شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان أوسوريو الزمالك يملك قاعدة جماهيرية في السعودية، اعتبر خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، أن الفريق الأبيض يملك قاعدة جماهيرية في المملكة العربية السعودية تسهل عليه مواجهتي النصر والشباب في كأس .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان.

. أوسوريو: الزمالك يملك قاعدة جماهيرية في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان.. أوسوريو: الزمالك يملك قاعدة...

اعتبر خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، أن الفريق الأبيض يملك قاعدة جماهيرية في المملكة العربية السعودية تسهل عليه مواجهتي النصر والشباب في كأس الملك سلمان للأندية.

ويخوض الزمالك بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) الجارية في السعودية.

ويلعب الزمالك ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه الاتحاد المنستيري والنصر والشباب.

وافتتح الزمالك مواجهاته في البطولة بالفوز على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة يوم الجمعة، ويستعد لملاقاة الشباب الإثنين، ثم النصر يوم الخميس.

وقال أوسوريو، في مؤتمر صحفي عقد الأحد، "سنواجه فريقًا كبيرًا وقويًا، ستكون مباراة غاية في الصعوبة أمام خصم يمتلك مزيجًا من الخبرات والشباب ولاعبين على مستوى عالٍ مثل إيفر بانيجا".

أوسوريو: سعيد بالاحتكاك مع مدارس مختلفة

وتابع المدرب الكولومبي "الشباب يعتمد على الاستحواذ بشكل جيد، وسنحاول من جانبنا امتلاك الكرة قدر الإمكان، وسنحاول الحفاظ على نفس أفكارنا في اللعب، ولن نغير أسلوبنا أبدًا، وسنحاول صناعة أكبر عدد من الفرص للتسجيل".

وواصل "البطولة العربية فرصة جيدة للأندية المصرية لمنافسة نظيرتها السعودية، في ظل جودة تدعيماتها على مستوى الصفقات في الفترة الماضية".

الزمالك والاتحاد المنستيري

وزاد "فخورون للغاية بما قدمناه في مباراة الاتحاد المنستيري، وأنا على المستوى الشخصي سعيد بالاحتكاك بمدارس مختلفة في البطولة العربية".

وعن فكرة اللعب أمام النصر والشباب خارج أرضه، علق "صحيح أننا سنواجه الشباب والنصر في عقر دارهما، لكننا أيضا نمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة هنا في السعودية، وعموما الفوز خارج الملعب يمنحنا دفعة معنوية هائلة".

من جانبه، أوضح نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، في المؤتمر ذاته، "نستفيد كثيرًا من وجود محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش معنا في السعودية، والكل شاهد سيد عبدالله عندما احتفل معهما بعد هدفيه أمام الاتحاد المنستيري، وهو أمر يعكس الروح الرياضية الكبيرة داخل معسكر الفريق".

كأس الملك سلمان.. أوسوريو: الزمالك يملك قاعدة جماهيرية في السعودية للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان.. أوسوريو: الزمالك يملك قاعدة جماهيرية في السعودية وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری کأس الملک سلمان النصر والشباب

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم معدات الطاقة الشمسية لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت

المناطق-واس

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول بتسليم معدات الطاقة الشمسية؛ لدعم وتحسين قدرات مكتب وزارة التربية والتعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت، وذلك ضمن مشروع التدريب المهني وريادة الأعمال، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووكالة المنشآت الصغيرة والأصغر “سبمس”.

وثمّن مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور سالم باجابر جهود مركز الملك سلمان للإغاثة في دعم مختلف القطاعات، مشيرًا إلى أن هذه المعدات تمثل انطلاقة لبرنامج مستدام، حيث ستستخدم في التدريب النظامي وتدشين تخصص جديد في الطاقة المتجددة لأول مرة في المعاهد التقنية بساحل حضرموت، مما سيسهم في تمكين الشباب وتعزيز الأبحاث والدراسات في مجال الطاقة المتجددة.

أخبار قد تهمك رئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط 16 سبتمبر 2024 - 9:37 مساءً الصيد “بالسنارة” هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل 16 سبتمبر 2024 - 9:29 مساءً

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتشجيع ثقافة ريادة الأعمال وتعزيز إمكانية توظيف ومشاركة أبناء وبنات الشعب اليمني في الحياة المهنية، ودعم حالة التعافي الاقتصادي في اليمن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 10:04 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 10:26 صباحًابيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 8:04 صباحًاطفل «بطل» يواجه ثوراً هائجاً لإنقاذ جدته منوعات16 سبتمبر 2024 - 8:00 صباحًا“البحث عن علا” يعود رسميًا في موسم ثانٍ زاخر بمغامرات جديدة وحب الذات ولمسة من الرومانسية أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 2:24 صباحًانصائح للتخلص من الكرش أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 2:18 صباحًاالاكتئاب يضاعف حجم الدماغ16 سبتمبر 2024 - 10:26 صباحًابيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك16 سبتمبر 2024 - 8:04 صباحًاطفل «بطل» يواجه ثوراً هائجاً لإنقاذ جدته16 سبتمبر 2024 - 8:00 صباحًا“البحث عن علا” يعود رسميًا في موسم ثانٍ زاخر بمغامرات جديدة وحب الذات ولمسة من الرومانسية16 سبتمبر 2024 - 2:24 صباحًانصائح للتخلص من الكرش16 سبتمبر 2024 - 2:18 صباحًاالاكتئاب يضاعف حجم الدماغ رئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط رئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الجمهورية: العلاقات «المصرية - السعودية» نموذج متميز للعلاقات «العربية - العربية»
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأورام وأورام الدم للأطفال في مديرية المكلا بحضرموت
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 2.474 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم معدات الطاقة الشمسية لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت
  • مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان
  • حازم فتوح: أوباما كان يملك بند داخل الزمالك بأن يتساوى مع الأعلى عقد وتفاجئت برحيله إلى بيراميدز
  • السعودية.. أمر ملكي بترقية أعضاء في النيابة العامة