شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عقار الحلول الأفريقية تتسم بالحكمة والخرطوم تجاوبت مع كل المبادرات، الخرطوم 30 يوليو 2023 ــ قال نائب رئيس مجلس السيادة السوداني مالك عقار، إن الحلول الأفريقية للمشكلات تتسم بالحكمة مؤكدا في ذات الوقت .،بحسب ما نشر سودان تربيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقار : الحلول الأفريقية تتسم بالحكمة والخرطوم تجاوبت مع كل المبادرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقار : الحلول الأفريقية تتسم بالحكمة والخرطوم تجاوبت...

الخرطوم 30 يوليو 2023 ــ قال نائب رئيس مجلس السيادة السوداني مالك عقار، إن الحلول الأفريقية للمشكلات تتسم بالحكمة مؤكدا في ذات الوقت تفاعل الخرطوم مع كافة المبادرات التي رمت لحل المشكلة السودانية. وتحدث عقار الجمعة، أمام القمة الروسية الأفريقية الثانية التي عُقدت في بطرسبورغ بروسيا وقال وفقًا لبيان صادر عن مجلس السيادة إن “مبادرات القارة الأفريقية ونظرتها لحل قضاياها الداخلية بالحكمة، من خلال مبدأ حلول أفريقية للمشاكل الأفريقية، جدير بالاحترام، ونجح في تذليل كثير من الصعوبات”. وأشار إلى أن نجاح هذا المبدأ يتطلب إشراك أصحاب المصلحة واستشارتهم وعدم إقصاءهم، خاصة وإنهم المعنيين بالأمر. واندلعت حرب دموية بين الجيش وقوات الدعم السريع في 15 أبريل هذا العام، شردت 3.5 ملايين شخص من منازلهم، فيما دمرت البنى التحتية والمصانع وتعطلت معظم الأنشطة التجارية. وأفاد عقار بأن الحكومة رحبت بكل المبادرات التي رمت لوقف الحرب، شريطة أن تراعي سيادة الدولة ومؤسساتها القائمة ووحدتها وتماسكها وعدم التدخل في شؤونها الداخلية. وأضاف” التزمت حكومة السودان والقوات المسلحة ببنود مباحثات جدة المنبثقة عن المبادرة الاميركية السعودية لوقف إطلاق النار والسماح بمرور المساعدات الانسانية، الا ان قوات التمرد خرقت جميع الهدن التي تم الاتفاق عليها واستغلتها لتعضيد موقفها واعادة انتشارها”. وأكد جاهزية الحكومة للتعامل مع اللجنة الوزارية التي تمخضت عن قمة دول جوار السودان التي انعقدت …

عقار : الحلول الأفريقية تتسم بالحكمة والخرطوم تجاوبت مع كل المبادرات سودان تربيون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقار : الحلول الأفريقية تتسم بالحكمة والخرطوم تجاوبت مع كل المبادرات وتم نقلها من سودان تربيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الاتصالات رأفت هندي.. خبرة تمتد لـ30 عاما في الحلول الاستراتيجية

أعلنت قناة «إكسترا نيوز»  تولي المهندس رأفت هندي منصب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة مصطفى مدبولي التي ستؤدي اليمن الدستورية بعد قليل أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ونجح «هندي» في إنشاء علاقات قوية مع العديد من الهيئات حكومية، الأمر الذي ساعد في تحقيق أهداف للمشاريع المرجوة، واشتهر بقدرته على تأسيس فرق عمل بأعلى مستوى أداء مع تركيزه على تطوير مهارات الابتكار.

رئيس قطاع الأمانة العامة

ويشغل المهندس رأفت هندي منصب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية، وهو أيضًا رئيس قطاع الاتصالات والبنية الأساسية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما يشغل منصب رئيس قطاع الأمانة العامة منذ منتصف يوليو 2018.

أنشأ قطاع الاتصالات والبنية الأساسية عام 2006

ويتمتع «هندي» بخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال تقديم نماذج متنوعة من الحلول الاستراتيجية والتقنية لمشاريع الاتصالات والبنية الأساسية والتي يجرى تنفيذها بنجاح على المستويين الوطني والدولي.

وأنشأ قطاع الاتصالات والبنية الأساسية عام 2006 والذي نجح في تنفيذ أكثر من 100 مشروع، من بينهم مشروع البنية الأساسية للقرية الذكية وشبكة الجامعات المصرية وأول نظام لكروت الدفع الإلكترونية بمصر.

مقالات مشابهة

  • مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا
  • برلمانية: التحالف الوطني وحياة كريمة مظلة استراتيجية تحقق الوصول للمواطن البسيط
  • «مدبولي» يوجه بوضع خطة عمل لضمان توافر السلع وضبط الأسعار.. خبراء: «التضخم والكهرباء والغاز والأدوية» أولويات الحكومة الجديدة.. والإدريسي: تشديد الرقابة والاستثمارات أبرز الحلول
  • اليمين المتطرف وبالون النجاة
  • بيسكوف: تصريحات كييف والدول الغربية الرافضة لخطة السلام الروسية تتسم بقصر النظر
  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة قادرة على الإدارة وطرح الحلول
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • تسجيل عقار جديد لعلاج سرطان البروستاتا (تفاصيل)
  • نائب وزير الاتصالات رأفت هندي.. خبرة تمتد لـ30 عاما في الحلول الاستراتيجية