شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تعاون ثنائي بين هاوي و تطوير عسير لتفعيل قطاع الهوايات في المنطقة، وتهدف الفعالية إلى تنمية قطاع الهوايات، ودعم أندية الهواة في المنطقة، ونشر ثقافة ممارسة الهوايات لدى المجتمع المحلي، وتمكين الأفراد من .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعاون ثنائي بين هاوي و تطوير عسير لتفعيل قطاع الهوايات في المنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعاون ثنائي بين هاوي و تطوير عسير لتفعيل قطاع...

وتهدف الفعالية إلى تنمية قطاع الهوايات، ودعم أندية الهواة في المنطقة، ونشر ثقافة ممارسة الهوايات لدى المجتمع المحلي، وتمكين الأفراد من ممارسة هواياتهم التي تعبِّر عنهم بمختلف شرائحهم العمرية ضمن إطار التكامل الاستراتيجي بين القطاعات.

من جانبه، قال مدير عام بوابة هاوي طارق بن عدنان الغرابي: "نحن سعداء بهذا التعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، ونعتقد أن هذه الفعاليات والأنشطة ستسهم في تنمية قطاع الهوايات في المنطقة وزيادة الوعي المجتمعي بأهمية ممارستها"، مشيرًا إلى أن معرض ألوان عسير باكورة لمرحلة جديدة من التعاون الثنائي المشترك بين البوابة والهيئة في العديد من المناسبات والحملات التوعوية، بحيث تسهم هذه الفعاليات بدور رئيسي في توسيع قاعدة الأفراد الممارسين للهوايات، الأمر الذي يسهم في نمو قطاع الهوايات في منطقة عسير وقياس تأثيرها، بما يتماشى مع الجهود الرامية لتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة في رؤية السعودية 2030، وبناء مجتمع حيوي ومزدهر .

66.249.65.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعاون ثنائي بين هاوي و تطوير عسير لتفعيل قطاع الهوايات في المنطقة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الاتصالات والتقنية يبحث تطوير قطاع الفضاء مع شركة برازيلية

عقد محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، محمد بن سعود التميمي لقاءات ثنائية مع عدد من مسؤولي شركة "تليبراس"، ضمن زيارته للبرازيل، وذلك بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات في قطاعات الاتصالات والفضاء والتقنية، بالإضافة إلى بحث سبل تطوير حلول مشتركة لخدمة البلدين.
وجرى خلال الاجتماعات زيارة مركز عمليات الفضاء البرازيلي (COPE) الذي تديره شركة "تليبراس"، لاستعراض دوره في إدارة أنظمة الأقمار الصناعية ومراقبتها، ومناقشة سبل الاستفادة من التجارب لتطوير قطاع الفضاء ورفع الكفاءة التشغيلية للأقمار الصناعية، إلى جانب دعم مشاريع استدامة الفضاء.
أخبار متعلقة عبر منصة "أبشر".. شروط تجديد جواز السفر إلكترونيًاحتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي مسؤولي شركة "تليبراس" - واسالبنية التحتية في المملكةويأتي اللقاء ضمن جهود الهيئة في تطوير قطاعات الاتصالات والفضاء والتقنية، وتعزيز البنية التحتية في المملكة، بالإضافة إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي مسؤولي شركة "تليبراس" - واس

مقالات مشابهة

  • مناقشة تطوير الهوية البصرية لـ«تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة»
  • محافظ الاتصالات والتقنية يبحث تطوير قطاع الفضاء مع شركة برازيلية
  • نائب أمير عسير يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • وزيرة التنمية المحلية تناقش تطوير منطقة العتبة
  • آخر المستجدات الخاصة بمقترح تطوير ورفع كفاءة شوارع العتبة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ القاهرة مقترح تطوير شوارع العتبة
  • التنمية المحلية تبحث مع محافظة القاهرة مقترح تطوير شوارع العتبة
  • وزير الخارجية: تعاون وثيق مع المجر في قطاع النقل وتحديث قطاع السكك الحديدية
  • وزير الإسكان: يجب تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات بما يتماشى مع قيمتها التاريخية والأثرية
  • وزير الإسكان ومحافظ الجيزة يستعرضان مخطط تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات