يحتاج الشعر إلى عناية دائمة حتى لا يتدهور من العوامل البيئية التي يتعرض إليها، حيث يفقد الشعر حيويته ونعومته و يتساقط ويتقصف إذا حدث وتم الإهمال فيه، لهذا سوف نوضح لكم الكريم السحري الذي يعمل على فرد الشعر الخشن والمجعد ويقضي تماماً على التقصف والهيشان، وهذا الكريم متوفر في جميع الصيدليات فهو يعمل على تنعيم الشعر ويغذيه من الجذور حتى الأطراف ويعطيه اللمعان الدائم ويزيد من كثافة الشعر، لذا تابعوا قراءة المقال إلى النهاية حتى تتعرفون على هذا الكريم السحري.

كريم لوريال باريس لفرد الشعر الخشن والمجعد

عند ذكر افضل كريم لفرد الشعر الخشن والمجعد نتحدث عن كريم لوريال باريس، فهو من أفضل الكريمات المشهورة التي تقضي تماماً على تجاعيد الشعر الخشن، كما يعمل على معالجة الشعر الجاف ويصلح تقصف الشعر وتساقطه، كما يزيد من كثافة الشعر ويملأ الفراغات الموجودة في فروة الرأس، كما يعمل كريم لوريال باريس على إطالة الشعر ومنحه اللمعان والحيوية، وهذا الكريم متوفر في جميع الصيدليات بسهولة وبسعر مناسب للجميع يمكن استخدامه للحصول على شعر جذاب وناعم كالحرير.

أفضل أنواع الكريمات لتنعيم الشعر

هناك العديد من الكريمات الممتازة التي تؤثر على الشعر بالإيجاب وخاصة الشعر الخشن والجاف، حيث تعمل هذه الكريمات على ترطيب الشعر و اضعاف حجم وكثافة الشعر، كما تعمل هذه الكريمات على تنعيم الشعر والتخلص من التشابك والعقد التي تنتج عن تساقط الشعر وهذه الكريمات هي:-

كريم هيمالايا هيربالز بالبروتين

كريم هيمالايا هو الحل الأمثل للقضاء على الشعر الخشن والمجعد وإصلاح الشعر الجاف، فهو يحتوي على مكونات طبيعية مخصصة لتنعيم الشعر وتغذيته من الداخل، كما يعمل على إصلاح تقصف الشعر والهيشان، كما يقلل من تساقط الشعر هذا الكريم متوفر بكثرة في جميع الصيدليات ويمكن الحصول عليه بسهوله.

كريم مينك لفرد الشعر الخشن والمجعد

يعد كريم منك من أكثر الكريمات المشهورة عالمياً ويستخدم بكثرة وذلك لأنه يعمل على إصلاح الشعر المجعد ويعطيه الحيويه واللمعان، وذلك بفضل الكرياتين الموجود فيه فهو يزيل حتى 90% من تجاعيد الشعر، كما يزيد من كثافة الشعر ويعالجه من التساقط والتقصف ويملأ الفراغات الموجودة في فروة الرأس وينبت الشعر من جديد.

اقوى من المبيد.. طريقة القضاء على الصراصير والنمل والحشرات الطائرة هيختفوا تماماً

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشعر الخشن والمجعد لفرد الشعر الخشن یعمل على

إقرأ أيضاً:

بسبب أسعار الأرز.. اعتقال مسؤولين بسلاسل تجارية في ميانمار

ذكرت وسائل إعلام رسمية، الاثنين، أن المجلس العسكري في ميانمار ألقى القبض على أربعة مديرين تنفيذيين من سلاسل متاجر كبيرة في البلاد بتهمة بيع الأرز بأسعار مبالغ فيها. وقالت إن موظفا يابانيا كبيرا يعمل في مشروع مشترك بالبلاد ضمن الأربعة الذين جرى اعتقالهم.

وقالت السلطات في ميانمار إنها ألقت القبض على 11 شخصا بينهم تجار أرز ومسؤولون من مطاحن الأرز وتجار تجزئة واتهمتهم برفع الأسعار بنسبة تتراوح بين 31 و70 بالمئة عن المستويات المقررة، وفقا لصحيفة غلوبال نيو لايت أوف ميانمار.

وفي العاصمة اليابانية طوكيو، قال كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني يوشيماسا هاياشي للصحفيين إن الشرطة في ميانمار تحقق مع مواطن ياباني.

وأضاف أن "الحكومة اليابانية تعتزم مواصلة اتخاذ الخطوات المناسبة بما في ذلك الحفاظ على الاتصال بالشركة التي يعمل بها المواطن الياباني وتقديم الدعم اللازم مع حث السلطات المحلية على إطلاق سراحه بأسرع وقت ممكن".

وقالت صحيفة ميانمار التي يديرها المجلس العسكري إن من بين المعتقلين مسؤولا تنفيذيا من سلسلة متاجر أيون أورينج وهي مشروع مشترك بين شركة يابانية وشركة من ميانمار.

مقالات مشابهة

  • "كريم الفياغرا" لتحسين الرغبة الجنسية لدى النساء
  • الهند تعمل على ابتكار جيل جديد من الصواريخ لنقل الرواد إلى القمر
  • ضبط وافد سرق كابلات كهربائية من مزرعة «بنغازي»
  • بسبب أسعار الأرز.. اعتقال مسؤولين بسلاسل تجارية في ميانمار
  • 7 فوائد غير متوقعة لبذور البطيخ على الجسم.. «مش هترميها تاني»
  • كيف يعمل لبنان على الحد من تدفق المهاجرين نحو الدول الأوروبية؟
  • مجلس جامعة القاهرة يوافق على تشكيل اللجنة العليا لمكافحة وعلاج الإدمان
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • د. كريم رأفت: مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي فرصة ذهبية لتعزيز التعاون وجذب الاستثمارات
  • تصفي 180 لتر دم يوميًا.. موافي: الكلى "عضو خسيس" يعمل بطريقة سبحان الله