لقي شخص مصرعه وأصيب 3 أشخاص آخرون بإصابات خطيرة، إثر نشوب حريق هائل في منزل بعزبة منقار التابعة لقرية شكشوك على طريق البركة دائرة مركز شرطة ابشواي، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصابين للمستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة إبشواي، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بنشوب حريق بمنزل بعزبة منقار دائرة المركز ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ولكن بعد أن تفحم جسد شخص لقي مصرعه كما أصيب 3 اخرون بجروح خطيرة.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز، أن حريق نشب بمنزل طابق واحد ومبني بالطوب الأبيض (البلوك) واثناء تواجد الاشخاص بالمنزل انفجرت أسطوانة الغاز المنزلي مما أدى إلى اشتعال النيران بالمنزل مسفرًا عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرون.

نقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي تحت تصرف الجهات المختصة وجاري نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مستشفى الفيوم العام اخبار الحوادث انفجار اسطوانة غاز حوادث الفيوم حريق هائل بمنزل بالفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص فى حادث انفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم

أصيب شخص، إثر تعرضه لحادث إنفجار أنبوبة غاز خاصة بتكييف هواء بقرية العدوة مركز الفيوم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انفجار انبوبة غاز تكييف هواء بقرية العدوة التابعة لمركز الفيوم ووجود مصاب.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إصابة مواطن يدعي مصطفى محمود احمد 22 سنة باشتباه جرح باليد اليسرى حوالي 10 سم واشتباه قطع بالاوتار ،نقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • مصرع شخص بآله حاده في مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • إصابة شخص فى حادث انفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة مواطن في انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم