حسام غالي، عضو مجلس إدارة الأهلي، أعرب عن اعتقاده بأن فترة لعبه في كرة القدم كانت أسهل عليه مقارنة بوقته الحالي كمشاهد ومشجع.

وعن الفترة التي جمعته بالمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بين عامي 2015 و2018، أشار غالي إلى أن كوبر كان يقول لهم: "الأهلي يفوز بالحكام.. ولو كنت أدرب ضده "هقطعكم". فكيف يمكن لرجل أرجنتيني لا يعرف شيئًا عن الكرة المصرية أن ينظر إلى نادي بهذه الطريقة؟ وهل كان حسن شحاتة، بكل انتمائه للزمالك، سيفعل شيئًا مماثلًا؟"

وأضاف غالي: "لا يمكنني أن أقول أن لاعبي الأهلي تعرضوا للاضطهاد في فترة كوبر مع المنتخب، لكن كان هناك تفرقة، ولم يكن حسام غالي يدافع فقط عن نفسه ولكن عن زملائه في الفريق".

وأكد غالي: "من أين يعرفنا كوبر وكيف كان يتابعنا؟ وهو لم يكن يعرف شيئًا عن الكرة المصرية قبل أن يأتي لتدريب المنتخب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأرجنتيني هيكتور كوبر كوبر مجلس إدارة الأهلي مدرب الأرجنتين لاعبي الأهلي إدارة الأهلي

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي

قال الناقد الرياضي محمد أبوعلي، أن مسئولي اتحاد الكرة الجزائري والمدير الفني لمنتخب الجزائر هم وراء فشل صفقة زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه تواصل مع عبدالرحمن الزيتوني الذي كان وراء جلب عرض النادي الأهلي وعرض الخليج السعودي.

ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بلعيد تلقى عرضا مغريا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، وراتبه سنويا كان سيتخطى مليون و 100 ألف دولار، لكن اللاعب رفض لأنه يريد الاحتراف في أوروبا".

وأضاف: "بلعيد وقع تفويض للوكيل المصري أحمد يحيى، وهو أول من قام بعرض المدافع الجزائري على النادي الأهلي، وعبدالرحمن زيتوني الوكيل الثاني جاء إلى مصر واجتمع مع يحيى من أجل حسم الصفقة لصالح الأهلي".

وواصل: "أحمد يحيى كان سيكون وكيل زين الدين بلعيد على مدار قيمة عقده مع النادي الأهلي، لكن في النهاية اللاعب اختار الانتقال لبلجيكا".

وتابع: "المفترض أن المفاوضات كانت في شهر أبريل واللاعب وقع على التفويض في مطلع شهر مايو، والوكيل الجزائري جاء إلى مصر وتم تقديم عرض رسمي، وتم عرض دفع مبلغ مليون دولار لحسم الصفقة، وكان بلعيد قد حسم كل الاتفاقات مع الأهلي، لكن بعد معسكر منتخب الجزائر قام بتغيير موقفه".

وأشار إلى أن الاتفاق كان مع بلعيد على دفع الشرط الجزائي، لكن نادي اتحاد العاصمة أبدى غضبه، ليضطر الأهلي إلى التفاوض مع النادي الجزائري، وأبدى مارسيل كولر غضبه الشديد من ضياع الصفقة، لأنه كان قريب الشبه من محمد عبدالمنعم.

وأوضح: "كولر طلب 9 صفقات جديدة، منهم 5 لاعبين أجانب، وعندما تم عرض زين الدين بلعيد عليه تمت الموافقة عليه بعدما شاهده جيدا، وياسين الميكاري محلل الأداء قام بتقديم تقرير جيد عنه".

وأكد: بلعيد رفض عرضا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، كما أنه رفض النادي الأهلي لنفس السبب لرغبته في الاحتراف الاوروبي".

وأتم: "كولر كان غاضبا في اجتماع لجنة التخطيط اليوم، وهناك لاعبين مرشحين في الدوري المصري، ومن الاسماء المرشحة اياد العسقلاني".

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • استاذ دراسات إيرانية يكشف سبب إزالة الجامعة العربية صفة الإرهابي عن حزب الله
  • يورو 2024.. موسيالا: أشعر بالسعادةوأسعى للعب بشكل أفضل
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • الأهلي يعاقب كهربا بعد أزمته مع كولر
  • أوربان يكشف عن القوة القادرة على إخراج الاتحاد الأوروبي من أزمته
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو
  • حسام موافي يكشف السبب الرئيسي في الفشل الكلوي وعلاقته بحرقان البول.. فيديو
  • حسام موافى يكشف أسباب الفشل الكلوى وأنواعه (فيديو)