صحافة العرب:
2024-07-12@07:42:57 GMT

- تفاصيل فشل انتقال فيستون مايلي إلى الزمالك

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- تفاصيل فشل انتقال فيستون مايلي إلى الزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل فشل انتقال فيستون مايلي إلى الزمالك، أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه دخل في مفاوضات مع فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز الذي  انتقل بشكل رسمي إلى صفوف .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل فشل انتقال فيستون مايلي إلى الزمالك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل فشل انتقال فيستون مايلي إلى الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه دخل في مفاوضات مع فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز الذي  انتقل بشكل رسمي إلى صفوف بيراميدز.

إقرأ أيضًا..

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تفاوضت مع فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز منذ شهر ونصف لكن في رقم معين طلبه وأنا معرفتش أعديه وقتها لخاص بالنسبة لي اللاعب زيه زي هالاند" .

ميدو : نحاول تلبية كافة مطالب أوسوريو 

وواصل: "الزمالك يملك مدربا محترما وهو أوسوريو، ونحن نحاول تلبية كافة مطالبه الفنية" واختتم: "نسير مع الزمالك وفقا لإمكانيات النادي في الوقت الحالي ونعمل على محاولات جديدة"

في سياق متصل أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع الهداف الدولي الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم نادي يانج أفريكانز التنزاني، لدعم خط الهجوم في الموسم الجديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل فشل انتقال فيستون مايلي إلى الزمالك وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب

دافع الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انتقاده من وليد عبد الوهاب، المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة.

ميدو يدافع عن مارسيل كولر

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر هو صاحب فكرة عودة الأهلي للعب على استاد القاهرة بدلًا من استاد السلام، ولديه حق في انتقاده لأرضية استاد القاهرة".

وتابع: "وليد عبد الوهاب رجل مخلص، لكن يجب أن نقول الحقيقة ونعترف بها، وليس من الشجاعة أن نواجه مدرب الأهلي، مارسيل كولر فقط".

نادر شوقي يفتح النار على محامي أحمد رفعت بشأن اتهام عبد الظاهر السقا "هو بيتكلم إزاي؟ هو أنا مسئول في الدولة!".. عبد الظاهر السقا يرد على تصريحات محامي أحمد رفعت

وأضاف: "أرضية الملعب تحدد طريقة لعب المدرب، الذي يخشى على إصابة للاعبيه، وكولر مدرب سويسري يسير مثل الساعة".

وواصل: "لا يوجد منتخب يتدرب على الملعب الرئيسي 10 أو 12 يومًا تدريبات كاملة، أي منتخب يتدرب على الملعب الرئيسي يوم أو يومين على الأكثر".

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "استاد القاهرة ملعب تاريخي، ولا يصح أن تتدهور حالة أرضيته، وأطالب فقط أن يلعب عليه فريقين أو ثلاثة على الأكثر، بالإضافة لمباريات المنتخبات الوطنية".

مقالات مشابهة

  • مزيان :”نسعى للذهاب بعيدا في رابطة الأبطال”
  • الأهلي يوافق على إعارة «ديانج» للخلود السعودي.. تفاصيل الصفقة
  • ميدو يحذر اللاعبين من التوقيع للأندية على بياض
  • إبراهيم عبد الله يكشف تفاصيل جراحة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك
  • مكالمة إبراهيموفيتش تقرب نجم إسبانيا من ميلان
  • رابطة الأندية تطالب استاد القاهرة بتأجيل أعمال الصيانة بعد إنتهاء الدوري
  • ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب
  • خالد الهنائي يكشف تفاصيل مثيرة في انتقال رفعت للوحدة الإماراتي
  • وست هام متهم بالتعاقد مع مهاجم أستون فيلا
  • الأهلي يجدد مفاوضاته مع مهاجم ليفانتي الإسباني