صحافة العرب:
2024-07-03@14:44:26 GMT

فن يسرا تنعى نجل حسن يوسف وشمس البارودي.. شاهد

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

فن يسرا تنعى نجل حسن يوسف وشمس البارودي.. شاهد

فن، يسرا تنعى نجل حسن يوسف وشمس البارودي شاهد،نعت الفنانة يسرا، عبد الله، نجل الفنان الكبير حسن يوسف، وكتبت عبر على حسابها بـ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يسرا تنعى نجل حسن يوسف وشمس البارودي.. شاهد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يسرا تنعى نجل حسن يوسف وشمس البارودي.. شاهد

نعت الفنانة يسرا، عبد الله، نجل الفنان الكبير حسن يوسف، وكتبت عبر على حسابها بـ "إنستجرام": إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء للفنان القدير حسن یوسف و حرمه السيدة شمس البارودي في مصابهم الأليم، ربنا يتغمده برحمته و يجعله في مكانة الشهداء..ربنا يصبركم.

توفى عبد الله نجل الفنان صاحب الخمسة وثلاثين عامًا، غرقًا في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح. 

تلقى المستشفى، البلاغ في تمام الساعة 2 صباحًا، الأمر الذي يطرح الكثير من التساؤلات كيف سمح أمن القرية لنجلحسن يوسف أن يسبح في مثل هذا التوقيت.

وبعد حالة الغرق تم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح، وتحرير المحضر اللازم، والتحفظ على الجثمان تحتتصرف النيابة العامة ومفتش الصحة بمحافظة مطروح.

من هم أولاد حسن يوسف؟

يذكر أن الفنان حسن يوسف قد رزق بأربع أولاد وهم "ناريمان ومحمود، وعمر، وعبد الله"، وهم أولاده من زوجته الفنانةالمعتزلة شمس البارودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسرا تنعى نجل حسن يوسف وشمس البارودي.. شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب حرارة الجو.. إصابة 22 سودانيا بالإجهاد الحراري في أسوان

أصيب 22 شخصًا يحملون الجنسية السودانية، بالإجهاد الحراري ونقلوا إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديد خلال الأيام الماضية.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وصول 22 سودانيا إلي المستشفى الجامعي، مصابون بحالة إجهاد حراري.

وضمت قائمة المصابين كل من: أبو القاسم عبد العظيم الأمين، 6 سنوات، وريتال إبراهيم عبود، 7 سنوات، وقسم الله الشيخ محمد، 70 سنة، تعاني من أمراض الشيخوخة، أيمن محمد فتح الله، 15 سنة، وشقيقته نعمة محمد فتح الله، 35 سنة، وحسانى آدم مضوي، 15 سنة، وأشقاؤه محمد آدم مضوي، 12 سنة، وحسام آدم مضوي، 10 سنوات، ومنة آدم مضوي، سنتين.

كما أصيب محمد وإبراهيم عثمان، 15 سنة، يوسف إدريس محمد، 12 سنة، وأحلام محمدين الحاج، 50 سنة، سالين محجوب عبد الله، 6 سنوات، وموزن إبراهيم عثمان، 17 سنة، وأشقاءه يقين إبراهيم عثمان، 12 سنة، وعائشة إبراهيم عثمان، 7 سنوات،

كما أصيب يوسف الفاضل يوسف، 17 سنة، وأشقاؤه ترتيل الفاضل يوسف 11 سنة، وشامة الفاضل يوسف، وأميمة الفاضل يوسف، 14 سنة، نفسية معتصم الصاوي، 42 سنة، أحمد عبد الفتاح ضو البيت، 47 سنة، وجميعهم يعانون من هبوط وتعرضوا لضربات شمس.

تتراوح حالات الإصابات ما بين سيدات ورجال وأطفال، مصابون ما بين إعياء شديد وهبوط حاد في الدورة الدموية، وارتفاع في درجة الحرارة نتيجة تعرضهم لأشعة الشمس المحرقة، وتم عمل الاجراءات الطبية اللازمة لهم.

مقالات مشابهة

  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • بسبب حرارة الجو.. إصابة 22 سودانيا بالإجهاد الحراري في أسوان
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • هيئة قصور الثقافة تنعى الشاعر محمد خميس
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد