبيلة تؤكد الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في دعم الأشقاء في الجمهورية اليمينة، وتجسد قيم التكافل والتضامن التي تربط بين الشعبين الشقيقين، ففي ظل هذه الظروف الصعبة تظل هذه المبادرات بمثابة شمعة تضئ الدروب وتبعث الأمل في نفوس المحتاجين.


وقد عبرت الأسر المستفيدة عن بالغ شكرها وامتنانها لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ولجميع القائمين على هذا المشروع الإنساني مؤكدين أن هذه المساعدات جاءت في وقتها المناسب لتخفف من معاناتهم، وقالت السيدة فاطمة إحدى المستفيدات: هذه التمور كانت بمثابة قرة عين لأطفالنا فقد أضفت فرحة كبيرة في بيوتنا المتواضعة
ويشمل المشروع 5000 طن تمور بما يعادل 625000  كرتون تمور يوزع على 625000 أسرة من الأسر الفقيرة والنازحة

مقالات مشابهة

  • كريستيانو جونيور يحتفل بطريقة مثيرة بعد هدفه أمام الهلال .. فيديو
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا
  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • والد همام الهمامي يُهديه بكرة من الهجن ويطلق عليها اسم الخلود
  • أكرم طيري: هذه أقوى نسخة للهلال في التاريخ .. فيديو