قال أحمد أبومسلم نجم الأهلي السابق، إن السويسري مارسيل كولر مدرب الأحمر، دفع بالعناصر الأساسية بالكامل خلال مواجهة الداخلية، لكونها مباراة بكأس مصر.

أخبار متعلقة

كولر: مستمرون في البحث عن مهاجم قوي لتدعيم هجوم الأهلي

كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة علي معلول

أبو مسلم يكشف كواليس جلسة كولر مع إمام عاشور

وأضاف أبومسلم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الداخلية واجه الأهلي بقدر الإمكانيات المتاحة، في ظل الأمور الصعبة التي يمر بها النادي.

وأشار إلى أن مباراة الأهلي والمصري في دور الـ8 بكأس مصر، ستكون صعبة للغاية، خاصة وأنها الأولى التي سيقود فيها على ماهر الفريق البورسعيدي، ويحتاج للفوز من أجل الفوز بثقة الجماهير وإدارة ناديه.

وأوضح أحمد أبومسلم، أن مباراة الأهلي والمصري، لها طابع خاص بين الفريقين منذ قديم الأزل، مشددًا أن الفريقين لديهما نفس الدوافع للاستمرار في البطولة.

وعن انضمام الإيطالي بالوتيلي إلى الأهلي، قال أبومسلم: «وكيل أعمال اللاعب هو وكيل أعمالي، وهو أصبح لاعبًا حرًا، لذلك عرضت على الأهلي انضمامه، لكونه لاعبًا كبيرًا ومثل منتخب إيطاليا وأندية كبرى، وقد ينضم إذا أراد الأهلي ذلك، واللاعب ووكيله ليس لهم أي طلبات مالية».

واختتم تصريحاته «تجربة انضمام بالوتيلي مع الأهلي ستكون مثل انضمام مالودا إلى صفوف وادي دجلة، ونقلت اقتراح انضمام بالوتيلي إلى الأهلي على مسئولي النادي ولكن لم يتم الرد حتى الآن».

كولر انضمام بالوتيلي إلى الأهلي بالوتيلي بالوتيلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين كولر زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أن ضغط المباريات أمر صعب، ويسبب الإجهاد للاعبين مضيفا أنه لم يرى فريقا في العالم يخوض 20 مباراة في شهرين سوى الأحمر.

جلسة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة

أضاف كولر في تصريحات بعد المباراة إلى أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل ٤٨ ساعة.

وتابع مدرب الأهلي أن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق ٢٠ مباراة من أصل ٣٤ أسبوعاً بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة.

وواصل كولر إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع.

وأردف المدرب السويسري: ما زال لدينا ١٥ مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد.

وفاز الأهلي على فاركو بهدفين لهدف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في وصافة الدوري، بعد خوضه 20 مباراة.

مقالات مشابهة

  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • كواليس جلسة الأهلي مع كولر.. 3 مطالب مثيرة
  • الأهلي يترقب عرض بوخوم لبيع عبد المنعم
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات