فن، استفزوني وكان لازم أرد محمد رمضان يكشف سبب إصراره على لقب نمبر وان،كشف الفنان محمد رمضان سبب إطلاقه لقب نمبر وان وإصراره عليه خلال السنوات الماضية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر استفزوني وكان لازم أرد.. محمد رمضان يكشف سبب إصراره على لقب "نمبر وان"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

استفزوني وكان لازم أرد.. محمد رمضان يكشف سبب إصراره...

كشف الفنان محمد رمضان سبب إطلاقه لقب "نمبر وان" وإصراره عليه خلال السنوات الماضية وذلك في المؤتمر الصحفي لفيلم "ع الزيرو".

وقال محمد رمضان:" نمبر وان كان صرخة لازم أقولها بعد ما حاولوا يقللوا من نجاحي أيام مسلسل الأسطورة ووقتها استفزوني وكان لازم أرد وكنت صغير لكن أنا النهارده ٣٤ سنة كنت هعمل رد مختلف".

قال المنتج جمال العدل إن الفنان محمد رمضان  يستطيع إضافة النجاح لأي عمل ويستحق التواجد في فيلم "ع الزيرو".

وأشاد المنتج جمال العدل ببطل الفيلم قائلا:" محمد رمضان من اكتشافاتنا"، واستطرد المؤلف مدحت العذل :" محمد رمضان سوبر ستار وشبهنا كلنا".

قال الفنان محمد رمضان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد العرض الخاص والأول لفيلم "ع الزيرو" إنه سعيد بهذه التجربة.

وأشار  محمد رمضان في حديثه أثناء المؤتمر الصحفي إلى أنه حريص على التنوع في أعماله بشكل بدائم مشيرا إلى أن الفنان الناجح يمكنه تقديم الأكشن وغيره من الأنواع الفنية.

وأكد محمد رمضان على أنه سعيد بالتعاون مع العدل جروب قائلا:"  مكنش ينفع أرفض فيلم "ع الزيرو" ومعايا كاست ينجح أي عمل".

وحرصت عائلة العدل جروب على حضور العرض الخاص لفيلم ع الزيرو احتفالا بإعادة إنتاج أعمال سينمائية بعد توقف ١٥ عاما.

وحضر كل من المنتج جمال العدل والمخرج مامدى العدل وآية العدل وغيرهم من أبناء العائلة في الوسط الفني.

يقيم صناع فيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان عرض خاص له غدا الأحد داخل إحدى دور العرض فى مدينة السادس من اكتوبر. 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو ، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ، أغنية الدعاية للعمل ، والتي تحمل أسم خمسة كل خميس . وتمكنت الأغنية من تحقيق نسب مشاهدة عالية بعد طرحها علي موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ، حيث حققت ما يزيد عن مليون مشاهدة في ساعات قليلة .

فيلم "ع الزيرو" من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. الفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، و إنتاج جمال العدل و استوديوهات ڤوكس.

 فيلم ع الزيرو على شاشات السينما المصرية في 2 أغسطس، وفي منطقة التعاون الخليجي في 10 أغسطس.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استفزوني وكان لازم أرد.. محمد رمضان يكشف سبب إصراره على لقب "نمبر وان" وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان محمد رمضان ع الزیرو نمبر وان

إقرأ أيضاً:

عماد زيادة يكشف عن وجه الثاني للجمهور

تحدث الفنان والمنتج عماد زيادة، عن بدابته الفنية موضحًا أنها تزامنت مع بدايته في العمل، جاء ذلك خلال حلوله ضيفا علي الإعلامي د. عمرو الليثي  ببرنامج واحد من الناس.

 

قال زيادة، فور تخرجي في ٩٨ بدأت مسيرتي الفنية ولم يقف والدي في طريقي ودعمني في مجال الفن ، وبالنسبة للعمل وانا وأسرتي نعمل في مجال الزيوت الغذائيّة .

 

وأضاف، انني بدات أشق مسيرتي الفنية ، لاني اعشق الفن وأحبه وعلي الرغم من مرور ما يقرب من عشرين عام حتي بدات أحقق نجاحات وشهرة في مجال الفن ولكن حبي وعشقي لهذه المهنة جعلني انتظر واصبر ولم ايأس ، ولو خيروني بين الفن والبيزنس اختار الفن بالتأكيد حتي لو المقابل المادي اكبر في العمل والبيزنس

وتابع، انه متزوج من بنت خالي وانا في سن ٣٢ سنة ، وكنت وقتها اعمل بالمسرح وزواجي مكس بين الحب وزواج الصالونات ، وان الاحترام والمحبة هم اساس النجاح في الحياة الزوجية .
 

