شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن جنائي بنغازي يخلي شاطئ البحر في الصابري واللثامة بعد استغلاله بالمخالفة للقانون، أخبارايبيا24 كشفت الإدارة العامة للبحث الجنائي أن قوات الجهاز أخلت شاطئ البحر في منطقة الصابري والمناطق القريبة منه وسط مدينة .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جنائي بنغازي يخلي شاطئ البحر في الصابري واللثامة بعد استغلاله بالمخالفة للقانون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جنائي بنغازي يخلي شاطئ البحر في الصابري واللثامة بعد...

أخبارايبيا24

كشفت الإدارة العامة للبحث الجنائي أن قوات الجهاز أخلت شاطئ البحر في منطقة الصابري والمناطق القريبة منه وسط مدينة بنغازي.

وأشارت الإدارة إلى أن الشاطئ كان يستغله بعض الأشخاص بالمخالفة للقانون بتأجيره للعائلات القاصدة البحر.

وذكرت الإدارة العامة للبحث الجنائي أن عملية الإخلاء جاءت ضمن حملة أمنية اشترك فيها مكتب مكافحة الظواهر السلبية بجهاز البحث الجنائي وجهاز الحرس البلدي.

وأفادت الإدارة أن منطقة الشاطئ تعد فضاء عام غير مملوك لأحد ولا يجوز قانونا استغلالها لمنافع خاصة.

ولفتت الإدارة العامة للبحث الجنائي إلى أن الحملة شملت الشواطئ الممتدة من منطقة اللثامة شرقا مرورا بمنطقة الصابري إلى كورنيش بنغازي غربا وهي الآن متاحة للمواطنين بالمجان.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جنائي بنغازي يخلي شاطئ البحر في الصابري واللثامة بعد استغلاله بالمخالفة للقانون وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع امرأة وفقدان شاب.. أحدث تطورات الإعصار "بيريل" في جامايكا

أسفر الإعصار "بيريل" عن مقتل شخص واحد على الأقل في جامايكا، بعد أن تسبب في حدوث دمار هائل بجميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي، بحسب ما قالته متحدثة باسم "وكالة إدارة الكوارث" في البلاد لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، مساء الأربعاء.
وقالت المتحدثة إن امرأة لقت حتفها في شمال غرب الجزيرة الكاريبية، بعد سقوط شجرة على منزلها.

رياح خطيرة وعواصف.. ارتفاع ضحايا إعصار بيريل في #جامايكا#اليوم
أخبار متعلقة باكستان.. موجة حر شديدة تودي بحياة أكثر من 50 قتيلا في كراتشيبدء التصويت بالانتخابات العامة في بريطانياللتفاصيل | https://t.co/eiFkksYFRj pic.twitter.com/wa6E0wDFC3— صحيفة اليوم (@alyaum) July 4, 2024
وأفادت صحيفة "ذا جلينر" أمس الأربعاء، بأن فرق الإنقاذ في العاصمة كينجستون، بصدد البحث أيضا عن شاب، 20 عاما، سقط في أخدود وجرفته مياه الفيضان.الإعصار "بيريل"يأتي أحدث الضحايا إضافة إلى ثمانية آخرين، أودى بحياتهم الإعصار في منطقة الكاريبي حتى الآن، وفقا لما أوردته وسائل إعلام محلية.
وكان تم سلفا الإبلاغ عن سقوط ثلاث وفيات في كل من جرينادا وفنزويلا، وعن وفاة واحدة في سانت فنسنت وجزر جرينادين.
وفي سياق متصل، قال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير، إن العاصفة التي تم تصنيفها من الفئة الرابعة، اجتاحت الساحل الجنوبي لجامايكا مصحوبة برياح بلغت سرعتها القصوى 215 كيلومترا في الساعة أمس الأربعاء.
وانتقل "بيريل" بعد ذلك إلى البحر طوال الليل، حيث ضعف إلى الفئة الثالثة، ما أدى إلى إلغاء التحذير من الاعصار الذي كانت أعلنته جامايكا من قبل. إلا أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت من استمرار خطر هطول أمطار غزيرة وحدوث فيضانات مفاجئة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب غرقًا بمياه البحر بشاطى العجمى بالإسكندرية
  • تحذير من السباحة في البحر
  • وحدة الإنقاذ البحري تنقذ 10 مصطافين في شاطئ الصابري ببنغازي
  • النيران تشتعل بموقعين ببغداد والدفاع المدني يخلي السكان
  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • رفع الرايات الحمراء وإخلاء شواطئ الإسكندرية!
  • تحذيرات للمصطافين.. إخلاء شواطئ القطاع الغربي بمحافظة الإسكندرية لهذا السبب
  • رئيسا مصر والصومال يبحثان الأوضاع في القرن الإفريقي والبحر الأحمر
  • مصرع امرأة وفقدان شاب.. أحدث تطورات الإعصار "بيريل" في جامايكا
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء