تحفظت مديرية الطب البيطرى بالغربية، على 459 كيلو لحوم ودواجن وأسماك مدخنة " رنجة"، مابين غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة البيانات والمصدر ولحوم مذبوحة خارج المجازر ، مطروحة ومتداولة في الأسواق بمراكز ومدن المحافظة.

معرض لتوزيع الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بالمجان في طنطا.. صور


كان الدكتور عادل عبدالعزيز مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، قد كلف لجان تفتيشية من أطباء المجازر والتفتيش علي اللحوم بالمديرية و الإدارات البيطرية  بمراكز المحافظة، وإحكاما للرقابة البيطرية علي الأسواق والمنتجات الغذائية ذات الأصل الحيواني على مستوى مركز ومدن المحافظة، وذلك تنسيقا مع الجهات المعنية ، وتم رصد 459 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر ومصنعات لحوم غير صالح للاستهلاك الأدمى ودواجن وأسماك مدخنة " رنجة" مجهولة المصدر و بيانات وجزء منها غير صالح للاستهلاك والجزء الأخر يشتبه فى عدم صلاحيته للاستهلاك.

بعد شكوى المواطنين .. تحرك عاجل من الشرطة تجاة سائقى ميكروباصات الغربية


وتم تحريز المضبوطات وسحب عينات منها لتحليها للتأكد من مدى صلاحيتها أو من عدمه، وتحرير محاضر لأصحاب تلك المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة لحين صدور قرار النيابة المختصة بشأنها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطب البيطري بالغربية الطب البيطري الجهات المعنية الأجهزة الكهربائية المنتجات الغذائية المعنية المحافظة الغربية الدكتور عادل الحيوان الأثاث المنزلي الأدمي بمراكز ومدن المحافظة

إقرأ أيضاً:

"الشعبية": الاحتلال يكثف حربه ضد المدنيين تعويضا عن فشله أمام المقاومة

صفا

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يوم الجمعة، إن تكثيف الاحتلال حربه على المدنيين العزل والنازحين في خيامهم والآمنين في بيوتهم، بهدف قتل أكبر عدد ممكن منهم، والاستمرار باستنزافهم وتهجيرهم، تعويض عن فشله الذريع أمام المقاومة.

وأضافت الجبهة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن جرائم الاحتلال وعدوانه على المناطق المكتظة بالنازحين، والعدوان على حي الشجاعية دون سابق إنذار، واستهداف طواقم الدفاع المدني، جميعها يندى لها الجبين، وأن الاحتلال لا رؤية له ولا هدف في غزة إلا الانتقام والتدمير والتهجير والقتل وارتكاب المجازر .

وأشارت الجبهة إلى أن الاحتلال مستمر بجرائمه في الوقت الذي تواصل فيه الإدارة الأمريكية المجرمة تقديم الدعم العسكري والسياسي له، وفي ظل تواطؤ المجتمع الدولي الذي يقف موقف المتفرج أمام المجازر، وعدم وجود إرادة فعلية له للضغط لوقف الحرب.

وشددت الجبهة على أن "العدوان الجديد على حي الشجاعية سيفشل كما فشل في مراتٍ سابقة، وسيبقى الحي كما مخيمات وأحياء رفح وخان يونس وغزة والوسطى والشمال مناطق عصية على الانكسار، وأن جنود الاحتلال سيتلقون داخلها المزيد من الضربات والكمائن، وسيخرجون مرة أخرى منها مدحورين ومهزومين كما خرجوا سابقاً".

مقالات مشابهة

  • ضبط 56 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص في دمياط
  • "الشعبية": الاحتلال يكثف حربه ضد المدنيين تعويضا عن فشله أمام المقاومة
  • إعدام 400 كجم مواد غذائية فاسدة في حملات نفذتها صحة بني سويف
  • صحة بني سويف تحرر 220 محضرًا لمخالفات صحية وتعدم 400 كيلو مواد غذائية فاسدة
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • عدوان متواصل على غزة.. 266 يومًا من المجازر والإبادة الجماعية
  • وهران: ضبط اكثر من 23 قطار لحوم بيضاء فاسدة بمذبح سري
  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية
  • ضبط ٢٢.٥ كيلو لحوم دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي بالغربية
  • "حضرموت الجامع" يواصل مساعيه لعقد لقاء عام لتوحيد الجهود لنيل أبناء المحافظة كافة حقوقهم