شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن طالع هابط زحف الرمال يردم قصور بلدية سالي بأدرار والسلطات في خبر كان، طالع هابط زحف الرمال يردم قصور بلدية سالي بأدرار والسلطات في خبر كانإضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طالع هابط: زحف الرمال يردم قصور بلدية سالي بأدرار والسلطات في خبر كان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طالع هابط: زحف الرمال يردم قصور بلدية سالي بأدرار...

طالع هابط: زحف الرمال يردم قصور بلدية سالي بأدرار والسلطات في خبر كان

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع هابط: زحف الرمال يردم قصور بلدية سالي بأدرار والسلطات في خبر كان النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طالع هابط: زحف الرمال يردم قصور بلدية سالي بأدرار والسلطات في خبر كان وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طالع هابط

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج غدا

يشهد قصر ثقافة روض الفرج، في السابعة مساء غد الثلاثاء، أوبريت «بداية جديدة»، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وتقدمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، ضمن برنامج مشاركة وزارة الثقافة في المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

تنمية الإنسان المصري

ويقدم الأوبريت الغنائي الاستعراضي في إطار المبادرة الرئاسية التي تهدف إلى تنمية الإنسان المصري والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، وفقا لرؤية مصر 2030، وهو من إنتاج الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، فكرة وألحان محمد مصطفى، وإخراج محمد الطايع، استعراضات محمد ميزو، مادة فيلمية محمد المأموني.

الأوبريت مجانا لمدة يومين

ويقدم الأوبريت بالمجان للجمهور لمدة يومين، بالتعاون مع إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي، برئاسة لاميس الشرنوبي، وفرع ثقافة القاهرة، برئاسة الدكتورة ابتهال العسلي.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • غدا.. عرض فيلم «السرب» لـ أحمد السقا على WATCH IT (فيديو)
  • هيئة قصور الثقافة تنعى المخرج المسرحي إيمان الصيرفي
  • عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد
  • تحفة فنية تُزين الصحراء.. ماذا تعرف عن وردة الرمال النادرة؟
  • ضبط 44 معدة مخالفة تنهل الرمال بغرب الدمام
  • غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج
  • قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج غدا
  • وزارة الصحة تنشر أسماء شهداء حرب الإبادة في قطاع غزة (طالع)
  • تزايد حالات الطلاق يفاقم الأزمة الديمغرافية في روسيا.. والسلطات تتحرك