شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن يرماك يعلن مناقشة صيغة السلام بشأن الأزمة الأوكرانية في السعودية، صراحة نيوز 8211; أعلن مدير مكتب الرئيس الأوكراني، أندريه يرماك، عن عقد قمة لمناقشة وتنفيذ صيغة سلام بشأن الأزمة الأوكرانية في المملكة العربية .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يرماك يعلن مناقشة "صيغة السلام" بشأن الأزمة الأوكرانية في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يرماك يعلن مناقشة "صيغة السلام" بشأن الأزمة...

صراحة نيوز – أعلن مدير مكتب الرئيس الأوكراني، أندريه يرماك، عن عقد قمة لمناقشة وتنفيذ صيغة سلام بشأن الأزمة الأوكرانية في المملكة العربية السعودية.

وكتب يرماك على حسابه في “تيليغرام”: “نحن نستعد للاجتماع المقبل لمستشاري زعماء الدول بشأن تنفيذ صيغة السلام”.

وبحسب رئيس مكتب زيلينسكي، فإن المحادثات المقبلة ستجمع مستشارين لرؤساء عدة دول، ولم يتم الإعلان عن مشاركة روسيا في القمة ولم يتم التخطيط له، وقال: “نخطط للحديث عن النقاط الأساسية العشر لصيغة السلام”. وبحسب يرماك، فإن هذا سيساعد على ضمان السلام في أوكرانيا، وكذلك إنشاء آليات للحد من النزاعات المحتملة في العالم مستقبلا، وأشار إلى أن خطة حل الوضع في البلاد تناقش “على أساس أسبوعي تقريبا” مع ممثلي أكثر من 50 دولة. وقبل ذلك، ناقش يرماك مع سفراء عدد من الدول الغربية والأمم المتحدة أهمية تحقيق السلام في النزاع في أوكرانيا فقط بشروط صيغة زيلينسكي للسلام. وفي وقت سابق، كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية أن السعودية تستعد لاستضافة محادثات سلام بين الدول الغربية وأوكرانيا والدول النامية الرئيسية بما في ذلك الهند والبرازيل، في شهر أغسطس. ووفقا لدبلوماسيين، فإن الاجتماع سيعقد في جدة يومي 5 و6 أغسطس وسيحضره كبار المسؤولين من 30 دولة. RT

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يرماك يعلن مناقشة "صيغة السلام" بشأن الأزمة الأوكرانية في السعودية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

المشاركون في صيغة موسكو حول أفغانستان يناقشون القضايا الأمنية

روسيا – وصف المشاركون في صيغة موسكو للمشاورات حول أفغانستان، محاولات دول ثالثة لنشر بنيتها التحتية العسكرية في أفغانستان والدول المجاورة لها، بغير المقبولة بتاتا.

وجاء في بيان صدر عن المشاركين في الفعالية، أن هذه المحاولات لا تتوافق مع مصالح السلام والاستقرار الإقليميين.

بالإضافة إلى ذلك، أعربت الأطراف المشاركة في المشاورات عن قلقها العميق إزاء الوضع الأمني ​​في سياق التهديد الإرهابي في أفغانستان، مشيرة إلى أن جميع الجماعات الإرهابية والانفصالية المتمركزة في أفغانستان تشكل تهديدا خطيرا للأمن العالمي والإقليمي.

وفي البيان، طالب المشاركون بتكثيف المساعدات الإنسانية لأفغانستان وعدم تسييسها.

وقالت الوثيقة المنشورة على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية الروسية: “أكدت الأطراف استعدادها لمواصلة الدعم الإنساني للمواطنين الأفغان، ودعت المجتمع الدولي إلى تكثيف تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة للسكان الأفغان، مع التأكيد من جديد على عدم جواز تسييسها”.

وبالإضافة إلى ذلك، أعربت الأطراف المشاركة في المشاورات عن امتنانها لإيران وباكستان وبعض الدول الأخرى في المنطقة لاستضافتها ملايين اللاجئين الأفغان، ودعت المجتمع الدولي والجهات المانحة إلى تقديم المساعدة لهم.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • ارتكبوا 4 سرقات.. أول قرار بشأن لصوص الشقق السكنية في دار السلام
  • المشاركون في صيغة موسكو حول أفغانستان يناقشون القضايا الأمنية
  • جوامع الدعاء.. تعرف على أفضل صيغة للتقرب إلى الله من السنة النبوية
  • مانشيني يعلن تشكيلة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين
  • أوبك تكذّب ما أوردته وول ستريت بشأن خفض السعودية أسعار النفط
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين بتصفيات كأس العالم 2026
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمواجهتي اليابان والبحرين
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمعسكر أكتوبر
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026
  • الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو كمساعدات إضافية للبنان مع تصاعد الأزمة الإنسانية