صحافة العرب:
2024-07-06@12:55:46 GMT

إصابة طفل بإنفجار لغم حوثي في الحديدة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

إصابة طفل بإنفجار لغم حوثي في الحديدة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إصابة طفل بإنفجار لغم حوثي في الحديدة، إصابة طفل بإنفجار لغم حوثي في الحديدةالموقع بوست الحديدة الإثنين, 31 يوليو, 2023 12 42 صباحاًأصيب طفل جراء إنفجار لغم زرعته .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة طفل بإنفجار لغم حوثي في الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة طفل بإنفجار لغم حوثي في الحديدة

إصابة طفل بإنفجار لغم حوثي في الحديدة

الموقع بوست - الحديدة الإثنين, 31 يوليو, 2023 - 12:42 صباحاً

أصيب طفل جراء إنفجار لغم زرعته جماعة الحوثي بمحافظة الحديدة غرب البلاد.

 

وقالت مصادر محلية، إن طفلا أصيب بإنفجار لغم حوثي في منطقة "الجبلية" بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

 

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم من مقتل مدني وجرح آخر بانفجار لغم زرعته جماعة الحوتي جنوب شرق "حي الربصة" بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة.

 

وبين الفينة والأخرى يسقط ضحايا في صفوف المدنيين جراء الألغام الحوثية ومخلفات الحرب في مختلف المحافظات في الوقت الذي تتصدر محافظة الحديدة أعداد الضحايا من بين كل المحافظات.

تابعنا في :

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة طفل بإنفجار لغم حوثي في الحديدة وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

بسبب انقطاع الكهرباء.. مصرع طفل أصيب باختناق داخل أسانسير

لفظ طفل في العقد الأول من عمره أنفاسه الأخيرة، إثر إصابته بحالة اختناق داخل أسانسير خلال فترة انقطاع الكهرباء في مدينة طلخا بمحافظة الداقهلية، وتم نقله المستشفي ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة.

مصرع طفل باختناق داخل أسانسير 

تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع داخل أسانسير بشارع البحر الأعظم التابع لدائرة مركز طلخا. 

تحرر محضر  بالواقعة للعرض علي النيابة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جهة اخرى قررت النيابة العامة تجديد حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام علي ذمة التحقيقات واستمعت جهات التحقيق المختصة الخميس، لأقوال البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد في اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

وواجهت النيابة المتهمة بالفيديوهات التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباتها على تيك توك وفيسبوك، منذ 4 سنوات، فأنكرت التهمة الموجهة إليها، وتمسكت بأقوالها، بأنها لا تعلم شيئًا عن تهمة ممارسة وتسهيل الدعارة وعن الفيديوهات التي تظهر جسمها أكدت أنها لاستعراض رشاقتها.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمة أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ضبطت البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

جاء ذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية لفيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تبادل إطلاق النار بين قوات الجيش الإسرائيلي ومسلحين في نابلس وأنباء عن إصابة 6 فلسطينيين
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام نابلس
  • مستشفى العودة بمخيم النصيرات: استقبلنا 3 شهداء و20 إصابة جراء استهدافين إسرائيليين للمخيم وسط قطاع غزة
  • إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء للاحتلال جنوب نابلس
  • تعز.. إصابة مدني برصاص قناصة مليشيا الحوثي في مقبنة
  • قيادي حوثي يختطف طبيبة روسية بتهمة قتل زوجته في الحديدة
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. مصرع طفل أصيب باختناق داخل أسانسير
  • الصحة الاسرائيلية تعلن عن تسجيل إصابة بالتهاب دماغي ناتج عن أميبا نادرة
  • إصابة 39 شخصاً جراء تسرب كيميائي في مطار كوالالمبور
  • ابتزاز ومساومة.. تعمد حوثي عرقلة تفريغ المساعدات الإغاثية في ميناء الحديدة