عماد زيادة 

كما حرص الفنان والمنتج عماد زيادة، على توجيه رسالة للنجم محمد رمضان، مؤكدًا أنه نجم كبير وقدم العديد من النجاحات ولكن يبقي دائما الحكم للجمهور، وقال يجب أن نترك للجمهور  ان يقول نمبر 1 علي اي فنان يحبه ويدعمه ، ومحمد رمضان نجح بشكل كبير ولكن اي فنان معرض للنقد.

 

رسالة عماد زيادة لمحمد رمضان 

واضاف خلال حلوله ضيفا علي الإعلامي د. عمرو الليثي  ببرنامج واحد من الناس ، انني انتجت لمحمد رمضان مسرحية  اهلا رمضان ، وكانت تجربة مهمة وانني من عشاق المسرح وفور عرض الفكرة وافقت علي الإنتاج مع الاستاذ وليد صبري ، وبالفعل تم العرض من  ٢٠١٦ وحتي ٢٠١٨ ، والحمد لله نجحت وحققت مردود جيد مع الجمهور ولكن التكريم كانت لابد ان تكتمل من خلال عرضها في عدد من الدول الاخري وتسويقها تليفزيونيا.

عماد زيادة وعمرو الليثي 

وعن سبب عدم إنتاجه مرة اخري قال بسبب التمثيل تلك المهنة التي اعشقها. 

 

أعمال عماد زيادة مع محمد رمضان 

واشار إلي انني تعاونت مع النجم محمد رمضان  في الأسطورة ونسر الصعيد ، وكانت من المحطات المهمة في حياتي ، وان المخرج محمد سامي شاطر جدا ومنذ تعاونت معه في الأسطورة واكتشف في موهبة وتعاونت معه في ولد الغلابة ونسل الأغراب  ، ومحمد سامي اكتشفني بشكل جديد وله فضل كبير في مشواري الفني وبدأت تتوالي الأدوار .

عماد زيادة وعمرو الليثي 

وعلي جانب آخر  تناول اللقاء الكشف عن تألقه في آخر أعماله الفنية "نعمة الافوكاتو " وكيف تم ترشيحه وهل سيكون نقلة في مسيرته الفنية ، وبدايته الفنيه من خلال مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل امام .

 

كما تناولت الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وزواجه من بنت خاله وأبناءه وأسرته واخر مشاريعه الفنيه. 

وأثنى على المخرج محمد سامي، الذي وصفه بأنه شاطر جدًا، وقد اكتشف موهبته منذ تعاونهما في مسلسل "الأسطورة"، مما أدى إلى تعاونات أخرى في "ولد الغلابة" و"نسل الأغراب". وأعرب عن امتنانه لمحمد سامي على الفضل الكبير الذي له في مشواره الفني.

 

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو 

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة. تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة والدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

 

فريق عمل مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يشارك في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب مي عمر، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، وهم:

أحمد زاهرأروى جودةكمال أبو ريةعماد زيادةياسر علي ماهرولاء الشريفأحمد ماجدمحمد الدسوقيطارق النهريسامي مغاوريلبنى ونسغادة فلفلسلوى عثمانهدير عبد الناصر

العمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو

 


 

مقالات مشابهة

  • رقاه السادات إلى رتبة ضابط.. عبد الله مشرف يعتزل الفن على غرار عادل إمام
  • شقيقة مايكل جاكسون تفاجئ محمد رمضان.. وتعلق على منشوره لهذا السبب (صورة)
  • وحشتني جدًا يا سمسم.. ماندو العدل يحيي ذكرى وفاة عمه سامي العدل
  • بعد صفعه «شاب».. محمد رمضان يلتقي معجب بالأحضان والقبلات «صورة»
  • توفى بعد صراع مع المرض.. من هو محمد عبد اللطيف آل الشيخ؟
  • ظافر العابدين يكشف عن اسم مسلسله الجديد في رمضان 2025
  • لا يشتريني بالدولار.. محمد صبحي ينتقد قصة فيلم سعودي جديد
  • «بسبب نمبر وان».. عمادة زيادة يوجه رسالة لـ محمد رمضان (فيديو)
  • عماد زيادة يكشف عن وجه الثاني للجمهور
  • على خطى عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع شاباً والصدمة بردة فعل الأخير (فيديو)